1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

عاجل…الدوري الإنجليزي الممتاز يبعد عن وسطاء البث المباشر ويحاكي نتفليكس

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 9, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    يعمل الدوري الإنجليزي الممتاز على وضع خطط لإنشاء قناة بث رقمي على غرار نتفليكس Netflix والتي من شأنها أن تلغي البث التلفزيوني عبر القنوات وتبيع مشاهدة المباريات مباشرة إلى المشجعين.

    يعاني مشجعو الدوري الإنجليزي الممتاز في المملكة المتحدة منذ فتره طويله من احباط شديد تجاه تكلفة مشاهدة المباريات على شاشة التلفزيون.

    ومع تقسيم حقوق البث بين سكاي سبورتس Sky Sports و بي تي سبورت BT Sport و أمازون برايم Amazon Prime ، يتعين على المشجعين الدفع لثلاث خدمات مختلفة لمشاهدة كل المباريات في موسم واحد.

    يكون هذا الوضع على وشك التغيير كما كشف ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز (عبر الديلي ميل) أن تجارب خدمة بث جديدة قد تبدأ عام 2022 ، بمجرد انتهاء صلاحية عقود حقوق التلفزيون الحالية.

    وقال ماسترز: “خلال آخر عملية [تقديم عطاءات حقوق] [للمواسم 2019-22] قضينا الكثير من الوقت واستثمرنا الكثير من الموارد في بناء خبراتنا وقدرتنا على” البيع المباشر للمستهلك”.

    “لقد درسنا ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لاختبار عدد قليل من الأسواق من الناحية الاستراتيجية وقررنا عدم ذلك. كنا مستعدين لآخر مرة وسنكون مستعدين في المرة القادمة إذا سنحت الفرصة. في نهاية المطاف ، سينتقل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مزيج من مبيعات حقوق الوسائط إلى المستهلك و [التقليدية]. ”


    ونأمل أن تحقق هذه الخدمة إيرادات أكبر لكل من الدوري الإنجليزي الممتاز ونوادي الدرجة الأولى من خلال جذب المزيد من المشجعين ، بتكلفة أقل مقارنةً برسوم المشاهدة الحالية.

    تبلغ التكلفة المعتادة لمشاهدة كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حوالي 912 جنيه إسترليني سنويًا ، ولكن من المحتمل أن تكون خدمة البث هذه أرخص بكثير من ذلك.

    وهذا الاختيار سيكون أيضا متاحًا في أسواق خارجية مختارة خارج المملكة المتحدة. حيث انه لا يزال الدوري الممتاز يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء أوروبا ، وقد أصبح ذلك واضحًا للغاية عندما دفعت شركة ننت NENT السويدية مؤخرًا ملياري جنيه إسترليني مقابل حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2022 و 2028 في شمال أوروبا.

    وتتطلع ادارة الدوري الإنجليزي الممتاز لاستكشاف جميع السبل المحتملة لمحاولة إبقاء المشجعين سعداء ، وهناك أمل في أن تتمكن خدمة البث المباشر من القيام بذلك بالضبط.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...