1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

ANDROID GAMES 7 ألعاب جديدة تم إطلاقها في الأسابيع الماضية لا يمكنك تفويتها

الموضوع في 'منتدى العاب الأندرويد والأيفون والأيباد' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏ابريل 5, 2023.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,223
    الإعجابات :
    9,484
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]


    كما كنا نفعل منذ عدة أسابيع ، نقدم لك اليوم أفضل الألعاب المجانية التي وصلت إلى متجر غوغل للاي في الأسابيع الأخيرة.

    [​IMG]

    وهكذا ، في هذه المناسبة ، اخترنا لك 8 ألعاب جديدة للأندرويد من جميع الأنواع ، والتي نعتقد أنه يجب عليك تجربتها.


    - Cheerful Duck Escape

    هي لعبة سيتعين عليك فيها مساعدة بطة على الهروب من غرفة في القصر تم قفلها فيها. للقيام بذلك ، سيتعين عليك العثور على المفصلات المخفية حول الغرفة.


    [​IMG]

    اللعبة مجانية تمامًا ، مع إعلانات وبدون عمليات شراء داخل التطبيق ، والتي يمكنك تنزيلها مباشرة من الرابط إلى متجر غوغل بلايالذي نتركه أعلاه.


    - Monster Truck Parking 3D Game

    هي لعبة محاكاة وقوف السيارات Monster Truck مع رسومات ثلاثية الأبعاد حيث سيكون عليك التغلب على سلسلة من العقبات والتحديات لتتمكن من إيقاف هذه المركبات في المكان المحدد.

    تحتوي هذه اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستويات للتغلب عليها وعدد كبير من شاحنات وحشية للتوقف.

    - Sort Master

    هي لعبة مطابقة ألوان مائية تسبب الإدمان ومن السهل جدًا لعبها بيد واحدة هدفك فيها هو الحصول على ماء من نفس اللون من كوب إلى آخر. بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون هناك دائمًا ما يكفي في الكوب الذي ستودع فيه الماء.

    اللعبة ، على الرغم من وصولها مؤخرًا إلى غوغل بلاي ، فقد تم تنزيلها بالفعل أكثر من 10000 مرة ولديها متوسط درجات 4 من 5 مع أكثر من 240 تقييمًا.


    - Titan Hunter Idle RPG

    العبة الرابعة في هذه القائمة هو Titan Hunter Idle RPG ، وهي لعبة لعب أدوار مسلية يتعين عليك فيها جمع فريق من الأبطال الأسطوريين لهزيمة قوى الظلام التي تريد نشر الفوضى على الأرض.

    لتحقيق ذلك ، سيكون عليك تحسين أبطالك والحصول على معدات قوية لزيادة قوتهم. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تسلق الرتب بشكل أسرع ، فسيتعين عليك الانضمام إلى النقابات والمنافسة في جميع أنواع الأحداث.

    - Solitaire for Cash win money

    تمامًا كما يوحي الاسم ، هذه لعبة مجانية حيث يمكنك كسب المال من خلال لعب لعبة سوليتير. تتمتع لعبة Solitaire for Cash التي تربح الأموال بأدوات تحكم بسيطة للغاية لاستخدامها ، مع رسومات دقيقة للغاية ومجموعة متنوعة من الجوائز النقدية.

    ولكن هذا ليس كل شيء ، لأن اللعة تتيح لك الفوز بالمال أيضًا بتخصيص تجربة اللعب الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين مجموعات بطاقات وخلفيات وأوضاع لعب مختلفة والتنافس ضد أصدقائك أو ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم لاختبار مهاراتك.


    - Brainy - Brain Training

    إذا كنت ترغب في تمرين عقلك يوميًا بطريقة مسلية ، فعليك تجربة Brainy-Brain Training ، وهي لعبة تدريب ذهني يمكنك من خلالها تدريب أهم 7 مجالات معرفية : الذاكرة والانتباه واللغة والرياضيات والمرونة والسرعة وحل المشاكل.



    [​IMG]

    وبالتالي ، بفضل هذه اللعبة ، ستتمكن من تحسين ذاكرتك وقدراتك المعرفية ، وتعلم التفكير بشكل أسرع ، وشحذ عقلك ، وصقل مهارات التركيز لديك.


    - Monsters of Darkness

    اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة هي Monsters of Darkness ، وهي لعبة منصة ثنائية الأبعاد بسيطة حيث عليك فقط اختيار شخصية واختيار سلاح والتغلب على كل مرحلة من مراحلها المتعددة دون التعرض للقتل.

    اللعبة مجانية تمامًا ، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، وهي متوافقة مع أي جهاز يعمل بنظام أندرويد 4.4 أو إصدار أعلى والتي جمعت بالفعل أكثر من 100 تنزيل على متجر غوغل بلاي في فترة زمنية قصيرة .

    [​IMG]
     
    HAMOUDA1 ،poline ،اعلام هادف و 2آخرون معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...