1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر اطلقت اليوتيوب ميزة الاعلانات الصوتية

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة علاء انور, بتاريخ ‏نوفمبر 22, 2020.

  1. علاء انور

    علاء انور زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 6, 2020
    المشاركات:
    25
    الإعجابات :
    17
    نقاط الجائزة:
    20
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    اليمن
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    اطلقت اليوتيوب ميزة الاعلانات الصوتية

    [​IMG]
    ...................................................................................

    أعلنت منصة يوتيوب عن خطط لإدخال الإعلانات الصوتية، التي يتم تصميمها لربط العلامات التجارية بالجماهير التي تستمع بانتظام إلى الموسيقى والبودكاست.

    وفي المرحلة التجريبية حاليًا، تستهدف الإعلانات الصوتية الجديدة من يوتيوب الشركات التي تتطلع إلى توسيع مدى الوصول وزيادة الوعي بالعلامة التجارية بكفاءة.

    ووفقًا لتصريحات Melissa Hsieh Nikolic، مديرة المنتج في إعلانات يوتيوب، فإن أكثر من 75 في المئة من حملات الإعلانات الصوتية المقاسة عبر يوتيوب أدت إلى زيادة كبيرة في الوعي بالعلامة التجارية.

    وقالت نيكوليتش: إن أحد العملاء، (شاترفلاي) Shutterfly، شهد زيادة بنسبة 14 في المئة في تذكر الإعلان و 2 في المئة في الأفضلية بعد تشغيل الإعلانات الصوتية.

    وتستهدف أحدث ميزة أولئك الذين يستخدمون المنصة بشكل أساسي كخدمة مفضلة لديهم للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست. وتتشابه فكرة هذه التجربة الإعلانية مع ما قد تصادفه من خلال العضوية المجانية عبر سبوتيفاي.

    وتبلغ مدة الإعلانات نحو 15 ثانية، وتركز بشكل أساسي على الصوت، لكنها تظل تشتمل على مكون مرئي، مثل: صورة ثابتة أو رسوم متحركة قصيرة.

    وقدمت نيكوليتش بعض الإرشادات حول إنشاء محتوى مقنع: يجب أن يلعب الصوت دورًا رائدًا، ويجب فهم موضوع الإعلان بوضوح عند إغماض العينين، ويجب أن تكون واضحًا ومحددًا في رسالتك، مع اختيار صوت محبب لإيصال الإعلان.

    ولتلبية احتياجات أولئك الذين يزورون يوتيوب بانتظام للاستماع إلى الموسيقى، كشفت المنصة أنها ستطلق مجموعات موسيقية ديناميكية، وهي مجموعات مخصصة من القنوات التي تركز على الموسيقى عبر الأنواع الشعبية.

    وقالت المنصة: إن العلامات التجارية ستكون قادرة بسهولة على استهداف هذه المجموعات وتحقيق نتائج للنشاط التجاري.

    وقالت نيكوليتش: يمكن العلامات التجارية الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى عندما تستخدم إعلانات الفيديو والصوت معًا.

    وتتاح للعلامات التجارية الفرصة لتقديم عروض أسعار عبر الإعلانات الصوتية من خلال إعلانات جوجل ومنصة Display & Video 360 على أساس التكلفة لكل ألف ظهور باستخدام خيارات الاستهداف نفسها.

    وتزعم المنصة أن أكثر من 50 في المئة من المشاهدين الذين يستهلكون محتوى موسيقيًا في يوم واحد يستهلكون أكثر من 10 دقائق من مقاطع الفيديو الموسيقية، مما يثبت مدى شعبية مثل تلك المقاطع

    .......................................................................................................

    اللهم لا علم لنا الا ماعلمتنا انك انت العليم الحكيم

    المصدر/ كــــن تــقنـــي
     

    الملفات المرفقة:

    • YouTube.jpg
      YouTube.jpg
      حجم الملف:
      17.2 ك. ب
      المشاهدات:
      19
    علي أبو إسماعيل و AM-FM معجبون بهذا.
  2. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    42,866
    الإعجابات :
    22,385
    نقاط الجائزة:
    4,700
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    شكراً على حضورك ومشاركتك
     
  3. علي أبو إسماعيل

    علي أبو إسماعيل زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 1, 2007
    المشاركات:
    5,403
    الإعجابات :
    7,855
    نقاط الجائزة:
    3,570
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...