1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مكافأت السوبر للنصر السعودي و علاج تاومبا

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏يناير 6, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]



    كشف ادارة نادي التعاون السعودي بالأمس أن مهاجم فريقها لياندري تاوامبا سيغيب لفترة تصل إلى شهر ونصف الشهر بعد إصابته بكسر في القدم خلال الخسارة أمام فريق نادي النصر في مباراة كأس السوبر السعودية لكرة القدم مساء السبت .

    وأصيب تاوامبا صاحب ال30 عاما في مباراة السوبر التي خسرها التعاون بركلات الترجيح بعد التعادل 1 – 1 وافتتح المهاجم الكاميروني التسجيل قبل أن يغادر الملعب في الشوط الأول.

    وأوضحت ادارة نادي التعاون في بيان رسمي جاء فيه أظهرت الفحوص الطبية وجود كسر في أعلى عظمة الشظية وتمزق في أربطة الكاحل، ويحتاج لفترة علاج تمتد من أربع إلى ستة أسابيع.

    سجل تاوامبا هدفا من ضربة رأس في الدقيقة 18 ثم خرج اضطراريا بعد إصابته في الدقيقة 25 بعد تدخل قوي من عبد الله مادو ونشر النادي فيديو له وهو يستخدم عكازين للمشي.

    ويشكل غياب تاوامبا ضربة قوية لفريق التعاون صاحب المركز السابع بفارق سبع نقاط خلف النصر المتصدر حيث ساعد الفريق في التتويج بكأس ملك السعودية بتسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل أمام اتحاد جدة بجانب احتلال المركز الثالث بالدوري الموسم الماضي بتسجيل 21 هدفا.

    وأعلنت إدارة نادي النصر السعودي بالأمس تكفلها بنفقات العلاج لمهاجم التعاون واستعدادها لعلاجه في أي مستشفى يريدها اللاعب والنادي.


    على جاني آخر انهالت المكافآت على فريق النصر المتوج بكأس السوبر لأول مرة في تاريخه حيث أعلن رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال عن تقديمه مليون ريال لإدارة النصر كما أعادت بطولة السوبر الرئيس السابق سعود آل سويلم الذي أعلن كذلك عن تقديمه مليون ريال كما أعلن عضو الشرف الذهبي إبراهيم المهيدب تقديمه مليون ريال ولم يتوقف شرفيو النصر عند هذا الحد حيث أعلن عضو الشرف الذهبي عبد العزيز بغلف عن مضاعفة مكافأة اللاعبين من 10 آلاف ريال إلى 20 ألف ريال بالإضافة لتقديمه مليوني ريال لإدارة النصر وبلغ الدعم المعلن من أعضاء الشرف حتى الآن 5 ملايين ريال.

    و ضاعفت إدارة نادي النصر مكافآت اللاعبين من 100 ألف ريال لكل لاعب إلى 200 ألف ريال ومن المتوقع أن تزداد حصيلة إدارة النصر من تحقيق هذه البطولة خلال ال24 ساعة المقبلة حيث سبق أن وعد عدد من أعضاء الشرف المؤثرين عن تقديم مبالغ مجزية من أجل سوق الانتقالات الشتوية. يوجد توجه لدى إدارة نادي النصر لإضافة بعض اللاعبين المحليين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وعدم النظر إلى أي عروض تخص اللاعبين الأجانب حيث يفضل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الاحتفاظ بلاعبيه الأجانب.

    الجدير بالذكر أن المحترف البرازيلي بيتروس دخل فترة الستة أشهر الحرّة التي تتيح له التوقيع مع أي ناد اخر دون الرجوع لإدارة النصر.

    و برغم زحمة الأفراح في الأوساط النصراوية فإن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق نادي النصر بدأ التفكير جديا في الظروف الصعبة التي تنتظر الفريق قبل لقاء اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين حيث يغيب الثنائي الحارس الأسترالي براد جونز ومتوسط الدفاع البرازيلي مايكون بسبب الإيقاف ويغيب متوسط الدفاع عمر هوساوي بالإضافة إلى شكوك كبيرة حول مشاركة عبد الله مادو الذي تأكد مشاركته في لقاء السوبر رغم إصابته.

    و تعرض مادو بالإضافة إلى إصابته السابقة في الرأس وآلام الركبة في لقاء الجمعة في السوبر لكدمة قوية في الأضلع ويجري مادو بجانب المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد عدداً من الفحوصات اليوم الاثنين وذلك من أجل تحديد إمكانية دخولهما التدريبات الجماعية من عدمها ويجد البرتغالي روي فيتوريا المديرالفني لفريق النصر نفسه حائراً خصوصا في مركز متوسط الدفاع حيث يعاني من إصابة 3 من لاعبيه بالإضافة إلى غياب المدافع عبد الإله العمري لوجوده ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي السعودي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...