1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

ANDROID GAMES 7 ألعاب جديدة وصلت في الأسابيع الماضية إلى غوغل بلاي يجب ألا تتجاهلها

الموضوع في 'منتدى العاب الأندرويد والأيفون والأيباد' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏فبراير 28, 2023.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,175
    الإعجابات :
    9,374
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]



    متجر غوغل بلاي مليء بالألعاب المجانية لنظام الأندرويد بجميع أنواع الموضوعات ، وكل أسبوع ينمو هذا الكتالوج الرائع بألعاب جديدة تستحق المحاولة. ولكن لمنعك من تجربة واحدة تلو الأخرى ، كل 7 أيام نختار أفضل الألعاب لك ونحضرها إلى معرفتها.

    [​IMG]

    وهكذا ، قمنا اليوم بجمع أفضل 8 ألعاب جديدة وصلت إلى متجر غوغل طوال الأسابيع الماضية وجميعها تسبب الإدمان للغاية ومجانية تمامًا.

    - Exhaust: Multiplayer Racing

    هي لعبة محاكاة للسيارات مسلية تحتوي على رسومات عالية الجودة ، يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال مع وضعها الفردي أو عبر الإنترنت بفضل وضعها متعدد اللاعبين.

    [​IMG]

    في هذه اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 سيارة مختلفة ، والتي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك ، والاستمتاع بتجربة القيادة الواقعية التي ستشعر بها كما لو كنت داخل السيارة.

    - Dark Hood

    عبارة عن لعبة مستقلة 2D ممتعة لها أسلوب فني للبكسل الذي سيتراجع عن الألعاب الكلاسيكية ويمتزج Cyberpunk تمامًا مع السحر لتزويدك بساعات وساعات من المرح.
    اللعبة مجانية تمامًا ، بدون إعلانات أو عمليات شراء في التطبيق ، والتي يمكنك تنزيلها من الرابط المباشر إلى غوغل الذي نتركه بعد ذلك.

    - Final Fantasy XV: War for Eos

    في هذه اللعبة التي تشغل دور بناء مملكتك الخاصة ، وجمع الموارد السحرية وإنشاء إمبراطورية تحكمها بدعم من حلفائك. لتحقيق ذلك ، يجب عليك إنشاء سيناريو القتال الخاص بك واستخدام جميع أنواع الاستراتيجيات ، بما في ذلك تلك التي تنطوي على استخدام السحر ، لتحقيق النصر.

    - Tomb Raider Reloaded

    في لعبة المغامرة الجديدة هذه ، يجب أن تتجنب المصائد الخفية ، واكتشاف الآثار القديمة ، وحل جميع أنواع الألغاز وتواجه رؤساء مختلفين وأعداء نهائيين ، وبعضهم جدد ، وبعضهم من المعارف القديمة في ملحمة Tomb Raider بما في ذلك الذئاب العطشة للدم ، الثعابين السامة ، والمخلوقات السحرية الابتدائية.



    [​IMG]

    - Legends of Seven Seas

    تضعك هذه اللعبة بالكامل في عالم القراصنة مع أساطير Seven Seas ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي سيتعين عليك فيها تشكيل فريق ، ومهام كاملة والحصول على رتبة لتصبح القرصان الأكثر خوفًا في البحار السبعة.
    تعتبر Legends of Seven Seas لعبة ديناميكية ومسلية للغاية ، نظرًا لأنها تحتوي على نظام موسمي ، وسلسلة من الأحداث الخاصة التي يتم تجديدها من وقت لآخر.

    - White Out Survival

    هي لعبة إستراتيجية للبقاء ، تدور أحداثها في نهاية العالم الجليدية التي قضت على جميع التطورات التكنولوجية على الأرض. في هذه اللعبة ، سيكون عليك أن تلعب دور زعيم آخر مدينة في الأرض القاحلة المجمدة وسيكون هدفك هو توجيه الناجين وتعليمهم التكيف مع بيئة معادية من أجل إنقاذ هذه الحضارة.
    لتحقيق ذلك ، سيتعين عليك تعيين أدوار محددة للناجين مثل الصياد أو الطباخ أو الحطاب ، ووضع بعض القوانين للحفاظ على السلام ، وتجنيد الأبطال ذوي المواهب والقدرات المختلفة لهزيمة أعدائك ، وتشكيل تحالفات لتكون أقوى ، وتحدي القادة الآخرين للحصول على عناصر فريدة ومجد غير محدود وأيضًا تطوير نظام تكنولوجي جديد.

    - Travel Words

    هي لعبة كلمات مسلية حيث سيكون عليك تحريك الحروف لربطها وبالتالي تكوين كلمات ستحصل من خلالها على مكافآت لتجديد وتزيين المنازل.
    لكن هذا ليس كل شيء ، لأنه في هذه اللعبة سيكون عليك أيضًا حل الألغاز وكسر الرموز واستكشاف مجالات جديدة لحل اللغز المثير المتعلق باختفاء والد ميا ، المصمم الموهوب.

    [​IMG]
     
    HAMOUDA1, ابوفيصل, taha43 و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  2. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    42,866
    الإعجابات :
    22,386
    نقاط الجائزة:
    4,700
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    شكراً على حضورك ومشاركتك
     
    أعجب بهذه المشاركة ابوفيصل

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...