• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Mustapha dsm
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 660

Mustapha dsm

زيزوومي جديد
إنضم
21 مارس 2020
المشاركات
2
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
غير متصل
التخطيط لحدث ليس بالأمر السهل. أنها تنطوي على الحصول على الكثير من الأشياء بشكل صحيح ومباشر. يجد معظم منظمي الحدث أن الوظيفة مرهقة وغالبًا ما يشعرون بالإرهاق من شدتها وضخامتها. يتم التخطيط كثيرًا لإنجاح الحدث وعندما يكون الهدف هو جعله لا يُنسى ، يمكن أن يتضاعف الجهد بسهولة. ومع ذلك ، فإن النتائج الرائعة لا مفر منها أيضًا إذا نفذت خطط مناسباتك بشكل جيد وتفكر في كل الأشياء بالتفصيل. لذا ، بدلاً من الشعور بالقلق بشأن الحدث الذي يلوح في الأفق ، يجب عليك بدلاً من ذلك أن تتطلع إلى زيادة التحضير حتى يتحقق الهدف ، ويتم تسليم العميل بنجاح.

أولاً ، يجب أن تبدأ مبكرًا عندما يكون الحدث كبيرًا في طبيعته ، قبل أربعة إلى ستة أشهر على الأقل للحدث الكبير وشهر واحد على الأقل للأحداث الصغيرة. من الضروري أيضًا إكمال جميع عقود البائعين قبل أسابيع قليلة من الحدث. وبالمثل ، يجب أن تظل مرنًا خلال مرحلة التخطيط للحدث لأن بعض التغييرات لا يمكن تجنبها ويجب أن تكون مستعدًا لذلك. من الجيد دائمًا أن تكون مستعدًا لمواجهة أي تغييرات فورية في الجدول الزمني أو الحدث أو الموقع أو نطاق الحدث. هذا سيوفر لك خيبة الأمل وبالتالي يمكنك الاستعداد بشكل جيد لهذا الحدث.

علاوة على ذلك ، يجب عليك تحديد الميزانية وإجراء تحليل للتكاليف مقدمًا حتى تسير مفاوضاتك مع البائع على النحو المتوقع. ستكون هناك تكاليف غير متوقعة ، وبمجرد أن تعرف الميزانية من قبل ، يمكنك التفاوض مع البائع ، وعرض دفع ما لا يقل عن 5-10 ٪ أقل من الأسعار المعروضة لتوفير المال للضرورات. والأهم من ذلك ، يجب أن تتطلع إلى تعيين المسؤوليات لأعضاء الفريق من خلال تقسيم الحدث إلى أقسام مختلفة لضمان تقدم الأمور بسلاسة. يجب عليك أيضًا جعل كل فريق مسؤولًا عن الأفعال والأنشطة التي تقع في أقسامه.

إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب عليك إنشاء مستند مركزي يفصل كل نشاط ومنح حق الوصول إلى كل عضو في الفريق. يمكن أن يصبح التنسيق بين الفريق أسهل عندما يتم سرد جميع التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالحدث ، بما في ذلك عقود البائعين ، مخطط المبنى ، تفاصيل الحضور ، في المستند. لتجنب المتاعب التي لا داعي لها في هذه الأثناء ، يجب عليك إنشاء خطة احتياطية للجوانب الرئيسية للحدث. هذا سيوفر لك الإزعاج الذي تسببه أخطاء اللحظة الأخيرة. بمجرد تخطيط كل شيء وترتيبه ، يجب عليك إجراء العملية بالكامل قبل أسبوع أو أسبوعين قبل اليوم الكبير للتأكد من الأشياء التي تتحرك دون أي مشاكل.

علاوة على ذلك ، من الجيد دائمًا التقاط الأشياء الرئيسية وتفاصيل الحدث في الصورة ، ونعم ، يمكنك أيضًا مشاركة هذه الاختيارات عبر الإنترنت لإبراز قدرتك على استضافة حدث رائع للعالم. يجب عليك الاستعانة فقط بمصور محترف حتى يتم التقاط أفضل اللقطات الممكنة ، والتي تشمل الجوانب الرئيسية بسهولة مثل لقطة الغرفة المليئة بالضيوف ، ولقطات الأضواء والمطاعم والترتيبات وما إلى ذلك. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها وضع العلامة التجارية للحدث وهذا بدوره سيساعدك على كسب المزيد من العملاء.

أخيرًا ، يجب أن تتطلع إلى الاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي لنقل الحدث الخاص بك إلى آلاف الأشخاص دون تكلفة تقريبًا. يمكنك إنشاء علامة تصنيف لحدثك على Facebook و Twitter لزيادة المشاركة. يمكنك البحث عن التعليقات والمحادثات ومن ثم يمكنك تحميل صور الحدث لإعطاء صورة واضحة عن الأشياء التي قمت بها هناك. كل هذا سيجعل الحدث الخاص بك بارزًا ويصبح لا ينسى وفعالًا كما خططت ليكون في المقام الأول.


المصدر: مدونة أناقة وشباب تم حرير رابط مخالف
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اخي الكريم لم تلتزم بالقوانين

وتم انذارك بعدم وضع روابط لمنتديات اخرى اسفل المشاركه
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى