برنامج مجانى تعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة مع 3DP Chip

M89M

زيزوومي جديد
إنضم
Feb 21, 2019
مستوى التفاعل
24
النقاط
30
العمر
35

lwtcTm4mQJ6e7dJFeg2fKliVkgzK6Dqs.jpg


تعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة مع 3DP Chip

هل تساءلت يوما عن مواصفات أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أو ربما واجهتك مشكلة تتطلب معرفة نوع المعالج أو بطاقة الرسومات لديك؟ مع برنامج 3DP Chip لن تحتاج للبحث بعد الآن!

اكتشاف تلقائي للمعدات
يعتبر 3DP Chip برنامج مجاني يساعدك على اكتشاف مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل تلقائي. يتضمن ذلك معلومات عن المعالج (CPU) واللوحة الأم (Motherboard) وبطاقة الرسومات (Video Card) وبطاقة الصوت (Sound Card) وغيرها.

واجهة سهلة الاستخدام
يتم عرض جميع المعلومات التي يكتشفها البرنامج بطريقة واضحة وبسيطة ضمن واجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية تفاصيل أخرى مثل سرعة المعالج وحجم الذاكرة ونظام التشغيل الذي تستخدمه.

نسخ المعلومات والمساعدة
يمنحك 3DP Chip خيار نسخ معلومات النظام إلى الحافظة الخاصة بك بنقرة واحدة فقط. هذا مفيد للغاية إذا كنت بحاجة إلى مشاركة هذه التفاصيل في منتدى أو مع فني دعم تقني. كما يتيح لك البرنامج إرسال تقرير إلى المطورين في حال واجهتك أي مشكلة في عملية الاكتشاف.

إدارة إضافية
لا يقتصر دور 3DP Chip على عرض المعلومات فحسب، بل يقدم أيضًا ميزات إضافية مفيدة. على سبيل المثال، يتيح لك إنشاء نسخ احتياطية واستعادة البيانات من محركات الأقراص المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية حول كل قرص صلب، بما في ذلك نوعه ومزوده وتاريخه وإصداره.

نقطة تحسين بسيطة
على الرغم من فائدته الكبيرة، إلا أن هناك نقطة تحسين بسيطة في 3DP Chip. حاليا، يتطلب البرنامج منك النقر على اسم كل جهاز على حدة ثم الانتقال إلى صفحة ويب خارجية للتحقق من وجود تحديثات للبرامج الخاصة بها. سيكون من الأفضل لو كان بإمكان البرنامج عرض معلومات التحديث مباشرة ضمن واجهته، مما يوفر عليك الوقت والجهد.

الخلاصة
بشكل عام، يعتبر 3DP Chip برنامج رائع وسهل الاستخدام يساعدك على معرفة كافة تفاصيل أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يقدم ميزات إضافية مثل النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات. على الرغم من وجود حاجة للانتقال إلى متصفح الإنترنت لتحميل تحديثات البرامج، إلا أن 3DP Chip يعتبر بديلا ممتازا عن البرامج المدفوعة التي تقدم وظائف مشابهة.


ما الجديد؟

https://www.3dpchip.com/3dpchip/sub/history/3DP_Chip_v23_History.txt


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

https://www.3dpchip.com/index_3dpchip_pre.html
 
مشكور اخي على البرنامج
 
بارك الله فيك وجزاك خيرا وشكرا لك
 
جزاك الله خير
 
أشكرك على طرحك
 
جزاك الله خيرا
 
موفق ان شاء الله
 
بارك الله فيكم وفي مجهوداتكم الرّاقية وجزاكم الله خيراً كثيراً آمين يا ربّ العالمين وجعله الله في ميزان حسناتكم
أفادنا الله وأيّـاكم بعلمكم وعملكم الرّائع دمتم في حفظ الله العليّ العليـم .
 
شكرا جزيلا لكم اخي الفاضل
 
عودة
أعلى