1. إستبعاد الملاحظة

نـقـاش نتائج مختبر الحماية الشهير av-comparatives لشهر يوليو 2017 ونتائج غير متوقعة

الموضوع في 'منتدى نقاشات واختبارات برامج الحماية' بواسطة mrso_mrso, بتاريخ ‏أغسطس 18, 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
  2. Fadi344

    Fadi344 زيزوومي VIP الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 16, 2013
    المشاركات:
    2,321
    الإعجابات :
    2,412
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    سلمت يداكم أخي الكريم
    شكراً لكم للمتابعة ..
     
    ALmehob ،mrso_mrso ،PAC999 و 3آخرون معجبون بهذا.
  3. التميمي14

    التميمي14 .: خبراء نقاشات الحماية :. الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 23, 2012
    المشاركات:
    3,935
    الإعجابات :
    11,039
    نقاط الجائزة:
    1,850
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعوديه
    برامج الحماية:
    AVG
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    متوقعه وانا اخوك بالنسبه ل AVG تطور تطور كبير لكن غير متوقعه في تاخر البتدفندر جزء من درجه ليست من عوائده

    تحياتي لك
     
    ALmehob ،mrso_mrso ،أبو عائشه و 3آخرون معجبون بهذا.
  4. النوميدي

    النوميدي مراقب عام طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2017
    المشاركات:
    6,622
    الإعجابات :
    12,044
    نقاط الجائزة:
    3,330
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    أرض الله
    برامج الحماية:
    TrustPort
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    مما لاحظت هنا من تجارب ..

    تفوق كل من لكاسبر و الأيست و الدكتر ويب

    عكس ما نلاحظ في التقرير ...صراحة لم يقنعني ...

    يعطيك العافية يا طيب ...على المشاركة
     
    elmasry2006 ،mrso_mrso ،أبو عائشه و 4آخرون معجبون بهذا.
  5. غفاري عماد الدين

    غفاري عماد الدين زيزوومي VIP نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 24, 2016
    المشاركات:
    7,070
    الإعجابات :
    9,371
    نقاط الجائزة:
    2,705
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر الحبيبة
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكرا يا اخي على المعلومة وجزاك الله خير جزاء :222D
     
    mrso_mrso, ALmehob, padova و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  6. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات ميكروسوفت نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,205
    الإعجابات :
    42,461
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك اخى على طرح التقرير

    والحقيقة لم اقتنع يومآ بنتائج هذه الاختبارات.
     
    mrso_mrso و غفاري عماد الدين معجبون بهذا.
  7. elmasry2006

    elmasry2006 .: خبير نقاشات الحماية :.

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 8, 2012
    المشاركات:
    5,637
    الإعجابات :
    12,570
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    panda واحد من افشل البرامج
     
    mrso_mrso و ALmehob معجبون بهذا.
  8. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات ميكروسوفت نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,205
    الإعجابات :
    42,461
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    كيف حالك اخى المصرى
    والله انى كنت اريد اتكلم عنه فى ردى السابق
    هل معقول الباندا يتفوق على كبار الحماية ..اعتقد كل شئ واضح تدفع اكثر اضعك فى المراتب الاولى
    واضح هذا الموقع بيأكل عيشه من هكذا تقرير
     
    wikihow ،elmasry2006 ،أبو عائشه و 2آخرون معجبون بهذا.
  9. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    جزيتم الفردوس الأعلى من الجنة
    ورفقه رسوله الكريم
     
    PAC999 و ALmehob معجبون بهذا.
  10. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    جزيتم الفردوس الأعلى من الجنة
    ورفقه رسوله الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة ALmehob
  11. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    جزيتم الفردوس الأعلى من الجنة
    ورفقه رسوله صلى الله عليه وسلم
     
    النوميدي و ALmehob معجبون بهذا.
  12. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    جزيتم الفردوس الأعلى من الجنة
    ورفقه رسوله الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة غفاري عماد الدين
  13. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    جزيتم الفردوس الأعلى من الجنة
    ورفقه رسوله الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة ALmehob
  14. mrso_mrso

    mrso_mrso مشرف قسم الحماية طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2007
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات :
    1,788
    نقاط الجائزة:
    1,350
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    جزيتم الفردوس الأعلى من الجنة
     
