1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

هل يعود هازارد للتألق مع نادي تشيلسي

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة حسين دراز, بتاريخ ‏يناير 12, 2019.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حسين دراز

    حسين دراز زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 4, 2018
    المشاركات:
    3
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 8





    ينتظر جمهور تشيلسي عودة البلجيكي إيدين هازارد للتألق مرة أخرى حتى يتصدر اخبار نادي تشيلسي كما هو معتاد منذ بداية الموسم الجاري وتقديم أداء رائع من اللاعب الشاب.

    ويسعى هازارد لتسجيل الأهداف وصناعتها أمام فريق نيوكاسل يونايتد عندما يواجه تشيلسي في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، خاصة أن اللاعب سجل هدف فريقه الأول ضد نيوكاسل في مباراة الذهاب بالدور الأول والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف على ملعب سانت جيمس بارك لأصحاب الأرض.

    ولم يسجل النجم البلجيكي في مبارتي فريقه السابقتين، حيث سجل زميله الفرنسي نجولو كانتي هدف الفوز أمام كريستال بالاس في الجولة العشرين على ملعب سيلهرست بارك، ولم ينجح في هز شباك ساوثهامبتون في الجولة الحادية والعشرين الماضية أيضا حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

    وكانت آخر أهداف هازارد أمام واتفورد عندما سجل هدفي فوز فريقه في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1 للبلوز في ختام مباريات الدور الأول، وبذلك فإن اللاعب لم يسجل في مباراتين من الدور الثاني من المسابقة في أبرز اخبار نادي تشيلسي ونجمه.

    وجاء جدول ترتيب البريميرليج بعد الجولة 21، كالتالي:

    يحتل ليفربول الصدارة بالمركز الأول برصيد 54 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، ويحل توتنهام في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، وجاء خلفه تشيلسي في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، أما أرسنال في المركز الخامس ورصيده 41 نقطة.

    ويتواجد اليونايتد في المركز السادس برصيد 38 نقطة ، وجاء ليستر سيتي بالمركز السابع برصيد 31 نقطة، وحل واتفورد بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويتساوى معه ولفرهامبتون في المركز التاسع.

    وجاء وستهام في المركز العاشر برصيد 28 نقطة، ويتساوى أيفرتون في المركز الحادي عشر، وبورنموث حل ثاني عشر برصيد 27 نقطة.

    وحل برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، أما كريستال بالاس جاء في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، وخلفه نيوكاسل وبيرنلي وكارديف سيتي برصيد 18 نقطة، في المراكز الخامس والسادس والسابع عشر على الترتيب.

    أما ساوثهامبتون لديه 16 نقطة في المركز الثامن عشر، وحل فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة، ويحتل هيدرسفيلد المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏يناير 12, 2019
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...