1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

عام تعرف على أفضل 4 إضافات جديدة على متصفح جوجل كروم لن تستغني عنها

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏يونيو 23, 2021.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,170
    الإعجابات :
    9,367
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]

    شرح بعض إضافات جوجل كروم الجديدة والتي تقدم لك خدمات مميزة تجعلك لن تستغني عنا من اليوم حيث أن هذه الإضافات تساعدك بشكل كبير في تنفيذ الكثير من الأشغال بسرعة وتختصر لك الوقت وتنظم عملك فكما هومعروف فان الكثير من الإضافات الموجودة في متجر جوجل مفيدة جدا لتنفيذ بعض الخدمات الضرورية والتي تحتاجها ة جدا و تغنيك في الكثير من الاحيان من تثبيت البرامج في حاسوبك و استخدام مواقع مدفوعة و لذلك سوف نشارك معكم بعض ابرز هذه الإضافات لتستفيد منها فتابع معي .

    [​IMG]

    GetJam

    هذه الإضافة رائعة و مفيدة بشكل كبير لك خصوصا فإذا كنت تقوم بالشراء من المتاجر الإلكترونية كعلي إكسبريس، مانغو، وجيربيست وغيرها من مواقع التسوق فان هذه الإضافة توفر لك ميزة مفيدة فعندما تقوم بتحميل الإضافة وتثبيتها على متصفحك سوف تظهر لك خصومات للمنتجات وكوبونات تخفيض فعلى سبيل المثال إذا كنت بحاجة لشراء منتج معين على موقع علي إكسبريس. مثال يمكنك أن تبحث عن منتج وقبل أن تقوم بإتمام عملية الشراء. سوف تضغط على الأيقونة الموجودة في الإضافة و بعدها مباشرة ستمد لك هذه الإضافة مجموعة من أكواد التخفيض. ويمكن استخدمها لشراء المنتج ليتم خصم ثمن المنتج من 20 بالمئة فما فوق وهذا آمر رائع لتوفير بعض المال.

    [​IMG]

    Toucan - Language Learning

    بالنسبة للإضافة الثانية فهي أيضا إضافة مميزة وتقدم لك خدمة مفيدة وهي خدمة الترجمة الآلية حيث انك إذا كنت تتصفح موقع أجنبي وتريد ترجمة النصوص الموجودة فيه إلى أي لغة تريدها فهذه الإضافة رائعة جدا فيكفي تثبيتها على المتصفح وتقوم بتعين النص الذي تريد ترجمته وفي ثواني معدودة تتم الترجمة الحريفة باللغة التي اخترتها أنت فهنالك مجموعة من اللغات مثل اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، البرتغالية والصينية وكذلك اللغة العربية. وبالتالي فبإمكانك استخدام هذه الإضافة للترجمة الآلية لأي كلمة بطبيعة الحال تريدها. بل أكثر من هذا يمكنك تحديد النص بالكامل وترجمته بطبيعة الحال. ويمكنك أيضا أن تقوم بسماع صوت الترجمة، وهذا كله باستخدامك لهذه الإضافة المميزة والمفيدة.

    [​IMG]

    LightPDF

    والإضافة الموالية هي أيضا من الإضافات التي ستفيدك بشكل كبير وهي إضافة تمكنك من التعديل على ملفات بي دي إف وكذلك تحويل الصيغة الخاصة بهذا النوع من الملفات، فيكفي أن تقوم بتحميل الإضافة مع تثبيتها على المتصفح ثم ستظهر معك الخدمات المتاحة حيث تستطيع عبر هذه الإضافة من تحويل صيغة البي دي إف الى الوورد أو البي دي إف الى الإكسل أو الى العديد من الصيغ الأخرى حيث يكفي أن تحدد الصيغة التي تريد. وأيضا يمكنك أن تقوم بالتعديل على ملفات البي دي إف دون تحويل فيمكن نقل خيار التعديل ثم تفتح ملف البداية. وتغير أي شيء تريد ثم تقوم بحفظه من جديد.

    [​IMG]

    uTab

    بالنسبة للإضافة الأخيرة فهي تمكنك من تحويل الواجهة الخاصة بالمتصفح لواجهة جديدة وجميلة و غير اعتيادية فبعد تحميل وتثبيت الإضافة كالعادة طبعا، وننتظر قليلا لحين أن تتم عملية التثبيت وبع ذلك تقوم بفتح صفحة جديدة لأول مرة على المتصفح وسوف يظهر لك شكل جديد، وتظهر لك أيقونات للمواقع التي تقوم بزيارتها، ويمكنك التحكم في الإعدادات الخاصة بهذه الإضافة و تغيير اللغة أيضا. يمكنك تغيير محرك البحث من جوجل إلى بينغ أو ياهو أو أي محرك و يمكنك إضافة أي خلفية تريدها أو تضع فيديو في الخلفية أو أي شيء يناسبك. بطبيعة الحال يمكن أن تغيره. وتستطيع أيضا إضافة التوقيت أيضا والمنطقة الزمنية وسوف تغير الشكل الاعتيادي للمتصفح بطبيعة الحال إلى شكل جديد ومميز.

    [​IMG]

    المصدر عالم التقنية
     
    أعجب بهذه المشاركة أسيرالشوق
  2. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    42,866
    الإعجابات :
    22,385
    نقاط الجائزة:
    4,700
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    بارك الله فيك وجزاك خيرا
    شكرا لك على المشاركة الرائعة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...