1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مغلق لعدم المتابعه في برنامج الاوفيس 2013

الموضوع في 'طلبات وإستفسارات الحزم المكتبية لميكروسوفت' بواسطة حيث الأمل, بتاريخ ‏أكتوبر 20, 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حيث الأمل

    حيث الأمل زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 23, 2012
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    36
    نقاط الجائزة:
    90
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسااء / صباح الخير
    عندي مشكلة في الاوفيس 2013
    لا يفتح اي ملف يتم تنزيله من الايميل سواء كان ذلك من تطبيق الايميل على ويندوز 10 او حتى من خلال المتصفح
    ويطلب الاصلاح وبعد الموافقه لا يتم الاصلاح
    ايضاا عند ارسال اي ملف اوفيس عن الطريق الايميل تحدث نفس المشكلة في الجهاز المستقبل ايضا عند نقل الملفات عن طريق الفلاشه

    فقط يفتح الملفات اللي تأتي عن طريق سحابه one drive

    ممكن تسعفوني بحلها بارك الله فيكم ...
     
  2. أبن الرافدين

    أبن الرافدين المـــــــدير العـــــام إدارة صفحة الفيسبوك طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق التصميم عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 11, 2013
    المشاركات:
    28,968
    الإعجابات :
    81,995
    نقاط الجائزة:
    28,870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    العراق
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ينقل الى الركن الانسب
     
  3. المجاهد

    المجاهد زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 10, 2008
    المشاركات:
    273
    الإعجابات :
    529
    نقاط الجائزة:
    515
    الجنس:
    ذكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوي كيفك عساك بخير

    ملاحظة هامة: يرجى قبل تطبيق الحل القيام بعمل نسخة احتياطية Backup لجهازك / نظامك وملفاتك المهمة ووسائطك وبرامجك المفضلة وأن تكون بصيغة التثبيت setup وأيضا لا تنسى نسخة من تعريفات الجهاز ثم انتقل إلى الخطوة التالية.


    لحل مشكلتك يرجى اتباع النصائح التالية:

    يمكنك إزالة برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 من جذوره باستخدام الأداة المرفقة ثم تقوم بإعادة تثبيت البرنامج مرة أخرى.

    1- قم بتحميل الأداة المخصصة للإزالة - تجدها بالمرفقات - ثم قم "بتشغيلها كمسؤول".
    2- اضغط على الزر "التالي" للمتابعة (كما في الصورة S1).
    3- انتظر قليلا حتى تتمكن الأداة من اكتشاف المشاكل وحذف البرنامج (كما في الصورة S2).
    4- الحين اضغط على "Yes, remove all Office installation" (كما في الصورة S3) ثم تابع معي.
    5- انتظر قليلا حتى تتم إزالة البرنامج (كما في الصورة S4) ثم انتقل إلى الخطوة قبل الأخيرة.
    6- اظغط على الزر "التالي" للتأكيد على رسالة الحذف (كما في الصورة S5).
    7- أخيرا قم بالنقر فوق "إغلاق مستكشف الأخطاء ومصلحها" لإغلاق المعالج (كما في الصورة S6) ثم أعد تشغيل الحاسوب.


    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:


    بعد إعادة تشغيل الجهاز يمكنك تثبيت نسخة الأوفيس التي ترغب بها.

    * ونصيحتي الأخيرة لك:
    بما أن لديك ويندوز 10 يستحسن تثبيت نسخة أوفيس 2016 وهو يتوافق معاه ويعمل بدون مشاكل.

    ملاحظة:
    كلمة المرور لفتح الملف المضغوط هي:

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:


    رقم الهاش للملف المضغوط:
    32B33974664E9062597B37A49FBFA018


    نرجو أن نكون قد وفقنا بحل مشكلتك وأي شيء تبغاه لا تتردد في الاتصال بنا أو وضع موضع بالمنتدى فنحن والإخوان لن نقصر معاك بمشيئة الله.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     

    الملفات المرفقة:

  4. وحي القلم

    وحي القلم مدير عام مساعد (مصمم بنرات المنتدى) طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر فريق التصميم عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2014
    المشاركات:
    20,280
    الإعجابات :
    37,934
    نقاط الجائزة:
    27,216
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...