دمز دليل المواقع العالمي

مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

فضفضة بخصوص من يريد الإنتقال إلى لينكس

الموضوع في 'منتدى أنظمة اللينكس والماك' بواسطة الشامخ رعد, بتاريخ ‏ديسمبر 15, 2017.

  1. الشامخ رعد

    الشامخ رعد زيزوومي VIP نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 23, 2012
    المشاركات:
    4,577
    الإعجابات المتلقاة:
    3,796
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ~ * قلوب الأبرار * ~
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Linux


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    منذ سنوات وخبراء لينكس ينصحون بأن الأنتقال إلى لينكس خطوة خطوة
    وذلك يكون من خلال التوزيعات البسيطة المشابهة لـ ويندوز والتي غالباً تكون سهلة الأستخدام !

    ونصيحتي لكل جديد يريد الأنتقال إلى هذا العالم خاصة والذين لا يعرفون الطرفية وأوامرها ولا يريدون السماع بها !
    أن يقوموا بتنصيب نظام لينكس كـ نظام ثاني !


    ومن الملاحظ أن البعض ينتقلون إلى لينكس فقط للحصول على جمالية ما !:eyes:

    ومن كثر ما ( يخبص ) في تحميل الثيمات وتركيبها وعدم الضلوع فيها يخرب النظام !

    ثم يخرج علينا بسرد تجربة فاشلة وكأنه خاض المحيط على لوح من خشب على أمواجه العاتية !:flexedbiceps:

    أما من يسرع إلى الأنتقال إلى لينكس ولا يجد برامج مثل الويندوز يبدأ باللعن وعظائم الأمور!
    وهذا أقول له : لو كلفت نفسك قليلا من الدقائق لعلمت أن لينكس ليس ك ويندوز ولن تجد ضالتك فيه !:worried:


    نصيحة : خل نفسك مع ويندوز ولا تصدع رأسك في أوامر وطرفية
    وشريط شائك لا تحسن قطعه بمقطع حاد !:bomb:

    الخلاصة : أنا من مستخدمي لينكس منذ سنوات طوال ولم أستغني يوماً عن ويندوز

    خاصة فيما خص برنامج الفوتوشوب.;222)



    وما دفعني إلى أستخدام لينكس أمرين هامين وهما :222:)

    الأول :الأمن العالي الذي يتمتع فيه :222eek:

    ولك أن تقول أن الهكر غير مهتمين فيه لأن القليل من يستخدمه:sneaky:
    وإن صح هذا وفيه وجهة نظر فأنا المستفيد من هذا :sunglasses:


    أما الأمر الثاني : هو أنه خفيف ولا يشكل عبأ على الرام .:222sleep:


    (فضفضة على هامش بعض التجارب التي انتهت بالفشل:222cool: )

    :rose::rose::rose::rose::rose:



     
    tayeb62 ،Fadi344 ،ضياء نورالدين و 5آخرون معجبون بهذا.
  2. tayeb62

    tayeb62 مشرف قسم البرامج طـــاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 4, 2010
    المشاركات:
    4,385
    الإعجابات المتلقاة:
    5,380
    نقاط الجائزة:
    1,765
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ألجزائر ALGERIA
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    كلام في الصميم و ذو شجون
    اخي الغالي لم تفشل مادمت استفد و تعلمت اشياء و التجربة خير دليل
     
  3. Abu-Ahmad 22

    Abu-Ahmad 22 عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 4, 2013
    المشاركات:
    4,350
    الإعجابات المتلقاة:
    8,470
    نقاط الجائزة:
    1,270
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربيه السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يا اهلا وسهلا بالحبيب الغالي

    كلامك كله على عيني وراسي ولا اقدر اقولك اي شيء فيه لانه تجربتك الخاصه

    بس خذ مني الخلاصه ... لينكس افضل بمراااااااااااحل من الويندوز الويندوز يتفوق على لينكس فيه شغلتين فقط البرامج والالعاب

    انت لو انت مطور هتشوف لينكس فعلا كوكب خيااااااال

    وهذا مثال صاير اضربه الايام دي لي الناس

    لينكس و ويندوز
    اندرويد و اي او اس ( ios )

    نفس الفكره بالتمام بس بما انك مستخدم بسيط هتواجهه صعوبات جدا لاكن فلابد تبحث عود نفسك على ذالك

    ما فيه احد خلق عالم ولله الحمد لم احتج الويندوز الا في حاله وحده للشغل بسبب الايتونز وبرامج السوفت وير فقط الا غيرها ما احتاجه ابدا واكلمك من لينكس

