خبر تقارير من مقتني هاتف LG V20 تشير إلى تصدع زجاج الكاميرة الخلفية

الموضوع في 'منتدى الجوالات العامة' بواسطة نموور1, بتاريخ ‏أكتوبر 24, 2016.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. نموور1

    نموور1 زيزوومي VIP نجم المنتدى نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    13,481
    الإعجابات المتلقاة:
    12,534
    نقاط الجائزة:
    1,750
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    [​IMG]


    تقارير من مقتني هاتف LG V20 تشير إلى تصدع زجاج الكاميرة الخلفية


    [​IMG]


    أشارت بعض من تقارير مستخدمي هاتف LG V20 على Reddit، أن الهاتف يأتي بزجاج رقيق جداً في الكاميرة الخلفية، مما يعرض الزجاج إلى التصدع السريع.


    ما أن تتوقف التقارير حول أحد الهواتف الذكية الرائدة التي أطلقت في الفترة الأخيرة، إلا وبدأت تقارير جديدة في الظهور على شبكة الأنترنت، تكشف عن عيوب أو مشاكل في هذه الهواتف المميزة، وهاتف LG V20 هو محور الجدل الجديد على Reddit.


    دأت بعض التقارير من مقتني هاتف V20 حديثاً بالظهور على شبكة الأنترنت، والتي تشير إلى مشكلة في زجاج نظام الكاميرة الخلفية المزدوج للهاتف، الذي يتميز بتصميم رقيق جداً يجعله معرض للتصدع السريع.

    كما مر الهاتف باختبارات في فيديو على موقع اليوتيوب من JerryRigEverything، أكد على أن التصميم الرقيق لزجاج الكاميرة الذي يتعرض للتحطم بشكل سريع جداً.

    وقد أشار تقرير من أحد مستخدمي هاتف V20 على Reddit، أن زجاج الكاميرة تعرض للتصدع كما يظهر في الصورة بشكل كامل في جهة فلاش الكاميرة LED، كما أكد مستخدم أخر على تحطم الزجاج دون أن يتعرض لأي حادثة أو للسقوط العرضي، كما أشار إلى أن الزجاج تحطم بسبب غير واضح.


    في تقرير JerryRigEverything على اليوتيوب، كان قد أزال الطبقة الواقية للزجاج الخلفي للكاميرة في هاتف V20، حيث أشار خلال الفيديو إلى أن LG لم تستخدم زجاج sapphire مما أدى إلى تصدع سريع للزجاج، كما أكد أيضاً على أن عقب تصدع الزجاج بفترة قصيرة تعرض للتحطم بشكل كامل، وهو السبب الرئيسي في تقارير مقتني الهاتف التي تتوالى مؤخراً على Reddit.

    قد لا يكون هذا سبب لامتناع المستخدمين عن شراء هاتف V20، إلا أن النصيحة الأفضل لمقتني الهاتف حديثاً، هي عدم إزالة الطبقة الواقية للزجاج الخلفي للكاميرة، لحماية الهاتف من التصدع، أو اختيار حافظة لحماية الهاتف من متجر أمازون.


    التقنية بلاحدود


    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...