مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

ミ☆ミ إختبـــــــــــــر خفـــــــــــة دمـــــــــــــك ミ☆ミ

الموضوع في 'المنتدى الــعـــام للمواضيــع العامــة' بواسطة غَيّوضْ, بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2008.

  1. بنت الخالدي

    بنت الخالدي زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 23, 2008
    المشاركات:
    1,384
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    620
    يعطيك العافيه سلالالاطين
    الحمدلله كانت النتيجه 100%:openmouth:k:

    تحيتي لك
     
  2. وسن

    وسن زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 15, 2008
    المشاركات:
    8,598
    الإعجابات المتلقاة:
    84
    نقاط الجائزة:
    840
    الإقامة:
    Taif
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    أنآآآآ :openmouth:
    وه فديتني :b:

    ونجحنآ والله نجحنآ وبالنتيجه وفرحنأ
    .. إلخ :q:

    يسسسلمو سلاطينوو يا ثقيل الدم :angry: ما بغيت تحط النتيجه
    حرقت أعصابي :cr:

    > خفت مني مووو :tongueclosed:: ..!

     
  3. فارس السعوديه

    فارس السعوديه زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 12, 2008
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    20
  4. techno

    techno عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 8, 2007
    المشاركات:
    10,639
    الإعجابات المتلقاة:
    278
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    Algeria
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    تتستاهل والغاليين كل خير عزيزي خالد رمضان مبارك وكل عام وأنت بألف ألف خير
    :q:
     
  5. غَيّوضْ

    غَيّوضْ عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 4, 2008
    المشاركات:
    19,005
    الإعجابات المتلقاة:
    1,682
    نقاط الجائزة:
    1,070
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ĿēДVĚ mЭ A;ĽŐňỆ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7












    ألف ألف ألف مبرووووووووووووووك للجميع وعقباااال الدكتوراااااااااااة == == :cr:

    وش دخل الدكتوراااااة خخخخخخخخخخخخخ

    :hh::hh::hh::hh::hh:

    الحمدلله اللي جت سلاااااااماات ما طلع واحد فيكم ثقيل طينه :cr::cr::cr:

    أحمدوااا ربكم على ذا النتايج والا كان ما سلمتوااااا من تعليقاااتي :y::y::y:

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    إنتظروني في إختباااار قااادم يطلع فضايحكم :q:


    :openmouth:k::openmouth:k:


     
  6. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مع فائق احترامي وتقديري ,,

    .
    بارك الله فيك يا غالي :openmouth:k:
    .
    .
    ألا بهذي ما صدقوا ياخوك :q:
    .
    بالإذن ,, :king:​
     
  7. غَيّوضْ

    غَيّوضْ عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 4, 2008
    المشاركات:
    19,005
    الإعجابات المتلقاة:
    1,682
    نقاط الجائزة:
    1,070
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ĿēДVĚ mЭ A;ĽŐňỆ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7




    :hh::hh::hh::hh:


    إذنك معك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  8. RashX

    RashX زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 6, 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    جــــــــدة ... غيــــــــر
    مشكووور أخوي سلاطين 2 ،،،
    مع إني ماشاركت بالموضوع بس عجبتني فكرة الموضوع ،،،


    تقبل تحياتي ،،،
     
  9. غَيّوضْ

    غَيّوضْ عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 4, 2008
    المشاركات:
    19,005
    الإعجابات المتلقاة:
    1,682
    نقاط الجائزة:
    1,070
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ĿēДVĚ mЭ A;ĽŐňỆ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    حيااااااااك الله منور وفاتااااتك نص عمرك :hh::hh::hh::hh:


     
  10. alashaq

    alashaq زيزوومي فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 11, 2007
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    330
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    النتيجة لا أدري
    لأن المثل يقول مادح نفسه كذاب
    ولأ استطيع تقييم نفسي
    اصدقائي هم من يقيمني
    ودي اني الأفضل
    هذه امنيه
    تقبل تحياتي
     
  11. غَيّوضْ

    غَيّوضْ عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 4, 2008
    المشاركات:
    19,005
    الإعجابات المتلقاة:
    1,682
    نقاط الجائزة:
    1,070
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ĿēДVĚ mЭ A;ĽŐňỆ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    هلاااا فيك أخوي ومنور بحضورك الجميل

    لكن ليست انت من يقيم نفسك بل الإختبار والإجااابة على الأسئلة هي من سيحدد :q:

     
  12. ugugx

    ugugx زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 24, 2008
    المشاركات:
    1,879
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    680
    الإقامة:
    Egypt
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    ههههههه
     
  13. غَيّوضْ

    غَيّوضْ عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 4, 2008
    المشاركات:
    19,005
    الإعجابات المتلقاة:
    1,682
    نقاط الجائزة:
    1,070
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ĿēДVĚ mЭ A;ĽŐňỆ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    كح كح كح كح

    وش اللي خلاك تنبش موضوع من الأرشيف :hh::hh::hh:

    <<<<<<<<<<<< تصدق توي انتبه ان مواضيعي فلللللله اقرأ الردود وميت ضحك :q::q:

    منور لاااهنت

    .
     
