1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

حصريا اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة elganus24, بتاريخ ‏يوليو 7, 2020.

  1. elganus24

    elganus24 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 7, 2020
    المشاركات:
    1
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    حصريا-اخر-اخبار-برشلونة-اليوم-مباشر.png حصريا-اخر-اخبار-برشلونة-اليوم-مباشر.png
    حصريا اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر ،تشكيلة برشلونة اليوم سوف يعلن عن التشطيلة غدا في مبارتة في الدور 36 من مسابقة الدوري الاسباني، موعد مباراة برشلونة اليوم بتوقيت القاهرة سوف تلعب المبارة غدا الساعة ال10:00 م ، تزكر بعض الاخبار عن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز سوف يكون من تعاقدات برشلونة الجديدة .

    تدريبات برشلونة اليوم شهد المران وصول لاعب خط الوسط الهولندي فرانك دي يونج ، ليهتم بشركائه بعد عدم إصابته بسبب الإصابة ، حيث قد تتاح له فرصة الاهتمام بدرب كاتالونيا غدا وشهدت قرارات المدينة تجنب صمويل أومتيتي وجونيور فايربوكس بسبب الإصابة.

    حصريا اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر:
    مباراة برشلونة اليوم لايف علي موقعنا الرسمي القنوات الناقلة للمبارة بي ان سبورت ، مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يوتيوب يوم الاربعاء الموافق 8/7/2020 المقر لها في العاشرة مساء.

    كشفت تقارير صحفية سر انزعاج الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم برشلونة اليوم مباشر ، من إدارة النادي الكاتالوني خلال الإطار الزمني المستمر ، وبرنامج “كاتالونيا” الإسباني ، عبروا عن أن جوزيب ماريا بارتوميو طالب زعيم برشلونة اليوم يلا شوت ليونيل ميسي بتخفيض أجره ، إذا تم إعادة شحن اتفاقه الذي ينتهي في يونيو 2021 ، وذلك على الرغم من التفاهم بين التجمعين من قبل بشأن تفاصيل الاتفاقية الجديدة في مايو الماضي.

    توصل برشلونه اليوم يلا شوت إلى كيفية هزيمة فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني على ملعب مادريجال ، الأحد الماضي.

    حصريا اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر:
    وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة اليوم السابع خسر أفضل طريقة للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز دون الحصول على موافقة إنتر ميلان ، بعد انتهاء العقوبة المنصوص عليها في اتفاق اللاعب.

    يقدم لاوتارو أداءً خاصًا هذا الموسم بتسجيله 17 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى في مسابقات مختلفة ، وقد أصبح الهدف الأساسي صفقات برشلونة اليوم في سوق الصرف لمساعدة الخط العدائي وتطور لويس سواريز ، الذي يتقدم في السن.

    ولفتت الصحيفة الانتباه في تقريرها إلى أن اليوم الثلاثاء يشهد انتهاء شرط العقوبة في اتفاق لاوتارو ، الذي يصل إلى 111 مليون يورو ، وبالتالي لا يوجد في هذه المرحلة أي طريق برشلونة اليوم مباراة سوى مساومة مع إنتر ميلان ومحاولة الاتفاق.

    حصريا اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر:
    يتطلع برشلونة للتعاقد مع حامي مانشستر سيتي إريك جارسيا خلال التحركات الصيفية القادمة ، وذلك لتعزيز مواقع ظهره ، التي تعاني من الآثار السيئة لمخزون الأسلحة البشرية الضعيف.

    يُنظر إلى إريك جارسيا على أنه أحد اللاعبين المتجهين إلى مدرسة “لا ماسيا” التابعة للكتالونيا ، لكنه انتقل إلى مانشستر سيتي منذ عام 2017 ، مدركًا أنه لديه اتفاق مع سكاي بلوز حتى عام 2022.

    وسخرت ضمانات برشلونة جيرارد بيكيه من استراتيجية تقدير الفيديو خلال المباراة الحالية بين برشلونة وفياريال ، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

    حصريا اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر:
    سجل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة ، بعد عرضية من سيرجي روبرتو ، لكن إجراء الفيديو أسقط الهدف بسبب حالة الغزو على أرتورو فيدال الذي اتصل بالكرة قبل وصولها إلى الامتياز لـ برشلونة اليوم يوتيوب.

    أعرب برشلونة اليوم مباشر في موقعه الرسمي أن عدم حضور “فربو” كان بسبب معاناته من ضيق في الفخذ الصحيح ، من الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني بـ 73 نقطة ، خلف ريال مدريد ب77 نقطة.

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏يوليو 19, 2020
  2. أبوفيصل

    أبوفيصل زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 7, 2008
    المشاركات:
    162
    الإعجابات :
    124
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ايام برشلونه بدات تختفي
     
  3. ash79

    ash79 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 3, 2017
    المشاركات:
    464
    الإعجابات :
    224
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    لننتظر ما سيفعله كومان مع الفريق وهل سينجح بإعادته لما كان عليه في عهد غوارديولا أو لويس إنريكي ؟!
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...