الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اتعبهم غروري

زيزوومي جديد
إنضم
9 فبراير 2009
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
40
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا عندي مشكله بقرص D
كل مافتحته يعطيني كذا :no:
i5406_.JPG

وش الحل له :?:
 

عطل برامج الحماية وطبق التالي بالترتيب

اولا

نزل هذه الاداة


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



عند تشغيلها بتظهر لك رسالة ,, اضغط على >> Yes
بعدها بتظهر لك رساله ثانيه ,, اضغط على >> Yes
اثناء الفحص ممكن يعاد تشغيل الجهاز
وبعد اعادة التشغيل ,, سوف تبدأ الاداة بالفحص مرره ثانيه
انتظر حتى يظهر لك تقرير ،، وبذلك يكون الفحص انتهى الصق التقرير بردك الاول

ثانيا


حمل هذا البرنامج

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

شغل البرنامج ==> واضغط على
Do a system scan and save log
لحظات .. ويظهر لك تقرير داخل المفكرة==> انسخه والصقه بردك الثاني

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيع : زمان الصمت
^^
بارك الله فيك

طبقي هاطريقه اول وارفقي لنا تقريرها


حمل هذا البرنامج

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

شغل البرنامج ==> واضغط على
do a system scan and save log
لحظات .. ويظهر لك تقرير داخل المفكرة==> انسخه والصقه بردك الثاني
عشان نشوف هل النسخه مكركه ام لا ... لو كانت مكركه واستخدمت هالاداه


نزل هذه الاداة


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



عند تشغيلها بتظهر لك رسالة ,, اضغط على >> yes
بعدها بتظهر لك رساله ثانيه ,, اضغط على >> yes
اثناء الفحص ممكن يعاد تشغيل الجهاز
وبعد اعادة التشغيل ,, سوف تبدأ الاداة بالفحص مرره ثانيه
انتظر حتى يظهر لك تقرير ،، وبذلك يكون الفحص انتهى الصق التقرير بردك الاول
ماراح يشتغل الوندوز


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



:u:




===========================


وعذرا بتعديل العنوان لينم عن فحواه

14 - يُمنع منعاً باتاً استخدام عناوين لا تنم عن فحوى الموضوع مثال على العناوين المخالفة و التي يمنع استخدامها ( مثل ،،، ساعدوني ،،، محتاج مساعدة ،،، ارجوكم ... ) .. ..
--------



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يعطيكم العافيه
وهذا التقرير
Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 03:15:25 م, on 06/04/2009
Platform: Windows XP SP3 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP3 (6.00.2900.5512)
Boot mode: Normal

Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
C:\WINDOWS\system32\inetsrv\inetinfo.exe
C:\WINDOWS\system32\wscntfy.exe
C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe
C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\Program Files\Windows Live\Messenger\usnsvc.exe
C:\WINDOWS\explorer.exe
C:\Program Files\Mozilla Firefox 3.1 Beta 2\firefox.exe
C:\Documents and Settings\noody\سطح المكتب\Zyzoom_HijackThis.exe

R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Page_URL =
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Search_URL =
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Search Page =
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

O2 - BHO: RealPlayer Download and Record Plugin for Internet Explorer - {3049C3E9-B461-4BC5-8870-4C09146192CA} - C:\Program Files\Real\RealPlayer\rpbrowserrecordplugin.dll
O2 - BHO: (no name) - {7E853D72-626A-48EC-A868-BA8D5E23E045} - (no file)
O2 - BHO: مساعد تسجيل الدخول إلى Windows Live - {9030D464-4C02-4ABF-8ECC-5164760863C6} - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\Windows Live\WindowsLiveLogin.dll
O4 - HKLM\..\Run: [TkBellExe] "C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe" -osboot
O4 - HKLM\..\Run: [blue sect axis pop] C:\Documents and Settings\All Users\Application Data\Hope meow blue sect\Fast heart.exe
O4 - HKCU\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
O4 - HKCU\..\Run: [MsnMsgr] "C:\Program Files\Windows Live\Messenger\MsnMsgr.Exe" /background
O4 - HKCU\..\Run: [ADMIN PLUS] C:\DOCUME~1\noody\APPLIC~1\UPLOAD~1\Glue Dash.exe
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O9 - Extra button: (no name) - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: @xpsp3res.dll,-20001 - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O23 - Service: Remote Packet Capture Protocol v.0 (experimental) (rpcapd) - CACE Technologies - C:\Program Files\WinPcap\rpcapd.exe

--
End of file - 2926 bytes
 
اذا استخدمي هالاداه

نزل هذه الاداة


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



عند تشغيلها بتظهر لك رسالة ,, اضغط على >> yes
بعدها بتظهر لك رساله ثانيه ,, اضغط على >> yes
اثناء الفحص ممكن يعاد تشغيل الجهاز
وبعد اعادة التشغيل ,, سوف تبدأ الاداة بالفحص مرره ثانيه
انتظر حتى يظهر لك تقرير ،، وبذلك يكون الفحص انتهى الصق التقرير بردك الاول
راح تروح المشكله بإذن الله

وشكرا لك يازمان الصمت
 
الله لايهينك يا ديمو داش ودايمن فوق راسنا
 
توقيع : زمان الصمت
يعطيكم العافيه
ومشكورين انحلت المشكله
جزاكم الله خير
:)

 
بالتوفيق للجميع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى