الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

enseignantmmbm

زيزوومى مميز
إنضم
25 فبراير 2019
المشاركات
768
مستوى التفاعل
348
النقاط
570
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء تحويل الروابط التالية لهذه الكتب مع الشكر والتقدير

1- Electric Circuits and Signals

th_UJhqKc9JTpG6NMp1VdfffBOiimHniQWf.jpg


English | 2017 | ISBN-13: 978-1420045895 | Instructor Resources | PDF | 17.9 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



2- Modern Ceramic Engineering: Properties, Processing, and Use in Design, Fourth Edition

th_zKJSKZJ0c0XoUibfZqosbBfI8XgOX29r.jpg


English | 2018 | ISBN-13: 978-1498716918 | Instructor Resources | PDF | 798 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



3- A Mathematica Primer for Physicists

th_IeZeoMiQYORislxuH7L095o5oVHOBWMO.jpg


English | 2018 | ISBN-13: 978-1138035096 | Instructor Resources | PDF | 4.94 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



4- Big Picture Physiology-Medical Course and Step 1 Review

gA2kj9zBQhEjc2wmDqokwKswtiVYacAw.jpg


English | 2020 | ISBN-13: 978-1260122503 | 561 Pages | PDF | 212.68 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



5- Survey of Audiology: Fundamentals for Audiologists and Health Professionals, 3rd Edition

3lSF5lEYGTzfe4pwTQ0wn5atUnHd58TP.jpg


English | 2020 | ISBN-13: 978-1630915032 | 409 Pages | PDF | 17.64 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي




6- Synthetic Fuels Handbook, 2nd Edition

dpUJpx0SKJv0eMOcVYjXKbbaLVvCY5KB.jpg


English | 2020 | ISBN-13: 978-1260128963 | 465 Pages | PDF | 277.58 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



7- Automotive Maintenance & Light Repair, 2nd Edition

w88PGlAoBk49vYBApKw94RngjjhDxTnC.jpg


English | 2019 | ISBN-13: 978-1337564397 | 866 Pages | PDF | 114.52 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



8- Modern Diesel Technology: Heavy Equipment Systems, 3rd Edition

G1kIEq6NqPJgp0CKqcmziM82OHhPFARx.jpg


English | 2019 | ISBN-13: 978-1337567589 | 722 Pages | PDF | 98.49 MB

الرابط

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



جزاكم الله خيرا
 

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى