1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

App 10 تطبيقات أندرويد مثيرة جدًا لم تحصل على تحميلات كثيرة يجب أن تجربها على هاتفك المحمول

الموضوع في 'منتدى الأندرويد Google Android' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏مايو 30, 2023.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,175
    الإعجابات :
    9,375
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]


    نحن معتادون على استخدام التطبيقات الأكثر شهرة من متجر غوغل بلاي على هاتفنا الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، ولكن الحقيقة هي أن متجر تطبيقات غوغل يخفي أيضًا تطبيقات أخرى التي يجب أن تجرؤ على اكتشافها لأننا نؤكد لك أنك لن تندم عليها.

    [​IMG]

    لهذا السبب ، اخترنا اليوم ما مجموعه 10 تطبيقات أندرويد التي لا تحتوي على عدد كبير من التنزيلات على غوغل بلاي ، ولكنها جديرة بالاهتمام للغاية.


    - PhotoApp

    هو تطبيق لتحرير الصور يعتمد على الذكاء الاصطناعي يسمح لك بتحسين الصور الباهتة وذات الجودة الرديئة بنقرة واحدة ، واستعادة الصور القديمة وتلوينها ، وإزالة الكائنات أو الأشخاص الذين لا تريدهم أن يظهروا في الصورة وحتى إزالة خلفية الصورة.

    - FV File Explorer

    هو مدير ملفات كامل لنظام أندرويد يحتوي على أكثر من 100 وظيفة مختلفة. وبالتالي ، باستخدام مدير الملفات هذا ، ستتمكن من إدارة جميع الصور ومقاطع الفيديو والمستندات التي قمت بتخزينها على جهازك وأيضًا الملفات التي استضفتها في السحابة وعلى خوادم FTP و SFTP و WebDAV.
    بالإضافة إلى ذلك ، يدمج هذا التطبيق المجاني مشغل وسائط متعددة عمليًا يمكنك من خلاله عرض صورك وتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.


    - Zeno Radio

    هو تطبيق بسيط يسمح لك بالاستماع إلى محطات الراديو والبودكاست من جميع أنحاء العالم بطريقة بسيطة حقًا. يحتوي هذا التطبيق المجاني على الوضع المظلم ، وهو متوافق مع Chromecast ، لذا يمكنك الاستماع إلى الراديو على جهاز التلفزيون الخاص بك ، ويمنحك خيار تنزيل البرامج للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

    [​IMG]

    - Stash: Video Game Manager


    إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الفيديو ، فعليك تجربة Stash ، وهو تطبيق مجاني ستتمكن من خلاله من تتبع جميع الألعاب التي لعبتها واكتشاف ألعاب جديدة وتعيين التنبيهات لتلقي إخطارات بالإصدارات القادمة.

    يتوافق Stash مع منصات ألعاب الفيديو الرئيسية مثل بلايستايشن أو Xbox أو Steam أو Nintendo Switch ويسمح لك بمشاركة قوائم الألعاب الخاصة بك ومتابعة قوائم أصدقائك.

    - DuoCards - language flashcards

    هو تطبيق لتعلم اللغة يستخدم البطاقات التعليمية ودورات الفيديو لجعل التعلم أكثر متعة وتسلية.
    باستخدام هذا التطبيق المجاني ، يمكنك بسهولة تعلم اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو البرتغالية أو الألمانية أو الكورية أو اليابانية أو أي لغة أخرى من أكثر من 50 لغة أجنبية يتضمنها هذا التطبيق.

    - Visit A City

    إذا كنت ترغب في السفر وعادةً ما تخطط لنزهاتك مسبقًا ، نوصيك بتجربة هذا التطبيق ، وهو تطبيق مجاني يمكنك بفضله إنشاء مسار شخصي للمدينة أو المدن التي ستزورها ، وحجز جولات سياحية والأنشطة في بضع نقرات ، واكتشف معالم وجهتك والمواقع التاريخية المخفية ، باختصار ستتمكن من الوصول إلى أدلة سفر شاملة للمكان الذي تسافر إليه.

    [​IMG]

    هناك نقطة إضافية لصالح هذا التطبيق وهي أنه يسمح لك باستشارة أدلة السفر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

    - Quick Cast

    هو تطبيق مجاني بسيط لنقل مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو الصور من الهاتف المحمول إلى أي جهاز متوافق مع بروتوكول DLNA. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذا التطبيق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android TV و Google TV ، مع Chromecast ، مع Amazon Fire TV ، والتلفزيونات الذكية من سامسونغ و LG و سوني ومع جميع الأجهزة المتوافقة مع AirPlay مثل Mac أو Apple TV.

    - Foco &Desenfoque DSLR - ReLens

    هو تطبيق مجاني يسمح لك بتحويل هاتفك المحمول إلى كاميرا DSLR احترافية بفضل استخدام سلسلة من خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتقنيات التصوير الحاسوبية المتقدمة.

    [​IMG]

    وبالتالي ، يتيح لك تطبيق التصوير الفوتوغرافي هذا تكوين جميع أنواع الإعدادات قبل التقاط صورة ولديه مجموعة متنوعة من خيارات تأثير التمويه والبوكيه والتي بفضلها ستحصل على صور احترافية (تقريبًا).

    - UserLAnd - Linux on Android

    إذا كنت من مستخدمي لينكس وترغب دائمًا في استخدام نظام التشغيل المجاني هذا على هاتف أندرويد المحمول الخاص بك ، فستحب UserLAnd ، وهو تطبيق مفتوح المصدر يمكنك من خلاله تشغيل توزيعات لينكس مختلفة مثل Debian أو Ubuntu أو Arch Linux على هاتفك الذكي.
    يشتمل هذا التطبيق على terminal يمكنك من خلاله تحديث النظام وتثبيت جميع أنواع التطبيقات وفتح جلسة في VNC ، وهو برنامج مفتوح المصدر يمكنك من خلاله الوصول إلى سطح مكتب توزيعة GNU.

    - Jottacloud: Safe Cloud Storage

    ننهي هذه المجموعة من التطبيقات غير المعروفة لنظام أندرويد مع هذا التطبيق الذي يعتبر خدمة تخزين سحابية تركز على الخصوصية ومقرها النرويج وتدعي أنها بديل لغوغل درايف و OneDrive.
    يتيح لك Jottacloud عمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو بالجودة والحجم الأصليين وتحرير المستندات مباشرة من التطبيق نفسه بفضل تكامله الأصلي مع Microsoft Office Online.

    تحتوي منصة الاستضافة السحابية هذه على حساب مجاني بسعة تخزين 5 جيجا بايت وخيارات دفع متنوعة ، فردية وعائلية حتى 20 تيرابايت.

    [​IMG]
     
    ابوفيصل, HAMOUDA1, taha43 و 1 شخص آخر معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...