مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

شرح مميز Kaspersky 2016 16.0.0.614 final النسخة الرسمية

الموضوع في 'منتدى الشروحـات المميزة لبرامج الحمـاية' بواسطة Abdallah Pro, بتاريخ ‏يوليو 17, 2015.

  1. Abdallah Pro

    Abdallah Pro عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المشاركات:
    9,000
    الإعجابات المتلقاة:
    16,545
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]




    Kaspersky 2016 16.0.0.614 final

    [​IMG]


    صدر اليوم النسخة النهائية من كاسبرسكاى انترنت سيكيورتى 2016

    l7ie2B.png

    الجديد فى هذا الإصدار

    كود:
    Itis great helpful for users to know the new variations in kaspersky 2016when choosing an affordable security software.There are not dramatically different in the 2016 versions, including KAnti-Virus,KInternetSecurityand kTotal Security like previous products serious, however K has add some new changes to its new versions.
    
    New generation personal firewall, a defense protects your devices from internet fraud, unknown spam.
    
    Here listing a few change logs for sharing:
    
    Control access to the microphone–Programsin the groups “HighRestricted”and“non-trusted” access is prohibited on the microphone.For programs in the group“LowRestricted”is a demand.Thisfunction operates independently of the control of webcam queries.
    
    –Currently,this only works on 32-bit systems.
    
    Modefor trusted programs–On the Settingsfunction“ShowAdditionalTools” under ->“mode for trusted programs’ access.
    
    –Added an option to quickly activate the mode.
    
    Reduced databasesThe scope of the included in the installation package anti-virus databases has been reduced.
    
    Protection against data collection (DoNotTrack)–Tracking requests that are used byWeb sites to track visitor behavior are detected and blocked.The reports of the product and the browser plugins statistics on the detected tracking requests are available.The detected inquiries can also be blocked selectively.Thereis a white list of trusted sites.
    
    –Thisfunction was tested in version 2015 MR2, but not integrated into the official version.They will be included in version 2016 MR0.
    
    –Currently, the development of the functionisnot yet completed.Later there will be more information on how the function can be tested.

    تحميل البرنامج من سيرفرات كاسبرسكاى


    كود:
    ftp://ftp2.kasperskyftp.com/consumer-products/Current_Versions/KIS_Win_2016/KIS16.0.0.614en-US.exe

    [​IMG]

    سيريالات OEM لتفعيل البرنامج 91 يوم

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:


    يجب استخدام اعادة الفترة التجريبية بهذه الكراك أولا قبل استخدام السيريال

    تحميل الكراك


    Kaspersky Trial Reset 5.0.0.111

    Kaspersky-icon.png


    [​IMG]

    الفحص على فيروس توتال


    Capture.PNG


    ننتظر تجاربكم ورأيكم فى النسخة الجديدة



    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏أغسطس 1, 2015
    jenny ،osamaelkholy ،hend ali و 19آخرون معجبون بهذا.
  2. Abdullah Abdulrahman

    Abdullah Abdulrahman زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 13, 2015
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    115
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    كاسبرسكاي و بتدفندر
    الحيرة بينهم :222confused:
     
    mohamed gouch ،محسن 12 ،ALI 145 و 3آخرون معجبون بهذا.
  3. أبو إيمى

    أبو إيمى زيزوومي VIP فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 23, 2008
    المشاركات:
    6,660
    الإعجابات المتلقاة:
    9,417
    نقاط الجائزة:
    1,800
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكراً اخى على المتابعة وعلى البرنامج العملاق
    ولكن سأنتظر النسخة النهائية هل عند معادها

    كل عام وانت بخير
    الله اكبر الله اكبر والله الحمد
    الله اكبر الله اكبر لله اله الا الله
     
    mohamed gouch ،محسن 12 ،ALI 145 و 4آخرون معجبون بهذا.
  4. Abdallah Pro

    Abdallah Pro عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المشاركات:
    9,000
    الإعجابات المتلقاة:
    16,545
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكلها كدة حتنزل على اوائل شهر 8 زى السنة اللى فاتت
     
    mohamed gouch و أبو إيمى معجبون بهذا.
  5. أبو عائشه

    أبو عائشه عضو شرف الأعضاء النشطين لهذا الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 13, 2007
    المشاركات:
    13,144
    الإعجابات المتلقاة:
    13,552
    نقاط الجائزة:
    1,595
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    حيث يكون أي نظام تشغيل مجاني حر تجدني
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
  6. Abdallah Pro

    Abdallah Pro عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المشاركات:
    9,000
    الإعجابات المتلقاة:
    16,545
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ايوة أخى فى حاجات كتيرة جديدة لكن دى لسه نسخة تجريبية مش نهائية :)
     
    أعجب بهذه المشاركة mohamed gouch
  7. أبو عائشه

    أبو عائشه عضو شرف الأعضاء النشطين لهذا الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 13, 2007
    المشاركات:
    13,144
    الإعجابات المتلقاة:
    13,552
    نقاط الجائزة:
    1,595
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    حيث يكون أي نظام تشغيل مجاني حر تجدني
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
    يبقى نستنى أحسن

    والمثل بيقول : اللي نعرفه أحسن من اللي ما نعرفوش
     
  8. أبو إيمى

    أبو إيمى زيزوومي VIP فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 23, 2008
    المشاركات:
    6,660
    الإعجابات المتلقاة:
    9,417
    نقاط الجائزة:
    1,800
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تمام كده يبقى مع ويندوز 10
    يعنى فى فرمات فى اول آب اكيد ان شاء الله
    شكرا اخى على المتابعة
     
