Thirsty for Science
زيزوومى مميز
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منذ ثلاثة أيام قلت لبيت ديفندر على غوغل بلس أن تصلح خطأ وحدة IDS في النسخة 64 bit بكل لطافة و شكرتني على تقديم المساعدة الينا و أنها سوف تراجع الأمر في أقرب وقت ثم بعدها بقليل أرسلت لها رسالة لأشكرها على استماعها لي و أيضا حذرتها بأنها اذا لم تصحح هذا الخطأ فسوف تفقد كل مستخدمينها و سوف يصبحون يكرهونها و أيضا حذرتها بشأن الواجهة القديمة التي لم تتغير فشكرتني أيضا على تقديم المساعدة و الملاحظات
ثم اليوم وصلتني رسالة منها تقول كا التالي :
i have a problem and is in Every 64 Bit Version of Bitdender and in everyUser has Bitdefender (64bit)
is : IDS in 64 bit version did not Work
pleeeeeease Fix it in Bidefender 2016 (Total Security , Internet Security , Antiverus Plus)
and thank you
منذ ثلاثة أيام قلت لبيت ديفندر على غوغل بلس أن تصلح خطأ وحدة IDS في النسخة 64 bit بكل لطافة و شكرتني على تقديم المساعدة الينا و أنها سوف تراجع الأمر في أقرب وقت ثم بعدها بقليل أرسلت لها رسالة لأشكرها على استماعها لي و أيضا حذرتها بأنها اذا لم تصحح هذا الخطأ فسوف تفقد كل مستخدمينها و سوف يصبحون يكرهونها و أيضا حذرتها بشأن الواجهة القديمة التي لم تتغير فشكرتني أيضا على تقديم المساعدة و الملاحظات
ثم اليوم وصلتني رسالة منها تقول كا التالي :
Hello Jack,
Thank you for contacting Bitdefender support in regards to this matter.
Please be advised that the situation you report is not a bug. IDS is implemented differently on x64 systems unlike x86 systems, due to a modified hooking level on these systems. This is why the behavior is different. In these cases, malware detection is performed through other Bitdefender components.
Feel free to reply at anytime should you have other questions or concerns related to Bitdefender products.
Cordially,
Georgiana CIURESCU
Senior Technical Support Engineer
-------------------
-------------------
هذا ردي من قبل :
On Wed, 15th Jul 2015 at 6:50 pm, Jack <lovingprogramming@gmail.com> wrote:
Hello , Bitdefender Support
Thank you for contacting Bitdefender support in regards to this matter.
Please be advised that the situation you report is not a bug. IDS is implemented differently on x64 systems unlike x86 systems, due to a modified hooking level on these systems. This is why the behavior is different. In these cases, malware detection is performed through other Bitdefender components.
Feel free to reply at anytime should you have other questions or concerns related to Bitdefender products.
Cordially,
Georgiana CIURESCU
Senior Technical Support Engineer

-------------------
يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
-------------------
هذا ردي من قبل :
On Wed, 15th Jul 2015 at 6:50 pm, Jack <lovingprogramming@gmail.com> wrote:
Hello , Bitdefender Support
i have a problem and is in Every 64 Bit Version of Bitdender and in everyUser has Bitdefender (64bit)
is : IDS in 64 bit version did not Work
pleeeeeease Fix it in Bidefender 2016 (Total Security , Internet Security , Antiverus Plus)
and thank you
اذا ما رأيكم ؟
و في الأخير ما علي أن أكتب أن تغير الواجهة القديمة و تستبدلها بواحدة جديدة
لهذا شباب من فضلكم أرسلوا رسائل تشبه هكذا على صفحة بيت ديفندر في غوغل بلس
لأنها اذا وجدتنا كلنا نقول هذا فسوف تتراجع و تستمع لنا
و لكن ما أفرحني ان الشركة تواصلت معي بشكل يعني ليست كرسالة مسجلة
بل هي من كتبتها و أرسلتها و هذا خبر مبشر للخير بأنها تتواصل مع المستخدمين
و لكن للأسف لا تستمع لنا
بالتوفيق
و في الأخير ما علي أن أكتب أن تغير الواجهة القديمة و تستبدلها بواحدة جديدة
لهذا شباب من فضلكم أرسلوا رسائل تشبه هكذا على صفحة بيت ديفندر في غوغل بلس
لأنها اذا وجدتنا كلنا نقول هذا فسوف تتراجع و تستمع لنا
و لكن ما أفرحني ان الشركة تواصلت معي بشكل يعني ليست كرسالة مسجلة
بل هي من كتبتها و أرسلتها و هذا خبر مبشر للخير بأنها تتواصل مع المستخدمين
و لكن للأسف لا تستمع لنا
بالتوفيق
