مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة
إستبعاد الملاحظة

ننبه الجميع بان هناك تحديثات وصيانة بالمنتدى

وسيتم حل كل المشاكل اللي ظهرت بإذن الله

[طرد] كل من يعرض حلول او يطلبها بواسطة الرسائل الخاصة

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة MAAX, بتاريخ ‏يونيو 28, 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. MAAX

    MAAX عضوشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    46,407
    الإعجابات المتلقاة:
    2,617
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    قريب منك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    [​IMG]

    احبتي اعضاء وزوار منتديات زيزوووم للامن والحماية
    ليعلم الجميع ان المنتدى تم افتتاحه بهدف سامي ولوجه الله تعالى
    نُعلم ونتعلم كيف نحمي اجهزتنا من مخاطر الانترنت وصيانة الانظمة من الفيروسات
    وكله يكون بجهود الاخوة الاعضاء وبدون مقابل

    وكل من له اهداف خاصة تتنافى مع سياسة واهداف انشاء المنتدى سيتم معاقبته بالطرد والتشهير

    وردتنا شكوى من احد الاخوات وهذا نصها

    بسبب بعض الاعضاء الذين يحاولون تشويه سمعة منتدانا تردنا مثل هذه الشكاوى
    وعليه تم التأكد من صحة الشكوى والبحث وراء مرسل الرسائل
    وتم معاقبتهم بالطرد وعرض اسمائهم امام جميع الاعضاء للعظة والعبرة

    Rayg

    اخ رايق انت ما عندك مشكلة مع الادارة ،، انت ممنوع من المشاركة بالقسم لكثرة حلولك الخاطئة
    واستمريت بتقديم خدماتك الجليلة عن طريق الرسائل الخاصة
    لكن مالهدف ان جميع من تخدمهم بنات فقط !!!!!!!!!

    والبقية بدون تعليق بين مقدم وطالب





    ومن هذا الموضوع أُحذر كل من يطلب او يُقدم حلول للمشاكل عن طريق الرسائل الخاصة
    وكل من يُعرض عليه حل لمشكلة عن طريق الرسائل الخاصة ان يتقدم بشكوى للادارة ليتم التعامل معه فوراا

    تم عمل ما يلزم حفاظا على سمعة المنتدى وحماية لخصوصية الاعضاء

    نتمنى للجميع حماية دائمة ان شاء الله

    ادارة منتديات زيزوووم للامن والحماية
     
    MAAX,
  2. tagemya

    tagemya زيزوومي متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2008
    المشاركات:
    448
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    470
    الإقامة:
    سوريا
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    جـــزاك الله خيرا مــاكس ،،،، كلامك الحق يـاغالي ، مـاظلمت أحــد انت ، بل عدلــت الجميــع ، بارك الله فيـك استـاذنا الغـالي
     
    1 person likes this.
  3. tamer87

    tamer87 زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,309
    الإعجابات المتلقاة:
    250
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    أستاذ يا ماكس
    كل الأعضاء المحبين لهذا الموقع كان يجب عليهم التعامل بإمتياز مع بعض
    لأن منتدى زيزوم للتشاور و التعلم من بعض
    و لكن للأسف أصبح بعض الأعضاء يهديهم الله يحاولون تشويه المنتدى
    و لهذا اقول و بكل صراحه


    انا متاكد ان هذا القرار لمصلحتنا و مصلحة المنتدى ليبقى المنتدى المحافظ الذي عرفناه
     
  4. s3ooodi

    s3ooodi زيزوومي متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 4, 2009
    المشاركات:
    347
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    420
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جزاك الله خير مديرنا الفاضل .. والى الامام باذن الله الاحد
     
    1 person likes this.
  5. اليمن السعيد11

    اليمن السعيد11 زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 12, 2009
    المشاركات:
    1,307
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    630
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    الظلم ظلمات يوم القيامه
    من قال انكم ظالمين


    اسمح لي ياخ مكس انا حبيت المنتدى من اجل نزاهتة
    واريد طلب منكم يمكن تخفف من هذي المشكله
    نلاحظ هذي الايام بعض الاعضاء بذات البنات بتعمل لها اسم مش ولا بد مع احترامي للكل
    وهذا سبب بيؤدي الا دخول الشباب للخاص نرجو رفض اي اسم فية شبهه
    وكما نعلم النفس امارة بسوى


