1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

ApowerREC.1.3.7.11 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور بجودة عالية مع الشرح الممل

الموضوع في 'منتدى البـرامــج العـامــة' بواسطة ghariani, بتاريخ ‏يونيو 26, 2019.

  1. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]
    برنامج ApowerREC من البرامج المميزة في تصوير سطح المكتب وشاشة الكمبيوتر بالفيديو صوت وصورة بأعلى جودة مع تسجيل كاميرا الويب وتسجيل الصوت من الكمبيوتر وحفظه على الجهاز، وأخذ لقطات صور ثابتة للشاشة ScreenShot والتعديل عليها بسهولة تامة .
    فمن خلال هذا البرنامج , تستطيع تسجيل الشروحات الحصرية من شاشة الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الخطوات التي تقوم بها بالفيديو بدون الحاجة إلى تدوينها في ملف تكست أو غيره , وذلك لتسهيل صنع الشروحات والفيديوهات الحصرية والجذابة بأسلوبك الخاص , ويمكنك تسجيل الكاميرا المتصلة بالحاسوب وتسجيل الصوت للكمبيوتر وإضافتها إلى شروحاتك ...
    [​IMG]
    واجهة جذابة وسهلة الإستخدام
    يمتاز باللون الأسود المريح للعين
    لايستهلك رامات أو البروسيسور الخاص بالجهاز ولايتسبب في بطئ جهازك أثناء العمل
    يعمل على جميع الويندوز بالنواتين 32 بت و64 بت
    تصوير الشاشة فيديو بالصوت والصورة بجودة عالية
    تصوير لقطات سكرين شوت للشاشة
    تصوير الألعاب بجودة عالية
    تسجيل الكاميرا الويب
    عمل الشروحات الحصرية والفريدة
    التحكم الكامل في إعدادات البرنامج بسهولة تامة
    تصوير الشاشة باستخدام مفاتيح الاختصارات من الكيبورد
    إضافة الأشكال والعلامات التوضيحية للفيديو أثناء التصوير ...
    [​IMG]
    لتسهيل إستخدام Apowersoft ApowerREC ، إليك بعض الأقسام المفيدة التي تشرح قدرات ووظائف هذا التطبيق بعمق :

    ضبط الإعدادات والتفضيلات للبرنامج :

    على الرغم من إمكانية عمل مسجل الشاشة هذا مع الإعداد الافتراضي، إلا أن ضبطه وفقًا لتفضيل المستخدم يمكن أن يساعد في إلتقاط شاشتك بشكل ملائم . هناك نوعان من الإعدادات التي يمكنك العثور عليها في هذا البرنامج : الإعدادات الأساسية والمتقدمة .

    إخفاء شريط التسجيل :

    سيتم منحك خيار إخفاء هذا عند بدء التسجيل أو إخفائه عند تصغير اللوحة الرئيسية . هذا الإعداد أمر حاسم لمن يحتاج إلى تسجيل الشاشة الخاصة به دون أي تطبيقات أخرى تعمل على الشاشة .

    [​IMG]

    تنسيقات وصيغ الإخراج :

    تنسيقات الفيديو MP4 ، WMV ، AVI ، MOV ، FLV ، إلخ. . تنسيقات الصوت MP3 ، AAC ، OGG ، WMA ، FLAC ، إلخ وتنسيقات التقاط الشاشة JPG ، PNG ، BMP ، GIF ، إلخ.

    مجلد الإخراج :

    من هنا، يمكنك تحديد مجلد معين حيث تريد حفظ جميع ملفاتك المسجلة ، بما في ذلك لقطات الشاشة. لذلك، إذا كنت تبحث عن تسجيل معين، فيمكنك الإنتقال مباشرة إلى هذا المجلد وتحديد موقع الملف بسهولة .

    [​IMG]

    مفاتيح الإختصار :

    في حال كنت بحاجة إلى تسجيل شاشتك دون إستخدام شريط الأدوات ، فإن إعداد “مفاتيح الإختصار” سيساعدك إذ يحتوي هذا البرنامج على بعض مفاتيح التشغيل السريع التي تم إعدادها مسبقًا والتي تكون جاهزة للإستخدام .

