المهر الابيض

زيزوومي جديد
إنضم
2 يناير 2022
المشاركات
2
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KSA
الموقع الالكتروني
www.turbo1.co
غير متصل
مصير سيارات الطرق 2022: بداية مسيرة الكهرباء؟

Alpine-A110-GT.jpg


انزلقت برفق من زاوية سرعة متوسطة إلى بطيئة على طريق رطب قليلًا وبارد جدًا ، وفجأة أدركت أن حزنًا معينًا ينزل علي. هل كان ذلك بسبب أن السيارة التي كنت بداخلها لا تستحق الطريق الجبلي الذي كنت أقوم به؟ بأي حال من الأحوال ، لأن Alpine A110 هي أفضل سيارة سائق في العالم قد تختار استخدامها كل يوم مقابل المال. وليس هناك أفضل من Legende GT ، التي تضم التعليق الناعم للسيارة القياسية مع الوخز الإضافي للمحرك S. هل أدركت أنني تجاوزت الأمر وأنني وجبال الألب سرعان ما سنظهر بشكل غير مجدول في حقل مليء بالأغنام على بعد مئات الأقدام من الطريق الذي كنت أسير فيه؟ ليس هذه المرة ، يسعدني أن أبلغكم.

"هذه واحدة من آخر أنواع السيارات التي من المحتمل أن أقودها"

الحزن ناتج عن اليقين المتزايد بأن هذه واحدة من آخر السيارات التي من المحتمل أن أقودها ، على الأقل عندما تكون جديدة. بشكل غير مريح ، هذه هي أيضًا أنواع السيارات المفضلة لدي: سيارات رياضية خفيفة الوزن وقابلة للاستخدام وموجهة للسائق.

على مدار العام المقبل أو أكثر ، يمكنني رؤية ظهور نوعين من آلات "القيادة" المزعومة. يمكن تخمين الأول بسهولة ، لأنهم هم أولئك الذين يعتقدون أن القوة الغاشمة هي نوع من استبدال الرقة والشعور. الأمر ليس كذلك ، لكنهم سيراهنون على عدم اهتمام عملائهم بأي من ذلك ، وأتوقع أنهم على صواب في هذا الافتراض.

Lotus-Emira.jpg


اختارت لوتس سيارة تتطلع إلى الماضي أكثر من المستقبل باعتبارها الأولى في عصرها الجديد

لوتس

ثم ستظهر المجموعة الثانية ، وفي الواقع ، أنا أتطلع إليهم تمامًا. أعتقد أن السيارات الرياضية خفيفة الوزن حقًا ستظل ممكنة ، حتى مع الطاقة الكهربائية. قد لا تقدم Caterham Seven الكهربائية في المستقبل نقلات تروس بندقية أو صوتًا مزدوجًا من Weber ، ولكن لا يزال من الممكن أن تزن أقل من طن ، وربما يكون من الأسهل الانزلاق عليها ، ولا تزال تتمتع بهذه الدقة والرشاقة التي تتمتع بها هذه السيارات تصبح مشهورة بحق. وكل هذا سيكون ممكنًا لأنه سيكون حينئذٍ ما هو عليه اليوم: سيارة ترفيهية بحتة. لذلك لن تحتاج إلى نطاق كبير لأن المالكين سيحصلون دائمًا على شيء أفضل من مسافة بعيدة ، لذلك لن يحتاج إلى حزمة بطارية ضخمة لذا سيكون خفيفًا. ونظرًا لكونه خفيفًا ، فلن يحتاج إلى الكثير من الطاقة ، لذلك سيكون له محرك كهربائي صغير يجعله أخف وزنًا. دائرة الفضيلة الحقيقية.

إنها فقط سيارات مثل A110 ، التي تمكنت بطريقة ما من توفير متعة قيادة استثنائية ونقل يومي هي التي ستسقط في صدع ظهر الأريكة.

وهذا سبب آخر يجعل لوتس إميرا استثنائية. بينما ينتمي A110 إلى سلالة محتضرة ، يبدو أن Emira يشبه على الأرجح جورج لونسوم ، سلحفاة غالاباغوس التي ظلت على مدار 40 عامًا آخر ناجٍ من فصيلته بأكملها حتى وفاته ، في مكان ما شمال عيد ميلاده المائة عام 2012. يبدو غريباً أن لوتس يجب أن تختار كأول آلة إنتاج بعد القيامة نوعًا من السيارات ليس لديها نية في صنعها مرة أخرى لكنك لن تسمع أي شكاوى مني.

