1. إستبعاد الملاحظة

اختراق خوادم مايكروسوفت وسرقة الكود المصدرى

الموضوع في 'منتدى أخبار الأمن والحماية' بواسطة أبو عبد الرحمن., بتاريخ ‏يونيو 26, 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبو عبد الرحمن.

    أبو عبد الرحمن. عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 28, 2011
    المشاركات:
    10,000
    الإعجابات المتلقاة:
    18,909
    نقاط الجائزة:
    1,396
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى


    [​IMG]
    medium_2017-06-26-754dd5c6e3.jpg

    تعرضت خوادم شركة مايكروسوفت الداخلية للاختراق، ما أدى إلى تسريب أكثر من 32 تيرابايت من الكود المصدرى الخاص بنظام ويندوز 10 وبعض الإصدارات الداخلية التى ما تزال تحت التطوير.

    وتم تسريب الكود المصدرى على مواقع مثل BetaArchive، وأكواد لأجزاء من نظام ويندوز 10 على غرار نواة OneCore الخاصّة بمعالجات ARM، وبعض تعريفات الأجهزة المدعومة فى ويندوز 10.

    ويعتبر وصول الكود المصدرى لأيدى المُستخدمين خطير للغاية، لأنه يسمح باكتشاف الثغرات الأمنية من قبل المُخترقين لأن آلية العمل أصبحت موجودة لديهم، ما يزيد من الطرق التى يمكن استخدامها للالتفاف على النظام وإصابة الجهاز بسهولة تامة.

    المصدر :المنظار

    [​IMG]
     
    أبو إيمى ،ebnlibya ،Abdoussalem و 3آخرون معجبون بهذا.
  2. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,205
    الإعجابات المتلقاة:
    42,460
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    السلام عليكم
    بارك الله فيك اخى ابوعبدالرحمن على طرح الخبر وكل عام وانت بخير
     
  3. أبو عبد الرحمن.

    أبو عبد الرحمن. عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 28, 2011
    المشاركات:
    10,000
    الإعجابات المتلقاة:
    18,909
    نقاط الجائزة:
    1,396
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وفيك بارك الله الغالي ابراهيم
    وانت والاهل والاحباب بالف خير وسعادة
    خبر ازعجني جدا صراحة فاحببت مشاركته معكم
     
    aseer alahzan ،أبو إيمى و ALmehob معجبون بهذا.
  4. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,205
    الإعجابات المتلقاة:
    42,460
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    نعم خبر مزعج اخى وصدمة مفاجأة للشركة العملاقة
     
    aseer alahzan و أبو عبد الرحمن. معجبون بهذا.
  5. أبو عبد الرحمن.

    أبو عبد الرحمن. عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 28, 2011
    المشاركات:
    10,000
    الإعجابات المتلقاة:
    18,909
    نقاط الجائزة:
    1,396
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    عندما تخترقشركة عملاقة كهذه وتسرق فكيف بنا نحن :222confused::222(
     
    ALmehob و أبو إيمى معجبون بهذا.
  6. أبو إيمى

    أبو إيمى زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 23, 2008
    المشاركات:
    6,660
    الإعجابات المتلقاة:
    9,471
    نقاط الجائزة:
    1,800
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    (222n) يانهااااااار
    للأسف خبر مؤسف جدا
    يعني ممكن بسهوله كده يتم تسريب كل بيانات المستخدمين إلا جمعتها منهم عبر التجسس عليهم :222cry::222cry:

    كاس ود.........!!!!
     
    ALmehob و أبو عبد الرحمن. معجبون بهذا.
  7. mshaz1000

    mshaz1000 مراقب قسم أنظمة التشغيل والشبكات والحزم المكتبية طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر نجم المنتدى فريق تحويل الروابط

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    1,585
    الإعجابات المتلقاة:
    2,260
    نقاط الجائزة:
    2,534
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكرا لك اخي الغالي على الخبر

    وكل عام وانت بخير
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عبد الرحمن.
  8. ebnlibya

    ebnlibya مراقب قسم الهاردوير والصيانة طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 9, 2012
    المشاركات:
    1,508
    الإعجابات المتلقاة:
    1,360
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    LIBYA
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    كان خلوه من الأول مفتوح المصدر يرتاحوا ويرحوا الهكرز
    فعلاً ينطبق عليهم المثل " الطمع يقل ماجمع " :222D:222LOL:
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عبد الرحمن.
  9. ABU_Somaia

    ABU_Somaia كبير المراقبين ومسئول فريق الدعم لبرامج الحماية طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر نجم المنتدى فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 15, 2015
    المشاركات:
    7,884
    الإعجابات المتلقاة:
    13,208
    نقاط الجائزة:
    2,770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    بارك الله فيك اخى ابوعبدالرحمن
    :rose:
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عبد الرحمن.
  10. رضا سات

    رضا سات زيزوومي VIP الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    2,325
    الإعجابات المتلقاة:
    1,595
    نقاط الجائزة:
    1,205
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونس
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    شكرا لك اخي وبارك الله فيك
    على المعلومة
     
  11. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    20,636
    الإعجابات المتلقاة:
    9,445
    نقاط الجائزة:
    1,820
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    شركة البرمجيات الاولى عالمياً تخترق
    هذا ليس امراً سهلاً
    الله يعطيك العافية
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...