1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

App تطبيق لتحميل الصور ة و الفيديوهات المضحكة 9GAG: Funny GIF, Meme & Video v6.133.01 [مفعل+معدل]

الموضوع في 'منتدى الأندرويد Google Android' بواسطة taha43, بتاريخ ‏نوفمبر 26, 2022.

  1. taha43

    taha43 المراقب الاداري الأوّل في مُسابقة رمضان 1444 هـ طاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق قسـم الهواتف الذكية عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 7, 2018
    المشاركات:
    9,727
    الإعجابات :
    26,670
    نقاط الجائزة:
    19,690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    إن الحمد لله نحمده ونستعيده ونستغفره ونتوب إليه

    ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له،

    وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله،

    {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ *}} [ آل عمران ] ,

    من يهد الله فهو المهتدي، ومن يضلل فلن تجد له ولياً مرشداً،أما بعد

    اهــلا وســهلا اعضــاء المنتدى الكــرام...


    اســعدالله اوقاتـكم بـكل خـير...

    أقدم لكم تطبيق


    9GAG: Funny GIF, Meme & Video

    [​IMG]


    ✿ صور عن التطبيـــق ✿

    [​IMG][​IMG][​IMG]

    ✿ شرح التطبيـــق ✿



    9GAG لديه أفضل الصور المضحكة ، صور GIF ، مقاطع الفيديو ، الميمات ، صور لطيف ، wtf ، العبقري غريب الأطوار ، تأثيري على الويب. نحن أفضل مصدر للسعادة والذهول.

    أفضل APP للحصول على المتعة من أي وقت مضى! 9GAG تجعل كل دقيقة مثيرة للاهتمام وسعيدة. عن طريق تنزيل 9GAG على هاتفك المحمول ، يمكنك الوصول إلى ملايين الصور المضحكة ، صور GIF التفاعلية ، WTF ، الألعاب (Overwatch ، Pokemon GO - Team Instinct ، Team Valor & Team Mystic ، League of Legends ، GTA) ، أنيمي ومانغا (قطعة واحدة) ، ناروتو ، جينتاما) ، الفيلم والتلفزيون (The Avengers ، Game of Thrones ، Harry Potter) ، الكوسبلاي ، الحيوانات اللطيفة ، الكلاب والقطط ، الميمات ... ومقاطع الفيديو الفيروسية عندما لا يكون لديك ما تفعله.

    الملايين من الصور المضحكة ، الصور الفاشلة ، ردود الفعل GIF ، WTF photo ، الألعاب (Overwatch ، Pokemon GO ، League of Legends ، GTA) ، الأنيمي والمانغا (One Piece ، Naruto ، Gintama) ، الفيلم والتلفزيون (The Avengers ، Game of Thrones ، هاري بوتر) ، الكوسبلاي ، الحيوانات اللطيفة ، الكلاب والقطط ، الميمات ... تحديث كل دقيقة! مقاطع فيديو مرحة لا يمكن إيقافها ، قم بإيصالها أو التصويت عليها! مجتمع رائع مع تعليقات من شأنها أن تقضي عليك بالتأكيد. نقرة واحدة لمشاركة المتعة على imgur و reddit و ifunny و thechive و tumblr و fml و tumblr و twitter والعديد من المجتمعات الأخرى! 3 أسباب أنك بحاجة إلى 9GAG: Lol.


    يوفر 9GAG الكثير من الفرح الذي يجعلك تبتسم. ستقع بالتأكيد في حب 9GAG. لول مع أصدقائك. ستكون أكثر سعادة عند مشاركة السعادة معهم. (نقرة واحدة لمشاركة المتعة على imgur ، reddit ، ifunny ، thechive ، tumblr ، fml ، tumblr ، تويتر والعديد من المجتمعات!) الحياة سهلة. خذ استراحة. تحقق من 9GAG. نحن نقدر ملاحظاتك الكثير. يرجى الإبلاغ عن الأخطاء أو تقديم اقتراحات لنا. دعونا نجعل 9GAG مجتمعًا أفضل معًا! البريد الإلكتروني: support+android@9gag.com


    ربما تكون وسائل التواصل الاجتماعي أحد الأشياء ؛ قتل الترفيه بالإضافة إلى الوقت هو أحد أغراضه. يمكن أن تكون على دراية كبيرة بمواقع الويب الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Tweeter وما إلى ذلك. يتم توفير برامج ترفيهية تسمح للمستخدمين بالبقاء على اطلاع بالمشورة من خلالهم ، وتحول الكثير من مؤسسات المشاركة على مواقع الويب.

