1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

“ديل” تطلق الجيل التالي من جدار الحماية SuperMassive 9800

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏أكتوبر 15, 2014.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,120
    الإعجابات :
    64,137
    نقاط الجائزة:
    32,475
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]


    أعلنت شركة “ديل” Dell اليوم عن إطلاق الجيل التالي من جدران الحماية “ديل سوبر ماسيف” Dell SuperMassiveونظام الإدارة العالمي “جي إس إم 8.0″ GSM 8.0الخاص بالإدارة وإعداد التقارير.

    وقالت الشركة إن جدار الحماية “سوبر ماسيف 9800″ SuperMassive 9800 يعد الإصدار الأكثر قوة لسلسلة “سوبر ماسيف 9000″ SuperMassive 9000، ويعتبر جدار الحماية الأبرز والأكثر قوة في السوق، والذي يمكن العملاء من الاستفادة ليس فقط من التكاليف المنخفضة فحسب، وإنما التخفيف من المساحة المستهلكة، وتكاليف الطاقة والتبريد في المستقبل.

    وأضافت “ديل” أن نظام GSMالجديد يوفر قيمة معززة للعملاء والشركاء على حد سواء، من خلال تبسيط خدمات الجيل الجديد من جدار الحماية وزيادة فعاليتها، ما يساهم في تخفيض استهلاك المصادر، والحد الإجمالي من المخاطر، والالتزام بالمتطلبات عبر ميزة جديدة لأتمتة الأعمال.

    ولم تعد الشركات كبيرة الحجم الهدف الأهم لعمليات الاحتيال بعد الآن، وهو الأمر الذي دفع الشركات المتوسطة والمؤسسات- من ضمنها الهيئات الحكومية والمعاهد التعليمية- إلى تبني وسائل الحماية المستمرة لشبكاتها كأولوية ضد القائمة المتنامية من التهديدات التي تأتي مع التكنولوجيا الحديثة.

    وبدأت الشركات متوسطة الحجم تجد نفسها الهدف المقبل للقرصنة، بينما لا تزال استراتيجيات الحماية لديها في أغلب الأحيان معتمدة على جدار حماية قديم، أو برامج البروكسي، أو أنظمة منع تسلل الدخلاء، والتي تفتقد للإدراك اللازم، ولا تمتلك مزايا التواصل الذكي المطلوبة للحماية من الهجمات المتطورة في يومنا هذا.

    وبحسب جارتنر، “أصبح الأمن أحد أهم الأولويات (وتحديا) لأغلب الشركات متوسطة الحجم خلال السنوات الثلاث الماضية. ووجد مسؤولو تقنية المعلومات أنفسهم مضطرين لتأمين حماية أكبر لحلول تقنية المعلومات ضمن ميزانيات محدودة”.

    وللتفوق على إطار التهديدات المتغير، ترى الشركة أنه لا بد من الحصول على مراكز بيانات تتميز بالسرعة، وتكون قابلة للتطوير والتحكم، وفعالة من حيث التكاليف، والأهم من ذلك، آمنة. ويجب أن تكون طبقة حماية الشبكة قابلة لتوسعات كبيرة تدعم أكبر مستويات الاستهلاك ذو النطاق العريض لمراكز البيانات، وبدون أي توقف على الإطلاق، وذلك بهدف تلبية الطلب الكبير على البيانات وقدرات الاستيعاب.

    ويستهدف Dell SuperMassive 9800عمليات مراكز البيانات الأكثر تعقيدا وتطلبا، وبتكاليف منخفضة، وبوصفه الطراز الأكثر قوة من سلسلةDell SuperMassive 9000، قالت الشركة إن SuperMassive 9800 يقدم للشركات المتوسطة والمؤسسات نفس مستويات الحماية والأداء التي تقدمها منتجات جدار الحماية الرائدة من “ديل” وهي سلسلةSuperMassive 10000، إضافة إلى قدرات تساهم في تعزيز الأداء، وكل ذلك بأدنى تكاليف التملك والعمليات.

    وتتضمن أبرز الفوائد التي يقدمهاSuperMassive 9800، أداء تفحص متعمق يصل إلى 20 جيجابايت في الثانية لتلبية احتياجات البيانات وقدرات الاستيعاب المتزايدة في مراكز البيانات المعقدة. والحماية الأفضل ضمن فئتها وذات فعالية تبلغ نسبتها 97.9 بالمئة، وبدون التأثير على الأداء.

    أما محرك منع التهديدات ذو الدخول المنفرد والخاص بحزمة التفحص المتعمق التي لا تحتاج إلى إعادة تجميع والحاصلة على براءة اختراع (RFDPI)، فتقوم بالبحث في جميع مستويات البيانات وعناصر كل واحدة من الحزم، للتعرف على المخاطر والعمل اعتمادا على أساس قابل للتطوير ينمو بالتماشي مع متطلبات الشركة.

    كما تتضمن أبرز فوائد SuperMassive 9800 تكاليف مخفضة للتطبيق والإدارة مع فحص مطور للجيل الجديد من جدار الحماية (NGFW) ونظام منع تسلل الدخلاء (IPS) وطبقة المقابس الآمنة (SSL)، بالإضافة إلى منصة للتحكم بالتطبيقات خاصة بالشركات المتوسطة والمشاريع التي تتطلب مستويات متعمقة في مجال حماية الشبكات.