    [​IMG]

    التوقف التلقائي :

    لإيقاف التسجيل، يمكنك النقر يدويا على زر الإيقاف على اللوحة الرئيسية أو شريط الأدوات العائم، أو يمكنك إختيار ضبط التسجيل تلقائيا. للقيام بذلك، انقر فقط على المؤقت الموجود على اللوحة الرئيسية أسفل زر “REC”، ثم تحقق من الخيار “إيقاف التسجيل تلقائيًا” وحدد ما إذا كنت تريد إيقافه عندما يصل إلى وقت تسجيل معين أو حجم ملف معين .

    [​IMG]


    وإذا كنت ترغب في ضبط جودة ومظهر التسجيل، فانتقل إلى “الإعدادات المتقدمة” :

    إعدادات الماوس :

    من خلال هذا الإعداد، ستتمكن من تحديد مظهر الماوس بمجرد التنقل عبر الشاشة. هناك أيضا خيار ما إذا كنت تريد إظهار مؤشر الماوس أو تسجيل نقرات الماوس أو إظهار منطقة الماوس :

    [​IMG]

    إعدادات الجودة :

    عندما يتعلق الأمر بتكوين جودة تسجيل الفيديو، يمكنك ضبط وضع الأداء، ومعدل الإطارات، ومعدل البت، وبرنامج الترميز. من ناحية أخرى، يمكنك أيضا تحديد جودة الصوت التي تختارها :

    [​IMG]

    تصوير الشاشة :

    يمكنك تسجيل الشاشة كاملة أو منطقة مخصصة أو كاميرا ويب أو إنشاء فيديو صور في صورة. يمكن مزامنة الصوت من سماعات الكمبيوتر أو الميكروفون أو كلاهما مع الفيديو المسجل .

    1. تحديد منطقة التسجيل :

    لتسجيل كامل الشاشة، ما عليك سوى النقر على الرمز الأول لتعيين وضع تسجيل ملء الشاشة. يمكنك أيضا تخصيص منطقة تسجيل عن طريق النقر فوق رمز الاقتصاص في اللوحة الرئيسية :

    [​IMG]


    2. تحديد إدخال الصوت :

    انقر فوق رمز الصوت لتحديد ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت. يمكنك النقر على زر القائمة المنسدلة المجاور لها لاختيار مصدر صوت، أي تسجيل صوت نظام الكمبيوتر أو الميكروفون أو كليهما. من هناك، يمكنك أيضا ضبط صوت النظام والميكروفون .

    [​IMG]


    3. تسجيل كاميرا الويب :

    إذا كنت تريد تسجيل كاميرا الويب مع الشاشة، فما عليك سوى النقر فوق رمز كاميرا الويب لتمكينها من الإلتقاط . إذا كنت تفضل تسجيل كاميرا الويب بمفردها، بعد تمكين كاميرا الويب من اللوحة الرئيسية، انقر فوق الزر “تسجيل” الموجود في أعلى يمين اللوحة الرئيسية واختر “الكاميرا”، ثم يقوم بتسجيل كاميرا الويب الخاصة بك على الفور بعد العد التنازلي .

    [​IMG]

    4. النقر فوق الزر “REC” :

    أو الضغط على مفتاح الإختصار ( الإفتراضي : F7 ) لبدء التسجيل . عندما ينتهي العد التنازلي، سوف يسجل الشاشة على الفور.

    [​IMG]


    ملاحظة: إذا كنت تريد تسجيل الصوت فقط، فانقر فوق الزر “تسجيل” في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة وحدد “صوت” من القائمة المنسدلة، ثم يبدأ تسجيل الصوت بدون شاشة مباشرة بعد العد التنازلي. يمكنك أيضا الإنتقال إلى خيار “التسجيل” في الجزء العلوي الأيسر من اللوحة الرئيسية وتحديد تسجيل منطقة حول الماوس .