بالانتقال إلى المزيد من الآلات الرياضية ، من المرجح أن يكون المحركان الأكثر إثارة للاهتمام هو الإطلاق المتأخر إلى حد ما لماكلارين أرتورا وفيراري 296 جي تي بي و
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
. نظرًا لأن كلاهما محرك متوسط ، ومقعدين ، ومحرك خلفي هجين يتميز بمحركات جديدة تمامًا ، ذات حجم مماثل ، وعصرية 120 درجة توربو مزدوج V6 ، فمن المغري رؤيتهم كمنافسين. لكنهم ليسوا كذلك ، فإن فيراري من مسافة بعيدة هي الأقوى والأكثر تكلفة. تهمني كل واحدة لأسباب مختلفة: فيراري لأنه من المحتمل أن تكون السيارة SF90 يجب أن تكون دائمًا - سيارة خارقة قابلة للاستخدام حقًا مع مساحة أمتعة مناسبة حتى تتمكن من الذهاب إلى مكان ما فيها - بسعر مناسب أكثر بكثير. إنها سيارة ذات مظهر أفضل أيضًا ، على الأقل بالنسبة إلى هذه العيون.
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
.

ماكلارين؟ أيا كان ما تقوله الشركة عن أن Artura ليست سيارة تصنع أو تنكسر بالنسبة لها ، سيكون من الصعب المبالغة في أهمية نجاحها. على الورق يبدو أنه مجهز جيدًا للوظيفة ، لكننا سنعرف ما إذا كان هذا هو الحل حقًا لمشاكل مكلارين في الربيع.

McLaren-Artura.jpg


هل سيساعد ماكلارين أرتورا إلى حد ما في علاج أمراض صانع السيارات الخارقة؟

ماكلارين

وبينما من الواضح أن أنظمة ماكلارين وفيراري الهجينة هي ما تحتاجه مثل هذه السيارات في الوقت الذي تصارع فيه التحدي المتمثل في صنع جميع السيارات الكهربائية الخارقة ، إلا أن كل شخص آخر يبحث عن هجين يتطلع إلى زيادة القبعات القديمة. إن طرح
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
يأتي كثيفًا وسريعًا ، وفي الواقع أود أن أقول إن غالبية السيارات الجديدة التي قدتها هذا العام تعمل بالكهرباء وحدها ، وإذا كنت قد اقترحت ذلك كثيرًا قبل عامين ، كنت سأضحك على فكرة خارج الغرفة. في الواقع ، ما لم تكن هناك أسباب ضريبية مقنعة لشراء طراز هجين - وهي تتضاءل بسرعة - فأنا أقول إنك الآن من الأفضل أن تشتري ما قد يكون آخر سيارة تعمل بمحرك احتراق داخلي خالص.

، أو أخذ نفسا عميقا وشراء EV ، سواء أحببت الفكرة أم لا وسواء كانت جيدة للكوكب كما هو معلن.

ولكن إذا قمت بذلك ، فلا تتوقع أن تظل الكهرباء خيارًا أرخص من البنزين لفترة طويلة. حتى الآن ، إذا كنت تقوم بالشحن في مواقع الشحن السريع العامة ، فإن تكلفة الميل لا تختلف كثيرًا عن ملء البنزين مما يعني أنه لا يوجد سوى مدخرات ضخمة يمكنك تحقيقها إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتتمكن من الشحن من المنزل. وبالنسبة لكل وحدة كهرباء تدخل في سيارتك ، فهذا مبلغ من الضرائب لن تتلقاه الحكومة كما لو كنت لا تزال تستخدم البنزين أو الديزل. ضع في اعتبارك أنه في عام عادي ، تتوقع الخزانة أن تكسب حوالي 27 مليار جنيه إسترليني من فرض الضرائب على البنزين ، يمكنك أن ترى أن الأمر يمكن أن يكون مجرد مسألة وقت قبل أن تبدأ في فرض ضرائب على الكهرباء التي تضعها في سيارتك بدلاً من ذلك.

ولكن كيف ، إذا كان يأتي من نفس الإمداد الذي يمد تلفزيونك بالطاقة؟ لا أعلم ، لكنني أتوقع أن تأتي أسعار الطرق في ذلك ، حيث من المرجح أن يكون أولئك الذين يعيشون في المجتمعات الريفية الفقيرة الذين ليس لديهم خيارات نقل عام قابلة للتطبيق والمسافات الكبيرة التي يجب تغطيتها للوصول إلى العمل هم الأكثر تضررًا.


 

عودة
أعلى