1. إستبعاد الملاحظة

وجهة "غير متوقعة" لرونالدو

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏يوليو 1, 2018.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. رضا سات

    رضا سات زيزوومي VIP الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    2,736
    الإعجابات :
    1,836
    نقاط الجائزة:
    1,485
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونس
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    001UN1116.png


    [​IMG]

    ذكرت تقارير إعلامية، الأحد، أن رحلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد شارفت على النهاية، وبأن الـ"دون" أبدى عدم رضاه عن وضعه في النادي، ملمحا إلى الرحيل عن الفريق الملكي خلال الصيف الحالي.

    وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد استفسر عن وضع رونالدو مع ريال مدريد بعد تناقل الكثير من الأخبار التي تشير إلى رحيله عن صفوف الفريق الملكي بنهاية الموسم، إثر دخوله في أزمة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، حسب ما ذكر موقع "يوروسبورت" الرياضي.

    وتأتي خطوة يوفنتوس في إطار سعي النادي للتعاقد مع نجوم جدد منهم أصحاب خبرة وآخرون شباب لتجديد الدماء في الفريق بحثا عن التتويح بلقب دوري أبطال أوروبا المستعصي منذ عام 1996 بالرغم من الاقتراب منه مرات كثيرة.

    ويرتبط رونالدو مع ريال مدريد بشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو، إلا أن تقارير قد تحدثت مؤخرا عن وجود نية لتخفيضه إلى 120 مليون يورو، فيما تحدثت أنباء أخرى عن قرار النجم البرتغالي بالرحيل إلى بريس سان جرمان أو لناديه القديم مانشستر يونايتد.

    في سياق آخر، رفض رونالدو الحديث عن مستقبله مع منتخب بلاده بعد الخسارة من الأوراغوي في دور الـ16 من تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا.

    وقال في تصريحات صحفية: "هذا ليس الوقت المناسب لمناقشة مستقبل المدرب واللاعبين، ولكني متأكدا تماما أن هذا الفريق سيظل واحدا من أفضل المنتخبات في العالم. هناك مجموعة رائعة مع طموح كبير بالنجاح، وأنا واثق وسعيد بأن الفريق سيواصل دائما السعي للأفضل".

    وأضاف: "لقد قاتل الفريق بشكل جيد. وبصفتي القائد، أنا فخور جداً بما قدمناه جميعا في البعثة البرتغالية. لقد عمل الجميع جاهدين للتأكد من أن كل شيء كان على ما يرام. كنا الأفضل في المباراة ولكن للأسف ففي عالم كرة القدم يتم الاعتراف بالنتائج فقط".

    المصدر وكالات
     
    أعجب بهذه المشاركة مواطن حزين
  2. مواطن حزين

    مواطن حزين زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2018
    المشاركات:
    12
    الإعجابات :
    17
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اتفاق بين رونالدو ويوفنتوس

    [​IMG]


    أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية المقربة من يوفنتوس، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقضي بانتقاله إلى السيدة العجوز.

    وقالت الصحيفة إن يوفنتوس ورونالدو اتفقا على عقد يمتد لعام 2022 مقابل راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو.

    من جانبها لم تنف صحيفة ماركا الإسبانية هذه الأخبار وكتبت: "مستقبل رونالدو مع ريال مدريد مازال غامضاً، ويوفنتوس مستعد للتوقيع مع النجم البرتغالي".

    وأضافت: "قيام ريال مدريد بتخفيض قيمة الشرط الجزائي لرونالدو هو بمثابة فتح الباب لرحيله عن النادي الملكي".

    وتابعت ماركا: "هناك شيء من الود بين يوفنتوس ورونالدو، خاصة بعد الاحترام الكبير الذي تلقاه اللاعب من جماهير الفريق الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا".
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...