    أعجب بهذه المشاركة ALmehob
  15. mha1m

    mha1m زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 21, 2012
    المشاركات:
    3,244
    الإعجابات :
    7,994
    نقاط الجائزة:
    1,275
    برامج الحماية:
    BullGuard
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مجرد سؤال هل من مستعمل لبرنامج الباندا في زيزووم ؟
    لا اعتقد لاستحالة وندرة تفعيله
    فيما مضى ايام المختبر شد انتباهي تفوق الفايبر في ترتيبه ولم اكن لاصدق قوته حتى جربته
    حماية فولاذية للواب والعينات
    لذا يجب اخضاعه لاقصى الظروف في زيزووم والاخ مصطفى لن يبخل بحيله وبعدها نصدر الحكم
     
    أبو عائشه, mrso_mrso, wikihow و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  16. ahmedibrahim

    ahmedibrahim زيزوومى ذهبى الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 14, 2013
    المشاركات:
    1,012
    الإعجابات :
    2,574
    نقاط الجائزة:
    1,020
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Alexandria - Egypt
    برامج الحماية:
    Trend Micro
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    انا كنت من مستخدمى الباندا من عده سنوات وهو برنامج شرس ومن اهم مميزاته قدرته العاليه على تنظيف الملف من الفيروسات ولكن سبب عدم انتشاره هو استحاله تكريكه وعدم وجود اى تفعيل له حتى الان واعتقد ان ذلك يرجع لقوه البرنامج فى حمايه نفسه اولا

    يجب عدم التسرع فى الحكم قبل التجربه
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عائشه
  17. ahmedibrahim

    ahmedibrahim زيزوومى ذهبى الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 14, 2013
    المشاركات:
    1,012
    الإعجابات :
    2,574
    نقاط الجائزة:
    1,020
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Alexandria - Egypt
    برامج الحماية:
    Trend Micro
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ما اعجبنى فى الاختبار هو قوه الاف سيكيور وثباته وعدم تقهقره فى معظم الاختبارات وتربعه فى قائمه الاوائل ولولا كثره الانذارات الكاذبه لاحتل المركز الاول بلا منافس
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عائشه
  18. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات ميكروسوفت نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,205
    الإعجابات :
    42,461
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تم تجربته هنا فى زيزووم واثبت فشله فشل ذريع ولا يرتقى ان يكون برنامج حماية
    والمثل يقول الميه تكذب الغطاس ...وهذا الميدان ياحميدان
    يارين احد من الاخوة يثبت الباندا على جهازه ويجربه على عينات جديدة لنرى هل يصلح ان يكون اصلآ برنامج حماية
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عائشه
  19. ALmehob

    ALmehob كبير المراقبين و مسئول فريق تفعيلات مايكروسوفت طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات ميكروسوفت نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المشاركات:
    18,205
    الإعجابات :
    42,461
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الإقامة:
    هنا وهناك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وحتى الاف سيكورتى لايرتقى الى صف الكبار ..مكافح ضعيف جدآ تم تجربته واثبت قشله
    هنا فى زيزرروم تم تجربة جميع برامج الحماية وهناك برامج تم تجربتها لم يسمع بها احد حتى انا فى حينها
     
    أعجب بهذه المشاركة أبو عائشه
  20. elmasry2006

    elmasry2006 .: خبير نقاشات الحماية :.

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 8, 2012
    المشاركات:
    5,637
    الإعجابات :
    12,570
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    اهلا باخوي الطيب ابراهيم كيفك طمني عنك وعن بلادنا واهلنا بليبيا ومبروك عودتك للادارة ياغالي
    انا رأيت تجارب الباندا هنا فاشل بمعنى الكلمه حتى نسخته الذهبيه لم تشفع له
     
    أبو عائشه و ALmehob معجبون بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...