  14. senura

    senura زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 6, 2009
    المشاركات:
    2,169
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    اخي في الله تسلم
    طمنتني علي نفسي
    انا طلعت 14
    مشكوووووووووووووووووور
     
  15. Direct

    Direct زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2008
    المشاركات:
    1,688
    الإعجابات المتلقاة:
    92
    نقاط الجائزة:
    690
    الإقامة:
    *::.. In My Dreams ..::*
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    وش الغبار اللي طلع من آخر الأرشيف :hh:
    ،،

    النتيجه 14 :q:
    وفيه سؤال شككني بنفسي ( حق الديكور ) لو غيرت الديكور بشيء ثاني :?:

    ،،

    يسلموو سلآآطين << من الأرشيف :d:​
     
  16. مقهى دبليو

    مقهى دبليو زيزوومي فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    260
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    330
    الإقامة:
    ___
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اقول اقول اشششششششش

    هذا سررر مرررة لا تعلموووووووا احد

    اوكيييييييه اوكيه

    انا حصلت على 14

    طبعا طبعا أهأهأهأأهأأ صدمة نفسية بالنسبه ليه خخخخخ

    مشكور عل الموضوع الرائع
     
  17. JESSEJKILLU

    JESSEJKILLU زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 15, 2011
    المشاركات:
    1,134
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Alexandria
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7




    والآن أي الأشخاص أنت؟ اسأل نفسك وجاوب عن الأسئلة الآتية لتعرف شخصيتك تماماً : :q:

    السؤال الاول

    عندما تشاهد مسرحيه قديمة لنجم الكوميديا المفضل لديك هذه المسرحيه تعاد في التليفزيون تقريبا مرة كل ستة أشهر هل؟


    ج – تضحك ولكن ليس كأول مرة شاهدت فيها المسرحيه .



    [​IMG]

    السؤال الثاني

    عندما يشتد الخلاف بينك وبين أعز الأصدقاء ويتفاعل النقاش بحيث يصل لنقطه لا إلتقاء فيها هل؟


    ب – تقلب الموضوع كلها في ذروة الإنفعال إلى نكته بحيث ينسى صديقك كل الخلافات ويعود الود بينكما.




    [​IMG]

    السؤال الثالث

    عندما تتذكر موقف طريف حدث لك منذ زمن بعيد هل يمكن أن يغلبك الإبتسام مهما كان طبيعة المكان الذي أنت فيه؟



    ب – نعم .




    [​IMG]


    السؤال الرابع


    وأنت تُغيّر ديكورات المنزل أكتشفت أن كل الألوان الساده في الأسواق ألوان تغلب عليها ألوان غامقة هل ؟



    ج – تؤجل تجديدات الديكور حتى تجد ألوان الفاتحه التي تحبها .



    [​IMG]


    السؤال الخامس


    عندما يهاجمك أي شخص هل ؟




    ج – تحاول أن تفهم سر هذا الهجوم أولاً .



    [​IMG]


    السؤال السادس


    هل تحب السهر مع الأصدقاء وتحرص على روئيتهم ؟




    ج – أحياناً .



    [​IMG]

    والآن أعطي لنفسك هذه الدرجات :-

    السؤال الأول أ – 3 درجات,, ب –درجه واحده,, ج – درجتين .

    السؤال الثاني أ– درجه واحده,, ب - 3 درجات,, ج – درجتين.

    السؤال الثالث أ – درجتين,, ب- 3 درجات,, ج- درجه واحده .

    السؤال الرابع أ – درجه واحده,, ب – درجتين,, ج – 3 درجات.

    السؤال الخامس أ- 3 درجات,, ب – درجه واحده,, ج- درجتين .

    السؤال السادس أ- درجه واحده,, ب – 3 درجات,, ج – درجتين .



    [​IMG]

    السؤال الاول ج درجتين
    السؤال الثانى ب ثلاث درجات
    السؤال الثالث ب ثلاث درجات
    السؤال الرابع ج ثلاث درجات
    السؤال الخامس ج درجتين
    السؤال السادس ج درجتين
    يصبح المجموع 2+3+3+3+2+2= 15

    كده بقى ايه نظامى دمى خفيف ولا نص نص ولا كئيب ؟ :u:

    [​IMG]
     
  18. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسي

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,640
    الإعجابات المتلقاة:
    2,583
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الإقامة:
    ◄ My Enemies' Mind ►
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    هههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووه

    انا 14 <~ :q:
     
  19. ثعلب الجزائري

    ثعلب الجزائري عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 16, 2010
    المشاركات:
    5,769
    الإعجابات المتلقاة:
    7,475
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    كل بلاد الإسلام أوطاني
    برامج الحماية:
    Emsisoft
    نظام التشغيل:
    أخرى
    16
     
  20. 7amas

    7amas زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2011
    المشاركات:
    1,327
    الإعجابات المتلقاة:
    87
    نقاط الجائزة:
    640
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    من غير ما اجاوب
    عملت الاختبار ده علي الفيس بوك
    النتيجه
    عاليه جدااااا
    يعني ضربت الرقم القياسي


    مشكور
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...