1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

نادي ليفربول والبايرن.. من يعبر العقبة للفوز بكأس الأبطال السادسة

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة حسين دراز, بتاريخ ‏فبراير 19, 2019.

  1. حسين دراز

    حسين دراز زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 4, 2018
    المشاركات:
    3
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 8


    يشهد دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مواجهة هامة تجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي، تعد نهائي مبكر نظرا لقوة الخصمين والرغبة في التأهل لربع النهائي.

    ويعد نادي ليفربول اليوم سبورت 360، هو وصيف نسخة الموسم الماضي لحساب ريال مدريد الإسباني ويحاول تأكيد تفوقه من خلال عدم توديع البطولة في أول اختبار حقيقي في الأدوار الإقصائية بعد تجاوز دور المجموعات بصعوبة شديدة، كما أنه يحاول تعويض ما حدث في النسخة السابقة بالتتويج باللقب السادس في تاريخه.

    كما أن الفريق البافاري يمتلك 5 ألقاب كان آخرها عام 2013، ويحاول العودة لمنصات التتويج بعد غياب 5 سنوات، وفي حال تخطى عقبة الذهاب على ملعب أنفيلد بنجاح، سيقدم كل ما لديه حتى لا يودع المسابقة ويستكمل مشواره الأوروبي.

    يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الحالي بعد الجولة 26، جاء كالتالي:

    مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 65 نقطة، وخلفه نادي ليفربول اليوم سبورت 360 في المركز الثاني بالرصيد ذاته، حيث يتفوق السيتي بفارق الأهداف، لكنه لعب مباراة مقدمة من الجولة 27، الأمر الذي يمنح الريدز الانفراد بالصدارة في حال فازوا في الجولة المقبلة.

    ومازال توتنهام يحافظ على المركز الثالث برصيد 60 نقطة، ويبتعد بفارق كبير عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

    بينما يتساوى ناديي أرسنال وتشيلسي برصيد 50 نقطة في المركزين الخامس والسادس بفارق نقطة واحدة عن الشياطين الحمر الأمر الذي يشعل الصراع على المركز الرابع المؤهل لأبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وحافظ ولفرهامبتون على المركز السابع برصيد 39 نقطة، وخلفه واتفورد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، أما الثلاثي إيفرتون ووست هام وبورنموث لديهم 3 نقطة في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر على الترتيب.

    ويحل ليستر سيتي برصيد ذاته 32 نقطة في المركز الثاني عشر، وجاءت فرق كريستال بالاس برايتون وبيرنلي جاء في المراكز الثالث والرابع والخامس عشر على الترتيب برصيد 27 نقطة.

    ويتساوى نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي برصيد 25 نقطة في المركزين السادس والسابع عشر على الترتيب ، وخلفهما ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة، واستمر فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، أما هيدرسفيلد يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.

    arabic.sport360
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏فبراير 20, 2019

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...