تعلم كيفية طبخ القنابل اليدوية بشكل فعال في لعبة Far Cry 5

الموضوع في 'طلبات و إستفسارات الألعاب' بواسطة FIFACOIN, بتاريخ ‏ابريل 17, 2019.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. FIFACOIN

    FIFACOIN زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 19, 2019
    المشاركات:
    3
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    قنابل يدوية تطبخ بسرعة في هذه اللعبة. استمر في واحدة لأكثر من بضع ثوان وسوف تتأذى (على الرغم من أن هذا نادرًا ما سيقتلك فعليًا). هذه النصيحة ليست فقط لأسباب تتعلق بالسلامة. القنابل اليدوية هي أفضل طريقة لإنزال مروحيات العدو التي تعلق ثابتة في الهواء أثناء إطلاق النار عليك. كل ما عليك القيام به لإسقاطه هو الوقت الذي تنفجر فيه القنبلة اليدوية في مكان ما بالقرب من المروحية ، وعادةً ما ترسلها إلى حبل الذيل. تعمل هذه التقنية أيضًا ضد الطائرات المقاتلة عند شن هجوم ، على الرغم من أن نافذة الفرصة أصغر.


    لا تنام في مهام بريبر.

    عندما بدأت اللعب للمرة الأولى ، تجاهلت الكثير من مهام اللعبة Prepper. أنها تدور حول اكتشاف والوصول إلى مخابئ البقاء على قيد الحياة مخبأة مليئة الإمدادات والمقتنيات. لكن عادةً ما تطلب منك الخروج عن المسار المطروق ولا تنطوي على الكثير من القتل. كنتيجة لذلك ، اعتقدت أنني سأضاعفها لاحقًا. كان هذا خطأ.


    تعد هذه المهام ، التي تتضمن عادةً بعض حل اللغز الخفيف ومنصة ثلاثية الأبعاد ، من أفضل ما تقدمه لعبة Far Cry 5. عالم اللعبة المفتوح ضخم ومن السهل التغلب عليه والتركيز فقط على الأشياء الواضحة مثل إخراج مواقع العدو. تعد مهام Prepper بديلاً رائعًا لذلك ، ولكنها تجبرك أيضًا على التباطؤ والتفاعل مع العالم بطريقة أكثر منهجية. أنها عادة ما تنطوي على حل بعض الألغاز في البيئة أو حل التحدي platforming. انهم مجموعة واسعة منهم. يجدر قضاء بعض الوقت مبكرًا لتجربة هذه الأشياء ، حيث إن الأشياء التي تجدها غالبًا ما ترتبط بشخصيات أخرى ومهمات قصصية بطرق ممتعة. العثور عليها من خلال البحث عن الرموز في شكل الماس.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...