    ولكن هناك أداة مصممة لجذب النكات أو النكات أو كل شيء لجعل الناس يشعرون بالسخافة ، كما يبدو أنه لا يزال هناك. واحدة من تلك القدرات للقاء ذلك حقا هفوة. بعد ما يقرب من 10 عقود من الجراحة ، يلبي الكثير من متطلبات الترفيه في الحياة.

    قصة صغيرة للأشخاص الذين يرغبون في التعلم ، يمكن أن تكون الكمامات في الواقع مجرد وظيفة للشباب من هونغ كونغ. على الرغم من أنها كانت في البداية وظيفة جانبية ، مما يجعل المدينة تثير الاهتمام. ومع ذلك ، بعد أن تحول إلى فيروس ، ما بدأ في التحسن.

    بدأ مبدعو الموقع في كل ذلك. أنت سعيد لأن المشروع قوي يتجاوز التوقعات. ما هو أكثر من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون سؤال "9gag" ، يمكنك العثور على تفسيرين فقط. لا يزال التوضيح الآخر هو أنه إذا بدأت الأمور ، فإن المتصفح يحتوي على تسعة مقالات فقط. على طول الطريق ، ما تم تطويره ، كان جديدًا حيث تم تكبيره وعدد لا يحصى من المحتوى المثير للاهتمام المشابه الآن.

    . يمكن أن يصبح محتوى يجلبه الناس لإنشاء منتجات تقلل من الإجهاد. يمكنك مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو حتى الانتقال للخارج للعب مع الرياضة. كل شيء يجعلك تشعر بالراحة وينسى العمل ، فإن إجهاد الحياة مفيد. وسائل التواصل الاجتماعي من بين الأشياء ؛ قتل التسلية والوقت من بين وظائفها. يمكن أن تكون على دراية كبيرة بالشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Tweeter وما إلى ذلك. يتم توفير أدوات التسلية التي تمكن المستخدمين من البقاء على اطلاع على أحدث المعلومات من خلالهم ، وتحويل المشاركة الكثير من مؤسسات المجموعة على الشبكات. ولكن هناك أداة مصممة لجذب النكات أو النكات أو تلك التي تجعل الناس يشعرون بالسخافة ، كما يبدو أنه لا يزال هناك. من بين القدرة على تحقيق هذا هو حقا 9gag. بعد ما يقرب من عشرة عقود من الجراحة ،




    ✿ معلومات عن التطبيـــق ✿



    الشركة المنتجة : 9gag

    نوع تطبيق : الترفيه

    الإصدار : v6.133.01

    تاريخ الاصدار : 20 11 2022

    التوافق : اندرويد فما فوق

    حجم التطبيق : 29.5 MB

    ترخيص التطبيق : مفعل+معدل


    ✿ جديـــد التطبيـــق ✿


    إصلاح الأخطاء
    تحديثات واجهة المستخدم
    تنقل جديد للعلامة
    قادرة على اقتراح العلامات عند التحميل


    ✿ رابط متجر جوجل ✿

    [​IMG]

    [​IMG]

    ✿ نتيجة الفحص ✿


    [​IMG]

    0 / 65



    ✿ تحميل النسخة الكاملة ✿

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:



    وختاما أتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم ويحوز رضاكم

    ونلتقي في تطبيقات جديدة بإذن الله تعالى
    في أمان الله وحفظه
     
    رضا سات ،ابوفيصل و راجية الجنة معجبون بهذا.
  2. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,170
    الإعجابات :
    9,367
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11
    جزاك الله خيراً وأحسن إليك على ما قدمت
     
    أعجب بهذه المشاركة taha43

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...