1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

تطبيق شركة آبل تختار أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة آيفون في عام 2022 و سبعة تطبيقات منها متاحة أيضا للأند

الموضوع في 'منتدى الأيفون والأيباد' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏ديسمبر 1, 2022.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,250
    الإعجابات :
    9,540
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]


    مثل نهاية كل عام ، اختارت آبل مرة أخرى أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة آيفون و iPad و Apple Watch و Apple TV في الأشهر الأخيرة. وقد منح مستخدمو آبل جوائزهم لهذه التطبيقات "لتقديم تجارب استثنائية وإحداث تأثير ثقافي عميق".

    [​IMG]

    لكن العديد من التطبيقات والألعاب المختارة ليست حصرية لأجهزة آبل . في الواقع ، هناك ما مجموعه 7 تطبيقات وألعاب تم اختيارها كالأفضل في عام 2022 بواسطة آبل ، والتي يمكن تنزيلها أيضًا على أندرويد .


    من بين إجمالي 16 تطبيقًا ولعبة حددتها آبل ، يتوفر 7 منها في متجر غوغل بلاي . في معظم الحالات ، نتحدث عن الألعاب ، باستثناء تطبيق وحد لعام 2022" ، والمتوفر أيضًا على نظام تشغيل غوغل.

    - BeReal: تم اختيار الشبكة الاجتماعية العصرية في عام 2022 ، والتي تتيح لك نشر صورة كل يوم في وقت عشوائي تمامًا ، كأفضل تطبيق آيفون لعام 2022. بالطبع ، إنه متاح أيضًا على الأندرويد .

    - Apex Legends Mobile : تم التصويت عليها كأفضل لعبة آيفون لعام 2022 ، و هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية في العام الماضي ، وإصدار أندرويد الخاص بها جيد مثل الإصدار المتاح على iOS. إنه مجاني تمامًا للتنزيل واللعب.

    - Moncage: تم اختيار لعبة الألغاز هذه كأفضل لعبة آيباد لعام 2022. إنها لعبة غريبة تدور أحداثها داخل مكعب غامض ، حيث يخفي كل جانب عالماً فريداً.

    El Hijo - A Wild West Tale: اختارت آبل هذه اللعبة كأفضل لعبة العام لجهاز Apple TV ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيلها على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.هي لعبة تسلل مستوحاة من السباغيتي الغربية ، حيث يتعين عليك إرشاد صبي يبلغ من العمر 6 سنوات في مغامرة العثور على والدته.

    - Dot's Home: اختارت آبل هذه اللعبة السردية ثنائية الأبعاد كواحدة من أفضل الألعاب أيضا ، لتسليط الضوء على المظالم المنهجية في الإسكان والتأثير الناتج على مجتمعات اللون. على نظام الأندرويد ، يمكنك تنزيله مجانًا.

    - Inua - A Story in Ice and Time: لست بحاجة إلى آيفون للاستمتاع بهذه المغامرة الصوفية الرائعة ، واستكشاف الأحداث التاريخية التي تنسج معًا عناصر من تقاليد الإنويت والفولكلور.

    لمعرفة باقي التطبيقات والألعاب التي اختارتها آبل كأفضل التطبيقات والألعاب لأجهزتها وهي غير متاحة لأندرويد قم بالوصول إلى هذه الصفحة : Apple

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...