1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

عام 3 طرق مؤكدة لتحقيق الربح من الفوركس

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة 13Salam, بتاريخ ‏فبراير 22, 2021.

  1. 13Salam

    13Salam زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 14, 2021
    المشاركات:
    5
    الإعجابات :
    10
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 8


    السلام عليكم

    في درس اليوم سوف نتعلم عن 3 طرق مؤكدة لكسب المال من الفوركس ومع العديد من النظريات المختلفة حول كيفية جني الأموال من الفوركس ، فلا عجب أن الكثير من الناس مرتبكون تمامًا بشأن كيفية البدء والنجاح. من أجل جني بعض المال الجاد ، عليك أن تأخذ بعض الأشياء في الاعتبار وأن تبقي هذا دائمًا في صدارة ذهنك. تذكر أنه لا يجب عليك أبدًا إجراء أي معاملات في سوق تداول العملات دون تفكير ، وستكون هذه الأفكار الصغيرة مفيدة جدًا لك وأنت تنتقل إلى بعض الخيارات الأكثر تقدمًا أيضًا.

    هدفك الأول هو أن تأخذ الوقت والجهد لتحديد مقدار ما تريد تحقيقه. بمجرد تحديد ذلك ، يجب أن يكون واضحًا إلى حد ما أن هذه الاقتراحات الثلاثة ستكون مفيدة جدًا لك. يمكن أن يساعدك استخدامها في جميع معاملاتك كثيرًا ، ولكن هذا مجرد أساس بداية للاقتراحات ولا ينبغي اعتباره حلاً شاملاً لاحتياجاتك.

    أول شيء يجب تذكره وممارسته هو أنك تحتاج حقًا إلى العمل مع أكثر من صفقة قصيرة الأجل. يجب ألا تفعل هذا لأنه سيزيد الرسوم ويقلل غالبًا من هامش الربح. أنت تحرق الأموال بشكل أساسي عندما تفعل ذلك ، وهو أمر مفيد للغاية لك ولأموالك. لكي تكون مفيدًا حقًا في النظام ، يجب أن تكون على استعداد لبذل جهد لمراقبة السوق لمعرفة المدة التي يمكنك خلالها الاحتفاظ بأموالك مستثمرة. قد يؤدي إجراء استثمارات قصيرة الأجل إلى إعادة أموالك إليك بشكل أسرع ، ولكن سيكون لها أيضًا مستوى ربح أقل بكثير في الفوركس.

    يجب عليك أيضًا التفكير في زيادة المبلغ الذي تستثمره في كل مرة. القاعدة العامة هي عدم استثمار أكثر من 2-3٪ من إجمالي حسابك. هذا رائع ، خاصة إذا كان لديك حساب كبير جدًا ، ولكن ماذا يحدث إذا كان لديك بضعة آلاف فقط؟ بافتراض أن لديك 10000 دولار في حسابك وتستثمر 3٪ فقط ، فقد ربحت للتو 300 دولارًا. وهذا بالتأكيد لا يستحق المخاطرة أو الوقت أو المتاعب المتضمنة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحقيق آلاف العوائد إذا استثمرت بحكمة في الفوركس.

    .................................................

    في أمان الله.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏فبراير 23, 2021
    أعجب بهذه المشاركة ashraf14
  2. ashraf14

    ashraf14 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 26, 2019
    المشاركات:
    40
    الإعجابات :
    15
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    مشكور
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...