1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

المدير الفني للأوليمبي #السعودي: اعتمادنا الرئيسي على العزيمة لتحقيق الانجاز

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏يناير 6, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]



    أكد سعد الشهري المدير الفني الوطني للمنتخب السعودي الأوليمبي لكرة القدم اعتماده بشكل رئيسي على رغبة اللاعبين في تحقيق انجاز جديد للكرة السعودية وتسجيل أسمائهم ضمن الأبطال من خلال نهائيات كاس آسيا تحت 23 عام المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 التي تنطلق الأربعاء المقبل في العاصمة التايلندية بانكوك.

    و أوضح الشهري أن هناك عزيمة كبيرة لدى اللاعبين ورغبة جادة في تحقيق انجاز من خلال هذه النهائيات وتأكيد قدرتهم على تمثيل الوطن أفضل تمثيل حيث ظهر ذلك جليا منذ المرحلة الأولى للتجمع في العاصمة الرياض واستمر العزم والرغبة والجدية حتى المرحلة الأخيرة المقامة حاليا في البلد المستضيف.

    مشيرا إلى أن المجموعة الحالية تضم أفضل العناصر في كرة القدم السعودية وهناك ثقة كبيرة في قدراتهم لتحقيق الهدف المنشود معتبرا أن هناك تجاوب كامل مع كل الجوانب الفنية التي يود تطبيقها في المباريات الرسمية للنهائيات.

    و اعترف أن المباريات الودية منحته صورة كاملة عن استعداد وجاهزية اللاعبين وقدراتهم الفنية واتباع النهج الذي سيتم تطبيقه في المباريات مشددا على أن الأهم في المباريات الودية هو تطبيق الخطة الفنية وليس النتيجة.

    خاض المنتخب السعودي الأوليمبي آخر مبارياته الودية ضد المنتخب التايلندي وتفوق بها بهدف وحيد سجله اللاعب الرائع عبد الله الحمدان في المباراة التي تأتي ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات حيث وصلت البعثة مطلع يناير الحالي إلى بانكوك بعد ختام معسكر ماليزيا.

    مبينا أنه اعتمد على المردود الفني لكل لاعب قبل أن يتم اختيار القائمة النهائية والتي تمت فعلا بعد المعسكر الماضي في ماليزيا حيث تم اختيار القائمة الأنسب والأكثر جاهزية من اللاعبين حيث تم رفع القائمة بالتزامن مع الوصول للبلد المستضيف وهو الموعد المحدد لذلك من قبل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

    موضحا أن المنتخب السعودي سيواجه أساليب فنية مختلفة في هذه النهائيات بداية من مواجهة المنتخب الياباني الخميس المقبل التاسع من يناير الحالي و يجري التركيز حاليا على المباراة الأولى ومن ثم فتح صفحة مواجهة قطر وأخيرا سوريا في دور المجموعات من أجل العبور للدور الثاني والمواصلة في هذه النهائيات التي تضم منتخبات آسيوية على مستوى عالي.

    ويجري الأخضر تدريباته اليومية والتي تشمل أيضا محاضرات فنية و محاضرات للتغذية وغيرها إضافة إلى محاضرات تختص بالجوانب التحكيمية وتقنية الفيديو المساعد التي تعتمد في هذه النهائيات بعد أن تمت تجربتها في الأدوار المتقدمة من نهائيات كاس آسيا التي أقيمت في نفس الفترة من العام الماضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    على جانب آخر اختار الاتحاد الآسيوي طاقم التحكيم السعودي تركي الخضير كحكم ساحة وبجانيه محمد العبكري وخلف زيد للتواجد في النهائيات وإدارة بعض المباريات وذلك تتويجا للنجاحات الكبيرة التي حققها هذا الثلاثي للتحكيم السعودي في السنوات الأخيرة بعد أن تم اختيارهم للمشاركة في بطولات قارية وكذلك بعض المنافسات المتعلقة ببعض الدوريات في دول القارة الآسيوية.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...