1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

إسبانيول يطالب رابطة الدورى الإسبانى بنقاط مباراة أتلتيكو مدريد بعد خطأ الفار

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة Mohammad Asaad Hamed, بتاريخ ‏مايو 26, 2023.

  1. Mohammad Asaad Hamed

    Mohammad Asaad Hamed مشرف منتدى أخبار الرياضة مشرف نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 6, 2017
    المشاركات:
    2,320
    الإعجابات :
    437
    نقاط الجائزة:
    3,085
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    أصدر نادي إسبانيول بياناً رسمياً أكد فيه أحقيته في احتساب نتيجة المباراة ضد أتلتيكو مدريد لصالحه بعدما تدخلت تقنية الفار بشكل خاطئ في مباراة الفريقين بالأمس في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

    كما طالب نادي اسبانيول التعامل مع طلبه أسوة بما حدث من قرارات بشأن مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد التي تم فيها الغاء قرار الطرد بشأن اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور

    وجاء بيان نادي اسبانيول كالتالي:

    1.- الصورة الوحيدة المستخدمة لمنح الهدف تقدم منظورًا يستحيل من خلاله تحديد ما إذا كانت الكرة قد دخلت أم لا. علاوة على ذلك ، فإن جميع التحليلات الخاصة (الخاصة بالنادي) والأطراف الثالثة التي تمكنا من الوصول إليها ، ستثبت ، على العكس من ذلك ، أن الكرة لا تعبر خط المرمى في أي وقت بالكامل.

    2.- أن طريقة الدعوى هذه تنتهك بروتوكول الفار، لأنها تصحح قرار التحكيم دون وجود دليل قاطع واحد عليه. لذلك ، هناك غش في المباراة وإهمال واضح في تطبيق القواعد وفي استخدام التكنولوجيا المتاحة ، مما أدى إلى ضرر لا يمكن إصلاحه لنادينا نتيجة مباراة الأمس وبالتالي في وضعنا المؤهل.

    3.- بالإضافة إلى ذلك ، نعتقد أنه تم هذا الأسبوع إنشاء سابقة تضع نموذجًا جديدًا في إدارة العدالة الرياضية في كرة القدم الإسبانية ، حيث تتدخل لجنة المنافسة في القرارات التي تم التحكيم فيها سابقًا في الملعب وفي حكم الفيديو المساعد. بعد مباراة فالنسيا وريال مدريد ، قالت اللجنة إنها أدركت أن استخدام التكنولوجيا والصور المتاحة من قبل حكام الفيديو "كان جزئيًا تمامًا ومنحازًا وحاسماً لخطأ الحكم في تقييم ما حدث". مشتقة من كل ما سبق ، تقرر سحب البطاقة الحمراء التي تظهر للاعب.

    كان ينبغي استخدام هذا النموذج الجديد ، في رأينا ، في الحالة قيد البحث ، وكان ينبغي أيضًا تطبيقه من قبل اللجنة ، من بين أمثلة أخرى ، في المباراة التي لعبناها في الجولة رقم 33 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، حيث تم منح الصلاحية للهدف الأول لفريق إشبيلية في إجراء سبقه خطأ على لاعبنا براين أوليفان، ولم يُظهر للحكم الميداني تسديدة (متاحة) من الفار تم تقدير الخطأ فيها بوضوح.

    4.- نظرًا لكل ما سبق ، يعتبر اسبانيول حقوقه منتهكة ، وشعورًا بأذى خطير ، ولهذا السبب سنمضي ، بالتالي ، في الطعن في المباراة التي لعبت أمس ونطلب ، بالتالي ، التوصل إلى اتفاق لإبطالها. وبالمثل ، فإن اسبانيول ، دفاعًا عن مصالحها المشروعة ، تدرس إجراءات قانونية إضافية محتملة للضرر الميراثي المحتمل الناجم عن هذا الإجراء. من المهم للغاية أن نذكر أننا لا ننوي استنكار وجود خطأ تحكيم بشري ملازم لطبيعة الرياضة. ما ينفيه اسبانيول أمام لجنة المنافسة هو وجود إهمال جسيم من جانب مجموعة التحكيم المخصصة للمباراة المذكورة أعلاه ، وعلى وجه التحديد ، من قبل حكام الفار المعينين من قبل.

    نحن نتفهم أنه لا يتوافق مع التفاخر بأعلى المعايير وأن نشهد استخدامًا "جزئيًا ومنحازًا" لتقنية غير كافية بشكل واضح. إن التطلع إلى الحصول على أفضل منافسة في العالم يتطلب حقائق بالإضافة إلى النوايا الحسنة.

    المصدر : اليوم السابع
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...