1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مراجعة هاتف apple iphone 13 pro

الموضوع في 'منتدى أخبار الجوالات العامة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏يناير 15, 2023.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,175
    الإعجابات :
    9,373
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]

    مراجعة هاتف apple iphone 13 pro

    [​IMG]



    مراجعة هاتف apple iphone 13 pro، يترقب عشاق منتجات أبل كل عام المؤتمر الذي تعقده الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية للإعلان عن أحدث إصدارات هذه الشركة في الهواتف الذكية والمنتجات الذكية الأخرى.
    تلك الهواتف التي توفر أعلى مستوى من الأمان والخصوصية إلى جانب جودة التصنيع وغيرها العديد من المميزات الآخرى، واليوم سوف نعرض لكم مراجعة هاتفapple iphone 13 pro أحد هواتف تلك السلسلة فتابعوا معنا.

    مواصفات هاتف apple iphone 13 pro
    • [​IMG]
    حرصت شركة أبل عند طرح هذا الإصدار من هواتفها في الأسواق أن يحمل العديد من المواصفات الفريدة من نوعها لتناسب المستوى التي إعتاد عليها عملائها منه، من ضمن أهم المواصفات التي تضمنها هاتف apple iphone 13 pro الآتي.

    أولًا: مواصفات التصميم
    عند مراجعة هاتف apple iphone 13 pro من حيث التصميم وجد أنه لا يختلف كثيرًا في تصميمه عن هاتف apple iphone 12، ولكن هذا الأمر لا ينفي وجود بعض الإختلافات البسيطة بين كلا منهم، وسياسة التعديلات الطفيفة هذه ليست بالأمر الغريب على شركة أبل فهي معتادة على هذا الأمر في جميع إصدراتها ففي الوقت الذي تقوم فيه الشركات المنافسة لها بإصدار تصاميم مختلفة كليًا كل عام فيما تطرحه من إصدارات تقدم شركة أبل إصدار جديد كل 4 سنوات.

    يمتلك هذا الهاتف هيكلًا مربعًا إلى جانب إطار من الستانلس ستيل القوي المقاوم للصدأ، كما يحتوي الهاتف أيضًا على طبقة زجاجية لحماية الهاتف من الصدمات أربع مرات أكثر مقارنة/1.8 درجة تقريبها X3، أما عريضة الزاوية فهي بفتحة عدسة f/1.8 أيضاً وزاوية رؤية تبلغ 120 درجة.ة بالهواتف الأخرى وذلك من الأمام والخلف معًا، وسوف تجدون في الجهة الأمامية منه ذلك النوتش العريض الذي يضم الكاميرا الأمامية وحساسات التعرف على بصمة الوجه.

    ثانيًا: مواصفات الشاشة
    يحتوي هاتف apple iphone 13 pro على شاشة نقية بقياس 6.1 إنش نوع Super Retina XDR OLED، والتي تعد من أفضل الشاشات في هواتف أبل حيث تم إضافة العديد من التحسينات إليها فهي تتمتع بكثافة بيكسلات أكثر يصل إلى 460 ppi، كما تتميز الشاشة أيضًا بما يعرف باسم معدل تحديث الشاشة وهي خاصية تعني عدد الصور التي يمكن للشاشة عرضها خلال الثانية الواحدة ويبلغ هذا المعدل 60 هيرتز وهو معدل لا بأس به.

    ثالثًا: مواصفات ذاكرة التخزين
    حرصت شركة كالعادة على توفير العديد من سعات التخزين في الهاتف والتي يمكن الاختيار من بينها بكل سهولة، حيث تتوفر سعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و512 جيجابايت إلى جانب 1 تيرابايت وهي مساحة هائلة في التخزين، أما عن سعة الذاكرة العشوائية فهي تصل إلى 8 جيجابايت.

    رابعًا: مواصفات الكاميرا
    تعد الكاميرا هي الجزء المفضل والمهم في إصدار أي هاتف، ولحسن الحظ أن الكاميرا في هذا الهاتف مميزة جدًا تحمل العديد من المواصفات الفريدة التي توفر تجربة تصوير فريدة للعميل، فهاتف apple iphone 13 pro يضم 3 كاميرات تصل دقة كلا منهم ل12 ميجابكسل، تأتي الكاميرا الأساسية في تلك المجموعة بفتحة عدسة f/1.5 وهي واسعة للغاية، أما الثانية فتأتي بفتحة عدسة f/1.8 أما العدسة الثالثة فتأتي بفتحة عدسة f/1.8 أيضاً وزاوية رؤية تبلغ 120 درجة.