    وتحظى بالريادة في السوق من حيث التكلفة مقابل الأداء، والتخفيف من استهلاك الطاقة، وتكاليف التبريد والمساحة اللازمة، مع تصميم يضمن تطوير الطاقة وإنتاج أداء مثالي لكل واط (جيجابايت لكل ثانية/ واط)، وذلك ضمن وحدة مؤلفة من طبقتين تضمن الحفاظ على المساحة.

    وتوفير الدعم لملايين عمليات الاتصال بسرعة فائقة وتأخير يقارب الصفر للوصول لأعلى مستويات من الإنتاجية، واتصالات متزامنة لبروتوكول ضبط الإرسال واتصال كل ثانية تجاوبا مع عدد المستخدمين المتزايد، وعدد الأجهزة (BYODوLoT)، والطلب على ربط اتصالات الشبكة.

    والحصول على إمكانيات ومرونة جديدة على مستوى المؤسسة بما في ذلك دعم بروتوكولالإنترنت(الإصدار السادس) وتجمعاتA/A، وبروتوكول إدارة الشبكات البسيطة (الإصدار الثالث)، والانتقال المتطور إلى الشركات التي وجدت سابقا أن تكلفة الدخول إلى هذه القدرات المتطورة مرتفعة للغاية.

    ومجموعة متكاملة من القدرات المتطورة للشركات بأحجامها المختلفة عند اقترانه بنظام العمليات المدمج بالكامل منDell؛SonicOS 6.2.

    ويأتي نظام الإداري العالميGMS 8.0ليكملSuperMassive 9800وغيره من جدران الحماية التي تقدمها“ديل”لتأمين تماسك إدارة خدمات الأمن بشكل سهل، والتخفيف من التعقيدات الإدارية والأخطاء، والسيطرة على جميع العمليات التشغيلية للبنية التحتية الخاصة بالأمن- من ضمنها إدارة وتطبيق السياسة المركزية، ومراقبة واقعية للأحداث، والتحليلات، وإعداد التقارير.

    ويتلاءمGMS 8.0كذلك مع متطلبات إدارة تغيير جدار الحماية للمؤسسات من خلال ميزة أتمتة تدفق الأعمال الجديدة التي تضمن تصحيح والالتزام بتغيرات السياسة عبر تطبيق عملية صارمة لتشكيل ومقارنة وتوثيق واستعراض السياسات وإقرارها قبل التطبيق. أما التدقيق وإعداد التقارير الخاصة بتغير السياسات فمن شأنه ضمان ملائمة جدار الحماية للأنظمة، وتطوير إدارة أمن الشبكات عبر عمليات ومستويات خدمة تبسط دورة حياة إدارة بيئات الأمن الإجمالية بشكل كبير، بدلا من إدارة كل جهاز على حدة.

    هذا ويتوفرDell SuperMassive 9800في مختلف أنحاء العالم (عدا البرازيل)، ويتوفر نظامGMS 8.0على مستوى العالم مع بداية العام 2015. كما أن الحلول البرمجية منDellمتوفرة عبر المحطة.

    وقال باتريك سويني، المدير التنفيذي للخدمات الأمنيةDell Security، “استعرضت الاكتشافات الأخيرة لنقاط ضعفShellShockو HeartBleedعلى مستوى القطاع، أن الشركات ليست في منأى من مخاطر كوارث البنية التحتية، وهو الأمر الذي يثبت الحاجة إلى حماية فورية ومؤتمتة مصممة لتلبي متطلبات الشبكة. ويوفرSuperMassive 9800ذلك المستوى من الحماية الفورية ضمن منصة مرنة وغنية بالمزايا. وقد ساعدت سلسلةSuperMassive 9000المؤسسات على إدارة الفوائد الهائلة فيما يتعلق بالحد من المخاطر وزيادة فرص المنافسة من خلال الإنتاجية المعززة، والآن يمكن للشركات المتوسطة أيضا تطبيق الحلول الأمنية على مستوى المؤسسات، التي يحتاجون إليها لتنمية أعمالها، وضمن تكاليف تملك وتشغيل منخفضة. إن مجموعة المزايا التي يؤمنهاSuperMassive 9800توفر الفرص الفريدة لاستغلال قوة الحلول الأمنية كميزة تنافسية، بشكل يدعم الإنتاجية ويضمن حصولهم على بيانات آمنة”.

    ومن جهته قال جري بوليت، الرئيس التنفيذي للمعلومات لدى شركةZapfi، “إن وجود جدار حماية عالي الأداء ومنخفض الكمون من الأمور الحساسة لسير أعمالنا قدما. فمع ننشر الجيل التالي من جدران الحمايةDell SonicWall، تمكنا من توفير أفضل حلول التسويق الجوالة لعملائنا والتي تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. كانت متطلباتنا معقدة، فكنا نرغب بجدار حماية متطور وقابل التحديث والإدارة بسهولة، وعلى الرغم من كثرة الأجهزة الطرفية التي نستخدمها، وشكل الجلي التالي من جدران الحمايةDell SonicWallالاستجابة الأمثل لهذه المتطلبات. وبسعته الكبيرة تمكنا من توفير أعلى مستويات من الكفاءة دون المساومة بمسائل الأمن أو الأداء. كما أن تمتعنا بالوصول إلى نظام الإدارة العالمي من ديل قد مكننا من الحفاظ على التحديثات الدورية لجدار الحماية باستخدام قواعد بيانات ديل الشاملة للتهديدات واستخدامات التطبيقات”.



    البوابة العربية للاخبار التقنية
     
  2. ALmehob

    ALmehob إداري سابق ★ نجم المنتدى ★ كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,201
    الإعجابات :
    42,476
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تشكر اخى نمور على ماطرحت
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...