1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

جوارديولا: نعرف خطورة صلاح.. وهذا موقف هالاند

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة Mohammad Asaad Hamed, بتاريخ ‏أكتوبر 14, 2022.

  1. Mohammad Asaad Hamed

    Mohammad Asaad Hamed مشرف منتدى أخبار الرياضة مشرف نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 6, 2017
    المشاركات:
    2,320
    الإعجابات :
    437
    نقاط الجائزة:
    3,085
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    شدد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على صعوبة مواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "مواجهة ليفربول دائمًا ما تكون صعبة، منذ وصولي إلى هنا وهي مباراة خاصة".

    وعن تمتع السيتي بأفضلية بعد ضمانه التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، أشار: "لا أعرف، كان من المهم تأهلنا لدور الـ16".

    وأوضح: "ما سيحدث في المباراة سيحدث في أرض الملعب وليس بسبب جدول الترتيب، رأيي في ليفربول لن يتغير بسبب ترتيبهم في الدوري".

    وواصل: "نلعب في الأنفيلد دائمًا بشخصية كبيرة، هو واحد من أكبر الملاعب، ومن دواعي سروري التواجد هناك وأن أشارك في المباراة".

    وأشار مدرب مانشستر سيتي: "عليك أن تقدم أعلى مستوى لك خاصة عندما لا تمتلك الكرة.. وتكمن أهمية ليفربول في الجودة التي يتمتعوا بها"

    وكشف: "جون (ستونز) سيعود ولكن لا أعلم متى ربما بعد أسبوع واحد، أما كالفين (فيليبس) فيتحسن، وبالنظر إلى كايل (والكر) فلا يزال غائبًا".

    وعن شعور لاعبيه بالإرهاق، قال: "خوضنا العديد من المباريات على التوالي الموسم الماضي، اللاعبون في حالة جيدة ومستعدون لمباراة الأحد".

    موقف هالاند.. وتجديد عقده

    وأكد جوارديولا: "إيرلنج هالاند جاهز لمواجهة ليفربول، هو كما هو كلاعب كرة قدم بتحركاته وسرعته وقدراته، وهو من بين الأفضل بدون شك".

    وواصل: "فيل فودين يمثل تهديدا، هو لاعب مهم للعديد من الأمور. هذه مباراة جديدة وعلينا البدء من الصفر، هو لاعب قادر على تقديم شيء خاص".

    وفيما يخص تجديد عقده، قال: "لا أفكر لثانية واحدة في الأمر، وقبل كأس العالم بأسبوعين أو 3 أسابيع ما يهم هي تلك المباريات التي نخوضها".
    هاتريك صلاح.. وثبات مستوى السيتي


    وعن هاتريك صلاح أمام رينجرز، أشار: "هذه النوعية من اللاعبين يسجلون دائمًا الأهداف، حتى لو لم يكونوا في أفضل مستوى لهم فهم يملكون الجودة".

    واستكمل مدرب مانشستر سيتي: "ليفربول سجل 7 أهداف في آخر مباراة، كما واجهنا ليفربول كثيرًا، ومحمد صلاح يسجل دائمًا ونحن نعرف ذلك".

    وعن ثبات مستوى السيتي بالمقارنة مع ليفربول، قال: "هذا أكبر إنجاز لنا كفريق، منذ شهور قليلة كان ليفربول ينافس على مكانة فريدة في الكرة الإنجليزية".

    وأتم: "كان لديهم أكبر عدد من التسديدات والاستحواذ وخسروا (نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد)، هذا هو نفس الفريق والمدرب، الأمور تتغير".

    المصدر : kooora

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...