    ALmehob ،mohamed gouch و Abdallah Pro معجبون بهذا.
  9. Mr. Abdul Bari

    Mr. Abdul Bari زيزوومي ماسي

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 31, 2014
    المشاركات:
    2,246
    الإعجابات المتلقاة:
    6,927
    نقاط الجائزة:
    1,120
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جميل :222confused:
     
    mohamed gouch ،محسن 12 ،ALI 145 و 2آخرون معجبون بهذا.
  10. hitman samir12

    hitman samir12 زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 25, 2014
    المشاركات:
    4,670
    الإعجابات المتلقاة:
    8,862
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد المليون ونصف مليون شهيد
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    لا اخي يجب استخدام السيريالات قبل تفعيل الفترة التجريبية وستعمل السيريالات بشكل عادي
     
    mohamed gouch ،ALI 145 و ALmehob معجبون بهذا.
  11. Abdallah Pro

    Abdallah Pro عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المشاركات:
    9,000
    الإعجابات المتلقاة:
    16,545
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    هذه الطريقة الصحيحة من المصدر أخى
     
    ALmehob ،mohamed gouch و hitman samir12 معجبون بهذا.
  12. hitman samir12

    hitman samir12 زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 25, 2014
    المشاركات:
    4,670
    الإعجابات المتلقاة:
    8,862
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد المليون ونصف مليون شهيد
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اعلم ولكن لكي نستغني عن استخدام الكراكات والباتشات واللف والدوران هذا كله
    نستخدم السيريال قبل تفعيل الفترة التجريبية وسيعمل عادي ويعطيك 90 يوم
     
    أعجب بهذه المشاركة mohamed gouch
  13. Abdallah Pro

    Abdallah Pro عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المشاركات:
    9,000
    الإعجابات المتلقاة:
    16,545
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تم ازالة الكراك من الموضوع و الاكتفاء بالسيريال طالما يعمل
     
    mohamed gouch و ALmehob معجبون بهذا.
  14. Ahmed_Albosife

    Ahmed_Albosife زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 19, 2014
    المشاركات:
    490
    الإعجابات المتلقاة:
    2,201
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    طرابلس
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    السلام عليكم اضافات جيدة
    ساجربها اليوم ان شاء الله
     
    ALI 145, mohamed gouch, ALmehob و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  15. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    16,148
    الإعجابات المتلقاة:
    40,237
    نقاط الجائزة:
    2,050
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك اخى
    وكل عام وانت بخير
     
    آخر تعديل: ‏يوليو 17, 2015
  16. Thirsty for Science

    Thirsty for Science زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 22, 2013
    المشاركات:
    443
    الإعجابات المتلقاة:
    959
    نقاط الجائزة:
    570
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    و يفوز كاسبر ههههههه رائع جدا

    أضن أنني لن أنتظر النسخة النهائية ربما هذه تكفي و حسب


    أشفق على بيت ديفندر المسكين ايست 9 و كاسبرسكاي 2016 غالبوه ههههههه

    كل عام و أنتم بخير
     
  17. mha1m

    mha1m زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 21, 2012
    المشاركات:
    3,240
    الإعجابات المتلقاة:
    7,987
    نقاط الجائزة:
    1,275
    برامج الحماية:
    BullGuard
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك اخى
     
    Abdallah Pro ،محسن 12 ،ALI 145 و 2آخرون معجبون بهذا.
  18. مصطفى_ظيمة

    مصطفى_ظيمة زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 4, 2008
    المشاركات:
    1,409
    الإعجابات المتلقاة:
    1,637
    نقاط الجائزة:
    955
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    والله من الافضل الانتظار لصدور النسخة النهائية
    والانتظار بعد النسخة النهائية بقليل ( اقصد بعد ظهور المشاكل التى تظهر مع طرحها )
    يعنى اذا صدرت النسخة فى أغسطس الواحد ممكن يستخدمها فى نوفمبر :smiley:

     
    ALI 145, Abdallah Pro, mohamed gouch و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  19. prince.egy

    prince.egy زيزوومي ذهبي

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 27, 2011
    المشاركات:
    1,287
    الإعجابات المتلقاة:
    6,694
    نقاط الجائزة:
    1,020
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    نزلت البرنامج وثبته على الوهمى رام 1 جيجا
    البرنامج مستقر وخفيف اولا
    انيق وواجهة جميلة ومتناسقة
    تم توحيد اضافات الفايرفوكس فى اضافة واحدة

    [​IMG]

    [​IMG]

    اضافة طبقتين جديدتين للحماية

    [​IMG]

    واكيد النسخة سيتم تحسينها للوصول للنسخة النهائية دى ملاحظاتى الاولية عنها وجارى الانتقال للتجارب على الاصدار 2016 بيتا بالتجارب
     
    hamede ،boody007 ،MagicianMiDo32 و 7آخرون معجبون بهذا.
  20. Ahmed_Albosife

    Ahmed_Albosife زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 19, 2014
    المشاركات:
    490
    الإعجابات المتلقاة:
    2,201
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    طرابلس
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ايضا تم اضافة هاتين الخاصيتين
    [​IMG]
     
    ALI 145 ،boody007 ،MagicianMiDo32 و 5آخرون معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...