1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

تطبيق الكتابة بالغة الأرديةEasy Urdu Keyboard على الرسائل والتعليقات والمنشورات

الموضوع في 'منتدى الأيفون والأيباد' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏نوفمبر 7, 2022.

  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,106
    الإعجابات :
    64,098
    نقاط الجائزة:
    32,475
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]

    الكتابة بالغة الأرديةEasy Urdu Keyboard على الرسائل والتعليقات والمنشورات

    [​IMG]

    [​IMG]



    احصل على لوحة مفاتيح سهلة الأردية واكتب باللغة الأردية. مع ميزة الترجمة الصوتية من الأردية إلى الإنجليزية. محرر الصور لكتابة نص أوردو على صورك.


    لقد قدمنا لك Easy Urdu Keyboard التي يمكنك من خلالها كتابة اللغة الأردية على الرسائل والتعليقات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير دون أن تتورط في الترجمة ثم استخدامها لصالحك. صُممت لوحة المفاتيح الأوردية هذه خصيصًا مع مراعاة احتياجات المتحدثين باللغة الأردية الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح يمكنهم من خلالها كتابة الرسائل الأردية وكتابة الشعر الأردية والنصوص على الصور.


    الآن يمكنك أيضًا الكتابة بصوتك والتحدث إلى لوحة المفاتيح الخاصة بنا وسوف تكتب كل ما تقوله. هذه الميزة احترافية. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الكتابة بسهولة شديدة مع أي متاعب. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بنا بتخطيطات مخصصة. اختر من بين القوالب المحددة أو قم بتعيين صورة ترضيك واجعل لوحة المفاتيح أكثر إعجابًا. إلى جانب لوحة المفاتيح الأردية السهلة هذه ، ستحصل أيضًا على مترجم من الأردية إلى الإنجليزية. ترجمة اللغة الأردية والدردشة مع أحبائك باللغتين الإنجليزية والأردية. المترجم المضمن مزود بميزة تحويل الصوت إلى نص حتى تتمكن من التحدث والترجمة باستخدامه بالإضافة إلى الكتابة.


    يمكنك تحرير صورتك أيضًا باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بنا. بمساعدة هذا التطبيق الآن يمكنك إضافة نص على صورك وجعلها مرغوبة قدر الإمكان. يأتي تطبيق Urdu Poetry and Text on Photos بالعديد من الميزات التي تهدف جميعها إلى جعل صورك جميلة ومعبرة في نفس الوقت. فيما يلي بعض الميزات البارزة لمحرر النصوص هذا في تطبيقات الصور

    [​IMG]

    رابط التطبيق

    https://apps.apple.com/us/app/easy-urdu-keyboard-translator/id1487950158


    [​IMG]


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...