prince of aden
الإدارة العامة و مسؤول منتدى العروض المجانية
طاقم الإدارة
★★ نجم المنتدى ★★
نجم الشهر
كبار الشخصيات
- إنضم
- 30 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 45,960
- مستوى التفاعل
- 60,295
- النقاط
- 14,730
متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي


سلسلة التسويق، أساسيات التسعير التسعير شديد الأهمية في إدارة التسويق، وفي ريادة الأعمال، كيف تتجنب أخطاء التسعير؟ - خطوات تطبيقية مركزة - د.ايهاب مسلم
التسعير من أهم المهام التسويقية وهو المكون الثاني للمزيج التسويقي: المنتج – السعر – المكان – الترويج
السعر الخاطئ يتسبب في ضياع أرباح على الشركة، سواء كان أعلى من اللازم أو أقل ولذلك فهو قرار شديد الحساسية ويؤثر بشكل مباشر في ربحية الشركة
يناقش الكورس عدة محاور عن التسعير ليقدم للدارس فكرة شاملة عن خطوات ومبادئ الوصل لسعر صحيح يحقق قيمة ومنفعة للعميل، ويحقق أرباح للشركة في نفس الوقت
الموضوعات التى يغطيها الكورس هى:
أخطاء التسعير مكلفة
كيف تتجنب أخطاء التسعير؟
ماهى خطوات التسعير المهمة
استراتيجيات التسعير:
هل منتجات مثل ساعات رولكس وسيارات لامبورجيني تعتمد على التكلفة في وضع أسعارها أم ان الاستراتيجية شئ آخر؟ كيف نحسب التكلفة: التكلفة لها عدة مكونات، ويجب أخذها جميعا في الاعتبار، سنتعرف على التكلفة المباشرة وغير المباشرة وكذلك التكلفة الثابتة والمتغيرة، وسنتعرف على نقطة التعادل للمنتجات.

يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

ملاحظة : للمهتمين سجل سريعا
العرض الان ساري مجاني 100 %
وممكن يتحول الى مدفوع اذا تم التسجيل لاكثر من 1000 مشترك