    الخبر الجيد في هذا الأمر هو أن جميع الكاميرات في هذا الهاتف قد حصلت على العديد من التحديثات الهامة التي ساعدت بشدة على تحسين الكاميرا بدرجة كبيرة، حيث حصلت الكاميرا في هذا الهاتف على حساس أكبر وجديد كليًا إلى جانب زيادة كبيرة في حجم البيكسل والتي وصلت إلى 1.9 مايكرونتر، من خلال كل هذه المميزات يمكنكم الحصول على صور أكثر احترافية.

    خامسًا: مواصفات البطارية
    من خلال التعديلات التي تمت على هذا الهاتف ليكون مختلفًا عن الإصدار السابق له في هذا السلسلة أن البطارية الخاصة بهذا الهاتف تدوم لمدة أطول بساعتين ونصف عن الإصدار السابق له، وهي مدة طويلة جدًا وليست بالقليلة حيث يمكنك من خلال هذا البطارية قضاء اليوم بالكامل دون الحاجة للشحن.

    صرحت الشركة أن السبب في كفاءة البطارية في هذا الإصدار هو المعالج الجديد وأيضًا الشاشة الأكثر إحترافية في إستهلاك الطاقة بشكل مناسب على مدار اليوم، وتصل سعة البطارية في هذا الهاتف إلى 3095 و 4373 ميللي أمبير، كما أنها تدعم الشحن السريع باستطاعة 20 واط ويمكنها أن تصل إلى 50% شحن خلال نصف ساعة فقط، كما أنها تدعم الشحن اللاسلكي كذلك.

    مواصفات أخرى لهاتف apple iphone 13 pro
    • [​IMG]
    • نظام التشغيل في هذا الإصدار هو IOS 15.
    • يتميز الهاتف بصوته النقي ويدعم تكبير الصوت ويحتوي على خاصية منع الضوضاء.
    • يستقبل الهاتف الشبكات حتة 5G.
    • يأتي الهاتف بالأبعاد التالية: 146.7 × 71.5 × 7.7 ملم (5.78 × 2.81 × 0.30 بوصة).
    • أما عن وزن الهاتف فيصل إلى: 204 جرام.
    • يتوفر من الهاتف العديد من الألوان وهي: اللون الجرافيتي والذهبي والفضي إلى جانب اللون الأزرق.
    • يحتوي الهاتف على المعالج (CPU) وهو معالج سداسي الأنوية، بالإضافة إلى معالج رسومي (GPU) : معالجة الرسوميات Apple GPU.

    • [​IMG]
    من خلال مراجعة هاتف apple iphone 13 pro يمكن القول بأن له مميزات وأيضًا عيوب وذلك وفقًا لتحليلات أشهر المواقع التقنية، وتتمثل المميزات والعيوب في الآتي.

    أولًا: المميزات
    • تم الإهتمام في هذا الإصدار بتحسين وتجديد نظام الكاميرات للحصول على تصوير أفضل.
    • تتميز الشاشة بمعدل تحديثها العالي الذي وصل إلى 120 هيرتز.
    • يحتوي الهاتف على خاصية مقاومة الماء، حيث يتحمل الماء لعمق 6 متر ولمدة نصف ساعة كاملة.
    • المعالج في هذا الهاتف قوي وسريع مما يوفر تجربة فريدة من نوعها للمستخدم.
    ثانيًا: العيوب
    • تم إجراء تعديلات طفيفة جداً على التصميم الخاص بالهاتف.
    • يحتاج التصوير السينمائي في هذا الهاتف إلى المزيد من التحسينات.
    • سوف تكون بحاجة لشراء الشاحن السماعات أيضًا في هذا الهاتف.
    سعر هاتف apple iphone 13 pro
    أعلنت شركة أبل عن أسعار هاتف apple iphone 13 pro، والتي اختلفت تبعًا لإصدارات الهاتف حيث وصل سعر نسخة 128 جيجابايت لهذا الهاتف ل1000 دولار، أما نسخة 256 جيجابايت فقد وصل سعرها ل 1100 دولار، إلى جانب 1300 دولار لنسخة 512 وأخيراً وليس أخيرًا نسخة 1 تيرا التي وصل سعرها ل1500 دولار.

    المصدر : gsmarena
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...