    ولكم الرأي والحكم بعد الله
     
  6. صايدهم

    صايدهم زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2010
    المشاركات:
    1,310
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    630
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    صدقت أخوي والله أنا جيت عن براعة هذا المنتدى كل ما تحتاجه تلقاه فيه من البرامج
     
  7. مـوآدع

    مـوآدع عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 24, 2008
    المشاركات:
    21,953
    الإعجابات المتلقاة:
    2,655
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    وفقك الله اخي ماكس لحب الخير

    ومن يفعل الخطأ يستحق العقاب

    وغير كذا انصدمت والله في رايق

    بس وليه شي يقهر لاحول ولاقوه الا بالله

    وفقكم الله جميعا ومعك بالقرار وتم الاطلا ع ايضا

    محبك موآدع
     
  8. simulator

    simulator زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 5, 2009
    المشاركات:
    8,487
    الإعجابات المتلقاة:
    315
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Egypt ام الدنيا
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك اخي ماكس و في ادارتنا الكريمة
    وفقكم الله الي ما يحبه و يرضاه
     
  9. nasew

    nasew زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 25, 2010
    المشاركات:
    244
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    ممـــــلكة افـــــــــج
    قرار سليم نوعا ما

    لكن يجب منع الاسامي الغير لائقه من العضوات ...

    قرار الطرد كان صحيحا لكن يجب اعادة النظر باسماء بعض العضوات ...
     
  10. إكس زيرو

    إكس زيرو زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 26, 2009
    المشاركات:
    5,414
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    بارك الله فيك ,,
    [​IMG]


     
  11. ابو رائد الحربي

    ابو رائد الحربي زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 24, 2008
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    20
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيكم وأثابكم على ماقمتم به
    وحفظ الله أعراضكم لحرصكم على حفظ أعراض المسلمين
     
  12. fahd

    fahd زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 5, 2007
    المشاركات:
    5,572
    الإعجابات المتلقاة:
    3,273
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    جزاكم الله كل خير
    وشكرا جزيلا

    قرار حكيم وسليم :openmouth:k:

    أعضاء منتديات زيزوووم فيهم الخير والبركة :openmouth:k:

    عدد أعضاء منتديات زيزوووم أكثر من 200000

    ولا يعيبهم وجود 4 أشخاص أو أقل أو أكثر فهم قلة أغواهم الشيطان :angry:

    وكما يقول المثل : (( لكل قاعدة شواذ ))
     
    fahd,
  13. tamer87

    tamer87 زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,309
    الإعجابات المتلقاة:
    250
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    أصبحت حكيم في الحكم يا فهد :q:
     
  14. تكفيني الذكرى،،،

    تكفيني الذكرى،،، زيزوومي متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 20, 2010
    المشاركات:
    355
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    420
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    بارك الله فيك والله لا يحرمك الاجر
     
  15. سلطان الهجولة

    سلطان الهجولة زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 13, 2009
    المشاركات:
    73
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يعطيكم العافية
     
  16. Mr.Rayan

    Mr.Rayan زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 13, 2009
    المشاركات:
    1,350
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    620
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك


    وعساكم على القوة يارب :)


     
  17. مظلوم

    مظلوم زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 14, 2009
    المشاركات:
    2,902
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    800
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    استغفر الله العظيم


     
  18. شبية الريح

    شبية الريح زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 24, 2007
    المشاركات:
    1,747
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    نقاط الجائزة:
    680
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    KSA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .....
    بارك الله فيك ،،، يأخ ماكس وأعانك الله ....
     
  19. عبه

    عبه زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 3, 2008
    المشاركات:
    1,363
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    العراق
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    مشكور بارك الله فيك...........
     
  20. A7bab Alroo7

    A7bab Alroo7 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 21, 2008
    المشاركات:
    297
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    القطيف
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بآرك الله فيك

    وهذي الأمور لا تنحل فالرسائل الخاصه او طلب الحل على الايميل

    الكلام عين العقل .. والعدل هو اساس تقدم المنتدى

    والى الامام يازيزوووم :openmouth:k:

    بالتوفيق جميعا ً
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...