1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مدرب المغرب: لن نذهب إلى روسيا للنزهة

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏يونيو 1, 2018.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,255
    الإعجابات :
    9,546
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    01.v92K5.gif

    Screenshot_1.png

    حث المدير الفني لـ المنتخب المغربي هيرفيه رونار لاعبيه على "الثقة في النفس والايمان" بقدرتهم على تخطي الدور الاول لنهائيات كاس العالم المقررة في روسيا، حيث أوقعتهم القرعة في أصعب مجموعة.


    ويشارك المغرب في المونديال الروسي (14 حزيران - 15 تموز المقبلين) في المجموعة الثانية التي تضم اسبانيا (بطلة العالم 2010 وأوروبا 2008 و2012) والبرتغال (بطلة أوروبا 2016) وإيران.

    وقال رونار: "يجب ان نحافظ على ثقتنا وان لا نخاف من مواجهة اسبانيا والبرتغال بقيادة نجومها سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو، وايران التي ستشارك في المونديال الرابع توالياً".

    وأضاف: "هناك نتيجة واحدة جيدة فقط هي تخطي الدور الاول، لا أقول هذا لانني اريد ان اضع سقفا عاليا لطموحنا او لاننا نعتقد اننا اقوى مما نحن عليه ونظهر تواضعا".

    وتابع: "نحن نعرف ان مجموعتنا قوية جداً، ولكن اذا كنا سنذهب الى المونديال بفكرة اننا سنواجه اسبانيا والبرتغال وايران وبالتالي ليست لدينا حظوظا في مقارعتها كونها افضل منا ترتيباً في التصنيف العالمي وبالتالي سنذهب لزيارة سان بطرسبرج وموسكو وكالينينغراد (المدن التي سيخوض فيها المغرب مبارياته الثلاث في الدور الاول)، فهذا لا ينفع ولا أريد ان اشارك في كأس العالم من أجل ذلك".

    وأردف قائلا: "نحن (والمنتخبات الأخرى) على الخط نفسه، وسننطلق معا مهما يكن المنتخب المرشح او غير المرشح، الأهم بالنسبة إلينا هو ان نعمل على أكمل وجه من أجل تحقيق هدفنا. لن نذهب الى روسيا للنزهة وكي نرى ما اذا كانت الملاعب ستكون جميلة هناك، وهي ستكون حقا جميلة وكذلك أرضية الملعب والاجواء، وبالتالي يتعين علينا ان نجعلها على الخصوص أكثر جمالية لأطول فترة ممكنة".

    وتابع: "يجب ان نضع في الاعتبار الجماهير التي ستتنقل الى روسيا لتشجيعنا والشعب المغربي الذي ينتظر ان تكون صورة منتخب بلاده في مستوى كأس العالم، ولذلك يجب ان نضحي. واذا لم نكن مستعدين للمعاناة لن ننجح في تحقيق أشياء كبيرة".

    وأوضح: "يجب ان نستعد للمعاناة وان نكون متضامنين ونعرف اننا سنعيش لحظات أقل سهولة مما عشناه في الفترة الماضية، ولكن هذا كله ضمن كرة القدم. في النهاية يجب ان ننجح في التأهل الى الدور الثاني".

    المصدر كوورة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...