1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مغلق لعدم المتابعه 0x803F8001 رمز خطأ

الموضوع في 'طلبات و إستفسارات الألعاب' بواسطة ابوعبد القهارDZSAT, بتاريخ ‏مايو 17, 2020.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوعبد القهارDZSAT

    ابوعبد القهارDZSAT زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 28, 2011
    المشاركات:
    1,477
    الإعجابات :
    921
    نقاط الجائزة:
    1,120
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ان شاء الله الجنة
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    لم افهم المشكلة
    حملة الان لعبة وتضهر لي المشكلة
    Actuellement, Dames Deluxe n'est pas disponible dans votre compte. Le code d'erreur est le suivant : 0x803F8001


    ممكن المساعدة جزاكم الله خيراا

     

    الملفات المرفقة:

  2. badr-aldeen

    badr-aldeen عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ فريق الصيانة عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 20, 2016
    المشاركات:
    9,787
    الإعجابات :
    16,340
    نقاط الجائزة:
    9,320
    الجنس:
    ذكر
    Currently, Ladies Deluxe is not available in your account. The error code is as follows: 0x803F8001
    هذه جملتك بالانكليزية

    وتعني أن اللعبة ليست مضافة في حسابك
    اتبع الخطوات التالية
    طريقة 1
    قم بتعطيل حماية السحابة والحماية في الوقت الحقيقي لـ Windows Defender لمعرفة ما إذا كانت اللعبة تعمل أم لا:
    افتح الإعدادات وانتقل إلى التحديث والأمان> أمن Windows> الحماية من الفيروسات والمخاطر.
    انقر فوق الحماية من تهديدات الفيروسات 7 وقم بتعطيل الحماية في الوقت الحقيقي والحماية السحابية.
    اخرج من الإعدادات وأعد تشغيل الجهاز لمعرفة ما إذا استمرت المشكلة.
    إذا استمرت المشكلة ، فأعد تعيين اللعبة.


    الطريقة 2
    إعادة اللعبة:
    انقر بزر الماوس الأيمن على رمز Windows على شريط المهام واختر التطبيقات والميزات.
    في الجزء الأيمن ، حدد اسم اللعبة وانقر على خيارات متقدمة.
    اختر إعادة تعيين.
    انتظر حتى تكتمل إعادة الضبط وأعد تشغيل الجهاز لمعرفة ما إذا كان يعمل.

    Méthode 1
    Désactivez le cloud et la protection en temps réel de Windows Defender pour voir si le jeu fonctionne:
    Ouvrez Paramètres et accédez à Mise à jour et sécurité> Sécurité Windows> Protection contre les virus et les menaces.
    Cliquez sur la protection contre les menaces de Virus 7 et désactivez la protection en temps réel et la protection basée sur le cloud.
    Quittez les paramètres et redémarrez la machine pour voir si le problème persiste.
    Si le problème persiste, réinitialisez le jeu.


    Méthode 2
    Réinitialisez le jeu:
    Cliquez avec le bouton droit sur l'icône Windows dans la barre des tâches et choisissez Applications et fonctionnalités.
    Dans le volet droit, recherchez le nom du jeu et cliquez sur Options avancées.
    Choisissez Réinitialiser.
    Attendez que la réinitialisation soit terminée et redémarrez la machine pour voir si cela fonctionne.


    مصدر الإجابة
    https://answers.microsoft.com/en-us...803f8001/a0923c65-9a1a-4d87-9141-1a56b4dca050
     
    محمد دسوقى1980 و Ghost rider7 معجبون بهذا.
  3. محمد دسوقى1980

    محمد دسوقى1980 مساعد مراقب عام طاقم الإدارة طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 19, 2008
    المشاركات:
    5,288
    الإعجابات :
    6,530
    نقاط الجائزة:
    5,855
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصـ حلوان ــــــر
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    أعجب بهذه المشاركة badr-aldeen
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...