فكرة احصل على 6 عبوات من القيمة المطلقة.

الموضوع في 'المنتدى الــعـــام للمواضيــع العامــة' بواسطة 13Salam, بتاريخ ‏فبراير 22, 2021.

  1. 13Salam

    13Salam زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 14, 2021
    المشاركات:
    5
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 8


    احصل على 6 عبوات من القيمة المطلقة.


    أولاً ، أود أن أذكر أنه بالنسبة لمعظم الناس ، فإن كيفية الحصول على عضلات بطن سداسية ليست مهمة سهلة. يتطلب التفاني ، ولكن يمكن! يوجد أدناه دليل عام من خطوتين ، إذا تم اتباعه لمدة 3 أشهر تقريبًا ، فسوف ينتج عنه نتائج.


    الخطوة الأولى: التغذية
    هذا هو الجزء الوحيد الأكثر أهمية في اللغز. يمكنك الحصول على مجموعة القيمة المطلقة الأكثر إثارة للإعجاب ، ولكن إذا كانت مغطاة بطبقة من الدهون ، فلن تراها! قسّم يومك عن طريق تناول 5 أو 6 وجبات صغيرة لأن هذه القفزة تبدأ عملية التمثيل الغذائي. والتوقف عن تناول الأطعمة التي تمنع النتائج: الخبز الأبيض ، وكميات كبيرة من المعكرونة ، والصودا ، والحلوى ، والوجبات السريعة ، والزيوت المهدرجة ، والسكريات ، وشراب الذرة بالفركتوز ، كل هذا يساعد على تسريع عضلات البطن لدى الرجال والنساء.

    بدلًا من ذلك ، استبدلها بالأطعمة التي ستساعدك في الوصول إلى هدفك: دقيق الشوفان وزيت الزيتون وخبز الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والمكسرات والبيض وزبدة الفول السوداني الطبيعية والدجاج والأسماك والبروتين والماء. كن واقعيًا - ستنزلق هنا وهناك ، ولكن ابذل جهدًا واعيًا لتحسين عاداتك الغذائية بشكل كبير لأن الحصول على ستة عبوات سيكون مستحيلًا إذا لم تفعل ذلك وكن مثابرًا.



    الخطوة الثانية: التمرين
    يجب أن تشغل نفسك بثلاث تمارين شد البطن المختلفة: تمارين القلب ورفع الأثقال وتمارين البطن. حاول ممارسة الرياضة 3-4 مرات في الأسبوع.

    يمكن أن يكون القلب الذي تفعله أي شيء: المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة ... أيا كان تمرين القلب الذي لا تمانع في القيام به ، لذلك ستلتزم به. اهدف إلى 30-45 دقيقة ، على الأقل مرتين في الأسبوع.



    الخطوة الثالثة: رفع الأثقال
    رفع الأثقال مهم لأن 3 أرطال من العضلات المضافة تحرق عددًا من السعرات الحرارية مثل الجري لمسافة ميل واحد ... وذلك أثناء الجلوس! اهدف إلى 30-45 دقيقة ، على الأقل مرتين في الأسبوع. إذا كنت محتارًا بشأن التمارين التي يجب القيام بها لكل جزء من أجزاء الجسم ، فراجع موقع الويب التالي. إنه يضم لاعبين كمال أجسام محترفين ، ولكن المعلومات رائعة ويمكن لأي شخص استخدامها على موقع "كمال الأجسام". آخر تمرين تحتاج إلى تضمينه في التمرين هو القيمة المطلقة. حاول أن تمرن عضلات بطنك 3 مرات في الأسبوع على الأقل. هناك الكثير من تمارين البطن المختلفة التي يمكنك القيام بها.
     
    Mr. HATEM ،student و fathy100 معجبون بهذا.
  2. fathy100

    fathy100 زيزوومي VIP الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 22, 2013
    المشاركات:
    3,271
    الإعجابات :
    2,989
    نقاط الجائزة:
    1,820
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
     
  3. kjelban

    kjelban زيزوومي VIP الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 23, 2010
    المشاركات:
    1,780
    الإعجابات :
    1,539
    نقاط الجائزة:
    1,670
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ليبيا
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك
     
  4. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    30,356
    الإعجابات :
    15,040
    نقاط الجائزة:
    3,470
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك
    شكراً على حضورك ومشاركتك
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...