رضا سات

مشرف قسم الاخبار
طـــاقم الإدارة
★★ نجم المنتدى ★★
نجم الشهر
إنضم
15 نوفمبر 2016
المشاركات
11,783
مستوى التفاعل
10,254
النقاط
7,425
الإقامة
تونسي وافتخر
الموقع الالكتروني
forum.zyzoom.net
غير متصل
Zy01 (1).webp


أصدرت شركة شاومي بيان رسمي اليوم تؤكد من خلاله على إدراك الشركة للمشكلة التي رصدت في شاشة سلسلة هواتف Redmi Note 10، كما أكدت على سعي الشركة لمعالجة المشكلة قريباً.

أفادت بعض التقارير التي جاءت من مستخدمي سلسلة Redmi Note 10 إلى وجود مشكلة في الشاشة تؤدي إلى تجميد الشاشة من وقت إلى أخر، ولقد أصدرت شاومي بيان رسمي اليوم للرد على عملاء الشركة.

Redmi-Note-10-series.webp


ولقد أكدت شركة شاومي في البيان الرسمي على أن الشركة تحرص على دعم المستخدمين بأفضل معايير الجودة في منتجاتها، كما أشارت إلى أن مشكلة تجميد الشاشة رصدت لدى نسبة صغيرة من مستخدمي سلسلة Redmi Note 10، إلا أن الشركة تعمل على معالجتها بشكل سريع.

كما أوضحت شاومي في بيانها الرسمي على حرص الشركة على الحفاظ على معايير الجودة من خلال إجراء إختبارات صارمة للتأكد كفاءة منتجات الشركة، كما أعربت عن أسفها للمستخدمين على ظهور مشكلة تجميد الشاشة.


Zy30.webp


المصدر : gsmarena
 

توقيع : رضا سات
بارك الله فيك
شكراً على حضورك ومشاركتك
 
توقيع : أسيرالشوق
عودة
أعلى