1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

[ تم حل المشكلة ] مشكلة >> بطىء الفيديو

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة jabooor, بتاريخ ‏يونيو 27, 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    ..

    السلام عليـكم :q:

    ياجمـآآعة عندي مشكلة جديد في الفيديو
    واهـيأأ ان الفيديو لما اشغله يكون بطيء ومتقطع سواء في الكمبيوتر او في النت
    هذا طبعاً بعد الفورمات قبله كأن كل شيء اوكي >>

    مـأأدي اذا فيه حـل

    وكذلك اعـأأني من مشكلة البطىء بعد الفورمات :i:

    سوري مـآكو للمشكلة صورة :?:
     
  2. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وعليكم السلام

    هل تعريف كرت الشاشة مثبت ؟؟

    وأي برنامج تستخدم لتشغيل ملفات الفيديو ؟؟

     
  3. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    ولله خووك مـآآدري .. بس الفيدي وشغال بس يتقطع
    ولله ياريت تدلني ع طريقة اعرف ابها كرت الشاشة ونوعه عشان احمل
    التعريف واثبته ..

    ويندوز ميديا بلير مع اضـأأفات الـ klmcodec425
     
  4. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    كلك يمين على جهاز الكمبيوتر>>>>> الادارة >>>> اختار ادارة الاجهزة او اعمل مثل الصورة

    [​IMG]


    صور القائمة وارفع الصورة وحطها بمشاركتك الجاي


    افضل برنامج

    بس ياليت تحذفه وتثبت اخر اصدار من هنا

    Direct Download 1

    او

    Direct Download 2


    وهات تقرير هاي جاك مرة وحدة

    اعمل تقرير للهايجاك
    http://www.trendsecure.com/portal/en-US/_download/HiJackThis.exe
    اذا انتهى التحميل ==> شغل البرنامج ==> واضغط على Do a system scan and save log
    لحظات .. ويظهر لك تقرير اعمل تحديد الكل ==> انسخه والصقه بردك القادم​


     
  5. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    [​IMG]

