عاشق عفاف
زيزوومى مبدع
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
حصرياً ولأول مرة فيالمملكة
الاتصالات السعوديةتضبط الأجهزة المفقودة
أطلقت الاتصالات السعودية خدمة نوعية جديدة هي خدمة " تعطيل الأجهزة المفقودة"، ولأول مرة في
المملكة مجاناً وبدون أي رسوم لجميععملائها دون استثناء، وذلك عبر معرفة وحفظ الرقم التعريفي
الخاص بالجهاز (imei) حيثيوفر لهم إمكانية تعطيل الجهاز في حال فقده أو سرقته، مما يعمل على
منع استخدامالجهاز أو إعادة بيعه، انطلاقا من حرص الشركة وتفردها في تقديم أسهل الحلول
والخدمات الحصرية لعملائها.
علماً أن خدمة الإبلاغ عن الأجهزة المفقودة (eir) تعمل على قفل الجهاز عن طريق شبكة الاتصالات
السعودية باستخدام الرقم التعريفيالخاص بالجهاز(imei) والذي يمكن معرفته عن طريق ضغط الأزرار
التالية *#06# ويتكونالرقم من 15 خانة بحيث يصبح لكل جهاز في العالم رقم تسلسلي خاص به، ومن
خلال شبكة الاتصالات يتم رصد هذا الرقم التعريفي للجهاز.
يذكر أن تفعيل هذه الخدمةالمجانية يتم من خلال زيارة اقرب مكتب للاتصالات السعودية لتعبئة النموذج
الخاص بالخدمة، وتقديم ما يثبت ملكية الجهاز مثل ( كرت ضمان، فاتورة الشراء، رقم الـimei ) كما
يمكن للعميل في حال العثور على الجهاز الاتصال بمركز العناية بالعملاء 902 أوزيارة اقرب مكتب
خدمات عملاء
لإلغاء البلاغ و إعادة الجهاز للخدمة.
الاتصالات السعوديةتضبط الأجهزة المفقودة
أطلقت الاتصالات السعودية خدمة نوعية جديدة هي خدمة " تعطيل الأجهزة المفقودة"، ولأول مرة في
المملكة مجاناً وبدون أي رسوم لجميععملائها دون استثناء، وذلك عبر معرفة وحفظ الرقم التعريفي
الخاص بالجهاز (imei) حيثيوفر لهم إمكانية تعطيل الجهاز في حال فقده أو سرقته، مما يعمل على
منع استخدامالجهاز أو إعادة بيعه، انطلاقا من حرص الشركة وتفردها في تقديم أسهل الحلول
والخدمات الحصرية لعملائها.
علماً أن خدمة الإبلاغ عن الأجهزة المفقودة (eir) تعمل على قفل الجهاز عن طريق شبكة الاتصالات
السعودية باستخدام الرقم التعريفيالخاص بالجهاز(imei) والذي يمكن معرفته عن طريق ضغط الأزرار
التالية *#06# ويتكونالرقم من 15 خانة بحيث يصبح لكل جهاز في العالم رقم تسلسلي خاص به، ومن
خلال شبكة الاتصالات يتم رصد هذا الرقم التعريفي للجهاز.
يذكر أن تفعيل هذه الخدمةالمجانية يتم من خلال زيارة اقرب مكتب للاتصالات السعودية لتعبئة النموذج
الخاص بالخدمة، وتقديم ما يثبت ملكية الجهاز مثل ( كرت ضمان، فاتورة الشراء، رقم الـimei ) كما
يمكن للعميل في حال العثور على الجهاز الاتصال بمركز العناية بالعملاء 902 أوزيارة اقرب مكتب
خدمات عملاء
لإلغاء البلاغ و إعادة الجهاز للخدمة.