    [​IMG]

    شريط الأدوات العائم :

    عند التسجيل ، سيظهر شريط أدوات على الشاشة يوفر بعض الخيارات المفيدة بما في ذلك الإيقاف المؤقت / التوقف، لقطة الشاشة، أزرار التعليقات التوضيحية. إذا كنت لا تريد إظهار شريط الأدوات على شاشتك، فيمكنك النقر فوقه وسحبه إلى حافة أي جانب من شاشتك وتحرير الماوس. على الفور، سوف يخفي شريط الأدوات ويتحول إلى شريط أدوات عائم. كلما أردت استخدامها، يمكنك تحريك الماوس فوقها وستظهر على الشاشة، وهو أمر مناسب بالفعل :

    [​IMG]

    إضافة علامات إرشادية للفيديو أثناء التصوير :

    لجعل الفيديو أكثر إرشادية وسهولة للمشاهد، يمكنك النقر فوق الزر “تحرير” على شكل القلم من شريط الأدوات عند التسجيل. تتضمن خيارات التعديل في الوقت الفعلي للأدوات لإضافة خطوط، نص، أسهم، مستطيل، قطع ناقص، إلخ ... :

    [​IMG]

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا إضافة أرقام على الشاشة المحفوظة . للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، يمكن إستخدام هذه الميزة :

    [​IMG]

    تسجيل عبر التكبير :

    إذا كنت تريد تكبير جزء من الشاشة المسجلة ، ما عليك سوى النقر على الأيقونة الظاهرة في الصورة التالية لتشغيل هذه الوظيفة. ستتبع المنطقة الموسعة حركة المؤشر . بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكانك إستخدام إختصار لوحة المفاتيح الافتراضية (F11) لقفل نافذة التكبير:

    [​IMG]

    تسجيل الألعاب :

    إذا كنت لاعبا ، فالبرنامج لديه وضع تسجيل اللعب مستقل ! فقط انقر على أيقونة اللعبة على اللوحة الأم وانقر على \"REC\" لبدء تسجيل اللعبة. بمجرد تسجيل اللعبة ، ستلاحظ وجود زر في الزاوية اليسرى العليا. ما عليك سوى النقر فوق هذا الزر أو إستخدام إختصار لوحة المفاتيح الافتراضي (F7) لإنهاء التسجيل .

    [​IMG]

    تحرير التسجيل

    لتحرير الفيديو ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على ملف الفيديو وتحديد "تحرير" ، أو انقر على أيقونة التحرير الثانية من الركن الأيسر السفلي بمجرد الانتهاء من التسجيل .

    قص الفيديو
    بعد الدخول في وضع التحرير ، ما عليك سوى سحب الرمزين المشار إليهما أدناه لتقليص طول الفيديو :

    [​IMG]

    إضافة مقدمة وغيرها

    سواء أكنت تقوم بعمل فيديو شخصي أو فيديو عام مشترك على وسائل التواصل الإجتماعي ، يمكنك أيضا إضافة مقدمة الفيديو والخروج منه إلى الفيديو أثناء التحرير . فقط انقر على أيقونة في أسفل يسار لوحة التعديل وستتمكن من إدخال محتوى العنوان والعنوان الفرعي :

    [​IMG]

    إضافة علامة مائية :

    من الممكن أيضا إضافة الصور والنصوص إلى التسجيل . فقط انقر على الأيقونة بشكل قطرة ماء في الصورة أدناه واختر ما إذا كنت تريد إضافة صور أو نص :

    [​IMG]

    إنشاء مهمة تسجيل :

    في قسم "حفظ" في القائمة العلوية ، ستجد وظيفة تسمى "جدولة المهام". تتيح لك هذه الوظيفة ضبط وقت البدء والمدة ووقت الإنتهاء ومنطقة التسجيل وإدخال الصوت وغير ذلك لإعادة التسجيل بحيث لا تحتاج إلى الإشراف على التسجيل طوال الوقت :

    [​IMG]

    وأخيرا "متابعة التسجيل". ما عليك سوى إختيار التطبيق الذي تريد متابعته وبدء التسجيل على الفور. بمجرد إنهاء التطبيق الذي حددته ، سيتم إيقاف التسجيل وحفظه تلقائيا. هذه الميزة ملائمة لتسجيل العروض التقديمية وغيرها من الأنشطة حيث لا تحتاج إلى إيقاف تسجيل نفسك بعد الانتهاء من العرض التقديمي .