    دقايق ويكون التقرير عندك
     
  6. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
    Scan saved at 7:36:24 م, on 6/27/2009
    Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
    MSIE: Internet Explorer v7.00 (7.00.6000.16850)
    Boot mode: Normal
    Running processes:
    C:\WINDOWS\System32\smss.exe
    C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
    C:\WINDOWS\system32\services.exe
    C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
    C:\WINDOWS\Explorer.EXE
    C:\Program Files\Windows Live\Messenger\MsnMsgr.Exe
    C:\Program Files\Bonjour\mDNSResponder.exe
    C:\Program Files\Hotspot Shield\bin\openvpnas.exe
    C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\wuauclt.exe
    C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
    C:\Documents and Settings\jabooor\Desktop\HiJackThis.exe
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Page_URL = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=69157
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Search_URL = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=54896
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Search Page = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=54896
    R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=69157
    R1 - HKCU\Software\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Internet Settings,ProxyOverride = *.local
    O2 - BHO: AcroIEHlprObj Class - {06849E9F-C8D7-4D59-B87D-784B7D6BE0B3} - C:\Program Files\Adobe\Acrobat 7.0\ActiveX\AcroIEHelper.dll
    O2 - BHO: Skype add-on (mastermind) - {22BF413B-C6D2-4d91-82A9-A0F997BA588C} - C:\Program Files\Skype\Toolbars\Internet Explorer\SkypeIEPlugin.dll
    O2 - BHO: RealPlayer Download and Record Plugin for Internet Explorer - {3049C3E9-B461-4BC5-8870-4C09146192CA} - C:\Program Files\Real\RealPlayer\rpbrowserrecordplugin.dll
    O2 - BHO: IEVkbdBHO - {59273AB4-E7D3-40F9-A1A8-6FA9CCA1862C} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 2009\ievkbd.dll
    O2 - BHO: (no name) - {7E853D72-626A-48EC-A868-BA8D5E23E045} - (no file)
    O2 - BHO: Windows Live Sign-in Helper - {9030D464-4C02-4ABF-8ECC-5164760863C6} - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\Windows Live\WindowsLiveLogin.dll
    O2 - BHO: Hotspot Shield Class - {F9E4A054-E9B1-4BC3-83A3-76A1AE736170} - C:\Program Files\Hotspot Shield\hssie\HssIE.dll
    O4 - HKLM\..\Run: [AVP] "C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 2009\avp.exe"
    O4 - HKCU\..\Run: [MsnMsgr] "C:\Program Files\Windows Live\Messenger\MsnMsgr.Exe" /background
    O4 - HKCU\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    O8 - Extra context menu item: Add to Banner Ad Blocker - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 2009\ie_banner_deny.htm
    O8 - Extra context menu item: E&xport to Microsoft Excel - res://C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\EXCEL.EXE/3000
    O9 - Extra button: Web traffic protection statistics - {1F460357-8A94-4D71-9CA3-AA4ACF32ED8E} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 2009\SCIEPlgn.dll
    O9 - Extra button: Send to OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: S&end to OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll
    O9 - Extra button: Skype - {77BF5300-1474-4EC7-9980-D32B190E9B07} - C:\Program Files\Skype\Toolbars\Internet Explorer\SkypeIEPlugin.dll
    O9 - Extra button: Research - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\REFIEBAR.DLL
    O9 - Extra button: (no name) - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: @xpsp3res.dll,-20001 - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
    O18 - Protocol: skype4com - {FFC8B962-9B40-4DFF-9458-1830C7DD7F5D} - C:\PROGRA~1\COMMON~1\Skype\SKYPE4~1.DLL
    O20 - AppInit_DLLs: C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1\mzvkbd.dll,C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1\mzvkbd3.dll,C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1\adialhk.dll,C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1\kloehk.dll
    O23 - Service: Kaspersky Internet Security (AVP) - Kaspersky Lab - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 2009\avp.exe
    O23 - Service: ##Id_String1.6844F930_1628_4223_B5CC_5BB94B879762## (Bonjour Service) - Apple Computer, Inc. - C:\Program Files\Bonjour\mDNSResponder.exe
    O23 - Service: FLEXnet Licensing Service - Macrovision Europe Ltd. - C:\Program Files\Common Files\Macrovision Shared\FLEXnet Publisher\FNPLicensingService.exe
    O23 - Service: Hotspot Shield Service (HotspotShieldService) - Unknown owner - C:\Program Files\Hotspot Shield\bin\openvpnas.exe
    O23 - Service: Hotspot Shield Tray Service (HssTrayService) - Unknown owner - C:\Program Files\Hotspot Shield\bin\HssTrayService.EXE
    O23 - Service: Pml Driver HPZ12 - HP - C:\WINDOWS\system32\HPZipm12.exe
    O23 - Service: ServiceLayer - Nokia. - C:\Program Files\Common Files\PCSuite\Services\ServiceLayer.exe
    --
    End of file - 5240 bytes
     
  7. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ايوا تعريف الشاشة مو مثبت مع تعاريف اخرى

    هات لي اسم جهازك كامل لاهنت

    او إبدأ >>>> تشغيل >>>> والصق

    dxdiag

    ثم انتر

    وهات لي صورة
     
  8. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    تفضل مـآآدري اذا كانت الصفحة الصحيحة او لا

    [​IMG]
     
  9. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  10. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  11. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    ^^

    يسلمو خيــوو مشكوور ع تعبك معـآآي
    وجاري التحميل
     
  12. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ولايهمك حبيبي

    .. بانتظار النتائج بإذن الله
     
  13. jabooor

    jabooor زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 25, 2008
    المشاركات:
    287
    الإعجابات :
    9
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    الحمدلله كل شيء اوكي صـآآر

    يسلموـو ولله تعبتك معـآآي

    انحلت المشكلة خلاص ..
     
  14. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,236
    نقاط الجائزة:
    1,720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الحمدلله اخي الكريم

    بارك الله فيك وجزاك الله خير

    --========--

    يغلق للإنتهاء
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...