1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر الكشف عن مواصفات وميزات مجموعة OPPO K10

الموضوع في 'منتدى أخبار الجوالات العامة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏ابريل 21, 2022.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,175
    الإعجابات :
    9,374
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]

    تستعد OPPO للإعلان عن الجيل التالي من هواتفها الذكية من مجموعة K في سوقها المحلي، فستقوم الشركة بإطلاق هاتفي OPPO K10 و OPPO K10 Pro في الصين في 24 أبريل.

    وقبل الإطلاق الرسمي، ظهرت بعض التسريبات المتعلقة بالهواتف الذكية القادمة والتي كشفت عن مواصفات ومميزات مجموعة K10.

    من المتوقع أن يأتي OPPO K10 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.62 بوصة والتي ستوفر دقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. سيكون هناك فتحة ثقب من الأعلى والتي ستضم مستشعر الكاميرا الأمامية، سيحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة الأصبع ضمن الشاشة.

    من الداخل، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 888 من كوالكوم، ولقد تم رصد الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي PGIM10 مؤخرًا على منصة Geekbench مع معالج يحمل الاسم الرمزي “lahaina” بتردد 2.84 جيجاهرتز. سيصل الهاتف ايضًا بذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

    بالنسبة للكاميرا، سيحتوي OPPO K10 Pro على إعداد كاميرا ثلاثي من الخلف والذي يتكون من مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر واسع الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. ومن الأمامي، سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

    سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة ColorOS الخاصة بالشركة. كما سيتم تشغيله بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

    من المتوقع أن يتوفر OPPO K10 Pro 5G في الصين باللون الأسود والأزرق. وحتى الآن، لم يتم الكشف عن الأسعار. ومن المتوقع طرحه للبيع قريبًا بعد إطلاقه في 24 أبريل.

    [​IMG]

    وعلى صعيدًا آخر، من المتوقع أن يحتوي هاتف OPPO K10 على شاشة LTPS LCD بحجم 6.59 بوصة ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. يحتوي هذا الهاتف أيضًا على فتحة ثقب في الجزء العلوي لإيواء الكاميرا الأمامية.

    ومن الداخل، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 800، إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. سيتم تجهيز الجهاز أيضًا بنظام تبريد VC الماسي لتبديد الحرارة.

    بالنسبة لقسم الكاميرا، سيضم OPPO K10 إعداد كاميرا ثلاثي من الخلف، والذي يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. ومن الجانب الأمامي، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

    سيعمل هذا أيضًا على تشغيل نظام تشغيل Android 12 مع واجهة ColorOS المخصصة الخاصة بالشركة في الأعلى. وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وسيأتي مع دعم للشحن سريع بقوة 67 واط.

    سيكون OPPO K10 5G متاحًا باللون الأسود والأزرق، وسيتم الإعلان عن الهاتف رسميًا في 24 أبريل ونتوقع طرحه للبيع بعد وقت قصير من الإعلان. لا تزال تفاصيل الاسعار غير معروفة.

    المصدر
     
    أعجب بهذه المشاركة راجية الجنة
  2. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    42,866
    الإعجابات :
    22,386
    نقاط الجائزة:
    4,700
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    شكراً على حضورك ومشاركتك
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...