    تحميل الفيديو :

    بعد تسجيل الفيديو ، يمكنك إختيار تحميله على YouTube أو FTP أوالأنظمة الأساسية الأخرى . للقيام بذلك ، ما عليك سوى إختيار الفيديو والنقر على أيقونة التحميل الموضحة أدناه :

    [​IMG]

    ShowMore: لتحميل فيديو إلى ShowMore ، انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو المسجل وحدد "ShowMore" في خيار "مشاركة". ثم املأ جميع المعلومات في نافذة التحميل وانقر على "تحميل" عند الانتهاء. بعد ذلك ، ما عليك سوى الاتصال بـ ShowMore باستخدام حساب Apowersoft الخاص بك للتحقق من مقطع الفيديو المشترك الخاص بك في مركز مستخدم ShowMore.

    [​IMG]

    YouTube: تماما مثل تحميل مقاطع الفيديو إلى ShowMore ، يمكن لمحبي YouTube أيضا إختيار YouTube لمشاركة مقاطع الفيديو . العملية هي نفسها كما هو مذكور أعلاه ، ما عليك سوى العثور على "YouTube" ضمن خيار "مشاركة" بعد النقر بزر الماوس الأيمن على ملف الفيديو ، بحيث يمكنك البدء في مشاركة التسجيل على YouTube :

    [​IMG]

    FTP (File Transfer Protocol) : هو بروتوكول شبكة يمكن إستخدامه لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر . لتحميل الملف إلى FTP ، حدد "FTP" ، وأدخل إسم المضيف والمنفذ وإسم المستخدم وكلمة المرور والدليل البعيد . انقر فوق "موافق" عندما تنتهي من إدخال جميع المعلومات .

    أخذ لقطات صور للشاشة :

    إذا كنت تريد التقاط أي جزء من الشاشة، فما عليك سوى الانتقال إلى اللوحة الرئيسية، والضغط على “أدوات” للعثور على “لقطة شاشة”، ثم النقر عليها لالتقاط لقطة شاشة. بعد النقر وسحب منطقة لالتقاط صورة، يمكنك تحرير الماوس، ثم إضافة أشكال، أو أسهم، أو نصوص إلى لقطة الشاشة، وإبرازها أو تعتيمها أيضًا. علاوة على ذلك، يُسمح لك بتحميل لقطة الشاشة عبر الإنترنت أو مشاركتها مع أصدقائك عبر أداة التقاط الشاشة هذه :

    [​IMG]

    أيضا، أثناء عملية التسجيل، يمكنك أخذ لقطة للشاشة من منطقة التسجيل من خلال النقر على أيقونة ( تصوير الشاشة ) على شريط الأدوات الظاهر أثناء التصوير، وسيتم حفظ الملف تلقائيا. يمكنك الإنتقال إلى قائمة ملفات “لقطات الصور” على اللوحة الرئيسية للتحقق من لقطة الشاشة .....

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    1/ تحميل البرنامج مع التفعيل بحجم 53.7 مب :

    [​IMG]

    2/ أو تحميل البرنامج لوحده :

    [​IMG]
    [​IMG]
    1/ حمل هذا الكراك بحجم 654 Ko :

    [​IMG]

    2/ بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج على الجهاز ، قم بإغلاقه تماما ثم انقل ملف الكراك "Apowersoft.CommUtilities.dll" إلى هذا المسار :
    C:\Users\GMA\AppData\Roaming\Apowersoft\ApowerREC
    مع تغيير الإسم " GMA " بإسم جهازك ، وسوف يتم تفعيل البرنامج بدون أي خطوات أخرى .