    وخذ بالك اني استخدمت الويندوز من تاريخ 1422 تقريبا او 21 وتعرفت على لينكس تقريبا اذا مني غلطان في 1432 والى يومك 1439 استخدمه استخدام كلي انتقلت لي توزيعات كثيره وجربت وعشت مع توزيعات قرابت 5 سنوات بدون فورمات

    فلاحظ خمس سنوات بدون فرومات عكس الويندوز ما فيه نظام جلس معي 6 شهور مو سنه على الاقل كانت كل شوي وتطلع لي مشكله تجبرك على الفورمات وحاولت في مشاكل كثير اني اتجنب الفورمات الا اني عجزت

    فيه اوقات فجاءه يضرب النظام من نففسهه ليه ما تدري حتى لا تفهم ان لينكس ما يخرب الا يخرب بس الفورمات اخر حل ونادر جدا جدا جدا جدا ارجع له

    اذا خرب تخرب الواجهه عادتا
     
    tayeb62 ،Fadi344 ،ضياء نورالدين و 2آخرون معجبون بهذا.
  4. الشامخ رعد

    الشامخ رعد زيزوومي VIP نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 23, 2012
    المشاركات:
    4,577
    الإعجابات المتلقاة:
    3,796
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ~ * قلوب الأبرار * ~
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Linux
    حياك الله يا غالي :rose:
    نعم في بداية اﻷمر كان هناك فشل لأنني أنتقلت إلى لينكس كلياً من خلال شراء لابتوب hp وكان منصب عليه توزيعة أوبن سوزي
    ولم أعرف كيف أستخدمه ﻷنه في حينها كل شيء تقريباً كان من خلال الطرفية وليس مثل اﻷن .
    وهذا ما دفعني إلى تجربة لينكس واﻹنتقال من توزيعة إلى أخرى حتى وصلت إلى باك تراك ولم أكن أعرف انها مختصة للهاكر:tearsofjoy:
    المهم الفضفضة هذه أتت ﻷن هذه الظاهرة ما زالت تتكرر رغم المنتديات والمواقع الخاصة بـ لينكس وشرح توزيعاته
    والفرق بينه وبين ويندوز بشكل عام ..
     
    Fadi344 ،ضياء نورالدين و tayeb62 معجبون بهذا.
  5. الشامخ رعد

    الشامخ رعد زيزوومي VIP نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 23, 2012
    المشاركات:
    4,577
    الإعجابات المتلقاة:
    3,796
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ~ * قلوب الأبرار * ~
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Linux
    لا غبار على ما تفضلت به يا غالي :heart::rose:
    كلام صحيح مائة بالمائة (y)
    قلت سابقاً لولا الفوتوشوب لكنت اﻷن ناسي الويندوز
    و برنامج Gimp لا يضاهيه علماً انني رأيت البعض يبدع عليه !
     
    أعجب بهذه المشاركة ضياء نورالدين
  6. ضياء نورالدين

    ضياء نورالدين زيزوومي VIP نجم الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 10, 2012
    المشاركات:
    5,338
    الإعجابات المتلقاة:
    8,001
    نقاط الجائزة:
    1,675
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    جزاكم الله خيراً
    لتوضيح التجربة
    وعلى العموم
    :eyes:
    ننتظر الجمع بين النظامين
    (y)
    عل وعسى ينتهى الشجار بينهما
    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة الشامخ رعد
  7. الشامخ رعد

    الشامخ رعد زيزوومي VIP نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 23, 2012
    المشاركات:
    4,577
    الإعجابات المتلقاة:
    3,796
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ~ * قلوب الأبرار * ~
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Linux
    صعب الجمع يا غالي إن لم يكن مستحيل 222o_O
    اما الشجار فهو قائم على قول المثل : المصارين بالبطن بتتخانق :whistle:
    وحياك الله يا طيب:rose:
     
  8. juana

    juana زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 31, 2017
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اخي الغالي انا منزل اللينوكس على في ام وير ولكن لما اجي اريد اعرف كرت الوايرلس حتى ياخده بقلب اللينوكس ما اعرف ممكن نصيحة او رابط تدلني كيف افعل ذلك ولك جزيل الشكر للعلم كرت الوايسرلس هو
    ALFA Model AWUS036H
     
  9. الشامخ رعد

    الشامخ رعد زيزوومي VIP نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 23, 2012
    المشاركات:
    4,577
    الإعجابات المتلقاة:
    3,796
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ~ * قلوب الأبرار * ~
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Linux
    الأخ @Abu-Ahmad 22 هو أعلم مني في ذلك
    إن شاء الله تعالى يقوم بإفادتك
     
  10. Boo-Reema

    Boo-Reema زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 25, 2017
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    20
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يعنى لو انا عاوز اصمم برنامج باستخدام فيجوال بيسيك
    ينفع اشتغل على لينكس

    ؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...