الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الصــارم

زيزوومى متألق
إنضم
3 يوليو 2008
المشاركات
436
مستوى التفاعل
6
النقاط
470
غير متصل
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مشكلة في الجهاز ولا اعلم ما سببها....
وهي عند تغيير ثيم الجهاز لثيم جديد تتغير الايقوانات و الخلفية ما عاد شريط المهام يتغير الى المظهر الكلاسيكي .

وهذه بعض الصور للمشكله


i2912_1.jpg


i2910_2.jpg

i2911_3.jpg


انتظر الحل الله يجزاكم خير

تقبلوا تحياتي
 

توقيع : الصــارم
هل فية مشاكل فى الصوت
او بيظهرلك رسالة ايرور ؟
 
توقيع : hany mix
مافيه مشاكل بالصوت​

 
توقيع : الصــارم
جرب الحل هذا وان شاء الله ينفع معاكم ..
من لوحة التحكم نفتح على ( جدر الحماية ) ثم ( خيارات متقدمة ) ثم نضغط على ( استعادة الافتراضيات ) ثم موافق ..
الان من لوحة التحكم نتوجه لـ ادوات ادارية ثم ( الخدمات ) ثم نبحث عن الخدمة هذي
( Windows Firewall/Internet Connection Sharing (ICS) ونضغط عليها مرتين وإذا كانت في وضع ايقاف نضغط على زر بدأ ثم نختار من فوق ( الاسترداد ) ونضبط خيارات ( الفشل الاول والثاني والثالث ) على الخيار
( اعادة تشغيل الخدمة ) ثم موافق ونبحث في قائمة الخدمات عن الخدمة ( Remote Procedure Call (RPC) والخدمة ( Remote Procedure Call (RPC) Locator ) ونعمل لهم نفس الخطوات السابقة يعني إذا كانوا في وضع الايقاف نعمل لهم تشغيل ثم ننتقل لخانة الاسترداد ونضبط خانة الفشل الاول والثاني والثالث على
( اعادة تشغيل الخدمة ) ..
ثم نعمل اعادة تشغيل للجهاز وبإذن الله تختفي المشكلة
بس لازم تحدث مضاد الحماية ضروري
 
جرب الحل هذا وان شاء الله ينفع معاكم ..
من لوحة التحكم نفتح على ( جدر الحماية ) ثم ( خيارات متقدمة ) ثم نضغط على ( استعادة الافتراضيات ) ثم موافق ..
الان من لوحة التحكم نتوجه لـ ادوات ادارية ثم ( الخدمات ) ثم نبحث عن الخدمة هذي
( Windows Firewall/Internet Connection Sharing (ICS) ونضغط عليها مرتين وإذا كانت في وضع ايقاف نضغط على زر بدأ ثم نختار من فوق ( الاسترداد ) ونضبط خيارات ( الفشل الاول والثاني والثالث ) على الخيار
( اعادة تشغيل الخدمة ) ثم موافق ونبحث في قائمة الخدمات عن الخدمة ( Remote Procedure Call (RPC) والخدمة ( Remote Procedure Call (RPC) Locator ) ونعمل لهم نفس الخطوات السابقة يعني إذا كانوا في وضع الايقاف نعمل لهم تشغيل ثم ننتقل لخانة الاسترداد ونضبط خانة الفشل الاول والثاني والثالث على
( اعادة تشغيل الخدمة ) ..
ثم نعمل اعادة تشغيل للجهاز وبإذن الله تختفي المشكلة
بس لازم تحدث مضاد الحماية ضروري


:er: للأسف لم تنجح الطريقة :no:
 
توقيع : الصــارم
اخي ما نوع السيرفس باك ؟
sp2 او sp3 ؟
 
نوع السيرفس باك : sp3
 
توقيع : الصــارم
استخدم هذا الباتش

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


اعد تشغيل الجهاز وتنتهي المشكلة ان شاء الله
 
استخدم هذا الباتش



يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي




اعد تشغيل الجهاز وتنتهي المشكلة ان شاء الله​







MAAX


:ok:




بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك



:ok:


( تم حل المشكلة )

:ok:






تقبل تحياتي واحترامي
 
توقيع : الصــارم
الحمدلله على انتهاء المشكلة

موفق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى