1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

هام حل مشكلة عدم إمكانية الاتصال بمتجر التطبيقات App Store في آيفون وآيباد

الموضوع في 'منتدى الأيفون والأيباد' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏يوليو 27, 2016.

  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,120
    الإعجابات :
    64,134
    نقاط الجائزة:
    32,475
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]



    حل مشكلة عدم إمكانية الاتصال بمتجر التطبيقات App Store في آيفون وآيباد

    [​IMG]

    عاني بعض المستخدمين من مشكلة عدم إمكانية الاتصال بمتجر تطبيقات آبل آب ستور حيث تظهر رسالة cannot connect to itunes store على الرغم من وجود اتصال بالإنترنت.

    وفي حال واجه المستخدم هذه المشكلة فجأة، فيمكن إعادة المحاولة في وقت لاحق لأن المشكلة قد تكون أساساً من المتجر نفسه وليس من جهاز المستخدم. لكن في حال استمرار المشكلة أو عدم وجودها على جهاز آخر فالسبب في هذه الحالة هو التاريخ والوقت.

    ويحتاج المستخدم هنا للدخول إلى الإعدادات والتأكد من صحّة التاريخ والوقت، وبمجرد تغييرهم إلى الوقت الصحيح يعود المتجر للعمل مباشرةً.

    منقول

    [​IMG]


     
    أعجب بهذه المشاركة waledakmal

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...