    نتيجة فحص الكراك : 0/56

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏يوليو 1, 2019
    محمدحسين ،turki eied ،abo malek 608 و 9آخرون معجبون بهذا.
  2. shakaboom_09

    shakaboom_09 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 10, 2008
    المشاركات:
    4,981
    الإعجابات :
    2,672
    نقاط الجائزة:
    3,505
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية - جده
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مجهود تشكر علية & الله يجزاك بالجنة ووالديك والقارئين لموضوعك وجزاك الله خير اخي الكريم .... 222:)
     
    أعجب بهذه المشاركة ghariani
  3. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة shakaboom_09
  4. النموشي

    النموشي مدير عام مساعد طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق التصميم عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 8, 2010
    المشاركات:
    13,307
    الإعجابات :
    30,476
    نقاط الجائزة:
    8,445
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    **الــجزائــر**
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11
    بارك الله فيك أخي محمد
     
    أعجب بهذه المشاركة ghariani
  5. محمود وبس

    محمود وبس داعم ذهبي للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2017
    المشاركات:
    3,610
    الإعجابات :
    3,689
    نقاط الجائزة:
    2,520
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    البرنامج رائع بالفعل سلمت يداك اخى الكريم مع تحياتى لك
     
    أعجب بهذه المشاركة ghariani
  6. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]
     
  7. وحي القلم

    وحي القلم مدير عام مساعد (مصمم بنرات المنتدى) طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر فريق التصميم عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2014
    المشاركات:
    20,279
    الإعجابات :
    37,934
    نقاط الجائزة:
    27,216
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله كل خير
    على الموضوع القيم والمميز
    طرح رائع وشرح ممتع

    كل التوفيق لك يا رب

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة ghariani
  8. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]
    أسعدني مرورك أخي بارك الله فيك
    وحفظك الله من كل سوء ...
    والله لا يحرمنا من تشجيعاتك المتواصلة .
     
    أعجب بهذه المشاركة وحي القلم
  9. m-m-s-s

    m-m-s-s زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 9, 2008
    المشاركات:
    5,423
    الإعجابات :
    3,486
    نقاط الجائزة:
    3,115
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    القاهرة
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك و نفع بك.png
     
  10. sa222

    sa222 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 8, 2008
    المشاركات:
    7,573
    الإعجابات :
    5,518
    نقاط الجائزة:
    2,520
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    بارك الله فيك
     
  11. Player38

    Player38 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 22, 2016
    المشاركات:
    9,547
    الإعجابات :
    8,244
    نقاط الجائزة:
    4,480
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    في حياة ٍ للخلايق ماتدومي
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله خير
     
  12. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    43,021
    الإعجابات :
    22,507
    نقاط الجائزة:
    4,750
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    بارك الله فيك
    شكرا لك على البرنامج الرائع
     
  13. نيوتن العاشر

    نيوتن العاشر زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 9, 2013
    المشاركات:
    165
    الإعجابات :
    61
    نقاط الجائزة:
    220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    هل توجد فى البرنامج خاصية عمل بلور لاخفاء بعض الاشياء من الفيديو
     
  14. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  15. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]
     
  16. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]
     
  17. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]
     
  18. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الله يوفقك ويرعاك أخي الفاضل
    ويعطيك العافية
     
    أعجب بهذه المشاركة محمود وبس
  19. samir99

    samir99 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 8, 2017
    المشاركات:
    2,914
    الإعجابات :
    958
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك
    شكرا لك على البرنامج الرائع
     
    أعجب بهذه المشاركة ghariani
  20. ghariani

    ghariani خبير شروحات برامج ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2008
    المشاركات:
    19,623
    الإعجابات :
    21,539
    نقاط الجائزة:
    9,209
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    TUNISIA
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    يعطيك العافية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...