برنامج قفل الآيفون 4 بالبصمة

الموضوع في 'منتدى الأيفون والأيباد' بواسطة مرحوم الوالدين, بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2011.

  1. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    1 person likes this.
  2. CRAZY|~

    CRAZY|~ زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 27, 2010
    المشاركات:
    3,119
    الإعجابات المتلقاة:
    255
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    sOm PlAcE caN't SeE !t
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ^

    الى الان جربت 4 برآمج فتح القفل بالبصمة وكلها برآمج غبيه :q:


    عطنا أسمه وصورته وتجربتك له وطريقته وذا , ويشتغل اذا شغلت الجهآز ولا يشتغل كـ تطبيق واذا طلعت منه بالهوم يطلع ~> مآصار قفل ذا :d:


    ثآنكس ألوت مآي فريند :sunglasses:
     
  3. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    عزيزي كريزي لسة ماجربتة


    بس انت شكلك مجرب برامج فتح بالبصمة من زمان


    اتوقع هذا الجديد راح يعجبك


    :kmj-by0000 (72):
     
  4. CRAZY|~

    CRAZY|~ زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 27, 2010
    المشاركات:
    3,119
    الإعجابات المتلقاة:
    255
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    sOm PlAcE caN't SeE !t
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    أي والله حملت لين طفشت كلها برآمج غبيه بس بنجرب اللي انت حآطة ان شاء الله يطلع كويس

    لو طلع أكوسهم بقيمك شخصي ~> انا الحين بقيم الموضوع :d:
     
  5. مـوآدع

    مـوآدع عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 24, 2008
    المشاركات:
    21,953
    الإعجابات المتلقاة:
    2,655
    نقاط الجائزة:
    1,170
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ^

    تسنك بتعطيه دراهم :d:

    وهذا تقييم يامرحوم

    بارك الله فيك
     
  6. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    الف شكر شباب

    انا ابي دعوة مستجاب من الرحمن الرحيم ان يرزقني حج بيتة الحرام في عامي هذا وفي كل عام


    والله يرحم والدينكم اعزائي موادع + كريززي
     
  7. CRAZY|~

    CRAZY|~ زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 27, 2010
    المشاركات:
    3,119
    الإعجابات المتلقاة:
    255
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    sOm PlAcE caN't SeE !t
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ^

    لو أقدر عطيته :d:


    الا كم رقم حسآبك عشآن احول لك مبلغ وقدره خمس ريال :d:
     
  8. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    حبيت احط موضوع مهم بس ماقدرت

    لذالك بحطة هنا مؤقت




    [​IMG]



    مليت من بطئ السيديا؟ .. مليت من تعليقاته؟ .. مليت من الإنتظار؟ .. ودك تستخدم السيديا وماعندك واي فاي؟

    الحل مع برنامج Cyder 2 لإدارة سورسات وبرامج وكل مايخص السيديا من خلال الكمبيوتر عن طريق وصلة الـ USB ,


    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]



    للشرح





    أولا نقوم بالضغط على Get sources from Cydia عشان البرنامج ينسخ كل السورسات اللي بالايفون للكمبيوتر.

    من الممكن حذف واضافه سورسات , وبعد عملية الاضافه نقوم بالضغط على Start ليقوم البرنامج بتحديث والتحقق من صحة السورسات المضافة قبل نقلها للأيفون.

    نقوم بالضغط على Put source to Cydia ليقوم بنقل السورسات الجديدة الى الايفون.
    التبويب Packages من خلاله نستطيع البحث داخل السورسات , والبحث يكون اما عن طريق سورس معين او نوع معين من البرامج والاضافات.

    التبويب Downloads يظهر البرامج التي قمنا بإختيارها لتنزيلها , ومن خلاله نقوم بتحميلها من الانترنت بعد الأنتهاء من التحميل ,

    يظهر لنا البرنامج في تبويب file Manager لنقوم بنقل البرنامج الى الايفون داخل مجلد الـ AutoInstall لكي يقوم السيديا بتحميله على الايفون عند اعادة تشغيل الجهاز.

    بعد نقله , يجب عمل أولا , Respring وبعدها Reboot


    .......


    من عرفت هالبرنامج وانا مستغني تماما عن السيديا وقروشته , انصحكم بقوة تجربوه وبتلاقوا سهوله وسرعة بتنزيل السورسات والبرامج والثيمات ... الخ.

    شكرا


    DOWNLOAD

    http://www.mediafire.com/?r4ll2aa6kxbb824


    في رعاية الله

     
  9. CRAZY|~

    CRAZY|~ زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 27, 2010
    المشاركات:
    3,119
    الإعجابات المتلقاة:
    255
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    sOm PlAcE caN't SeE !t
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بعد هالبرنآمج بنسحب على الأب ستور والانستالوس والسيديا هههههه

    ثآآآنكس ألوت , أعرف هالبرنآمج بس يآخي متكآسل ادور الشرح لكن الحين جآني الشرح بسويه خخخ ~> زول :d:


    كم رقم حسآبك عشآن احولك ~> :openmouth:
     
  10. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    :hh:

    مشكوور عززيز كريززي


    برسل لك رقم الحساب على الخاص بس لا تحول الا ارقام فيها 3 اصفار :bleh:
     
  11. CRAZY|~

    CRAZY|~ زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 27, 2010
    المشاركات:
    3,119
    الإعجابات المتلقاة:
    255
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    sOm PlAcE caN't SeE !t
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    عآد انا كنت نآوي احط لك 6 أصفآر بس يلا مآنرد لك طلب ~> :d:​
     
  12. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    :q:

    لا عاد ثلاثة زين


    والمثل يقول ادا كان كريزي عسل لاتاكلة كله

    مشكوور عزيزي كريزي :hh:
     
  13. آنفاس

    آنفاس زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 1, 2010
    المشاركات:
    153
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    200
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    أخرى
    شكراً

    بس كيف افك القفل بالبصمه يعني بس احط إصباعي وينفك القفل؟؟؟؟

    طيب لو اني نايمه واحد جاء حط اصباعي ينفتح ؟ ههههههه

    لا الارقام ازين

    شكرا
     
  14. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    برامج البصمة تكون على بصمة اليد


    وسمعت ان في بصمة الحين بالعين

    يعني تنفع عن السرقة
     
  15. أبو عائشه

    أبو عائشه عضو شرف الأعضاء النشطين لهذا الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 13, 2007
    المشاركات:
    12,961
    الإعجابات المتلقاة:
    13,352
    نقاط الجائزة:
    1,545
    الإقامة:
    حيث يكون أي نظام تشغيل مجاني حر تجدني
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
  16. مرحوم الوالدين

    مرحوم الوالدين زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 7, 2011
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    في الخدمة عزيزنا الحوسني

    :king:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...