1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

قائمة أفضل 10 مهاجمين في العالم .. ميسي في المقدمة

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 12, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    تضم الدوريات الخمس الأولى في أوروبا عدد كبير من المهاجمين المميزين والمذهلين في الوقت الحالي ، ويحتل 10 لاعبين قائمة أفضل المهاجمين في العالم في الموسم الحالي ، وخلت القائمة من مهاجمين رائعين مثلا نيمار وأجوريو لقلة عدد المباريات التي شارك فيها اللاعبين خلال الموسم .

    وتضم القائمة

    10 – كريستيانو رونالدو “يوفنتوس ، 35 عامًا”
    شارك في 20 مباراة ( 1765 دقيقة )
    أحرز 20 هدفا و 2 تمريرة حاسمة

    [​IMG]
    واحد من أعظم الهدافين في تاريخ كرة القدم ليس قاتلاً كما كان من قبل ، ولكنه يقف في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وهي ثالث سلسلة من مسيرته ، على الرغم من مشاركته المدهشة في كل دقيقة ، إلا أنه يحتل المركز العاشر لأن سبعة من أهدافه كانت ركلات الترجيح .

    9- كيليان مبابي ” باريس سان جيرمان ، 21 عامًا ”
    شارك في 18 مباراة ( 1334 دقيقة )
    أحرز 15 هدف و 4 تمريرات حاسمة

    [​IMG]
    الظاهرة الشابة لباريس سان جيرمان جيدة للغاية ، فمن السهل أن تنسى أنه لا يزال عمره 21 عامًا فقط. ومع ذلك ، فإن مبابي يتفوق على زملائه في الفريق ، لأنه يتمتع بنفس ناتج دي ماريا وهو أكثر ملاءمة وموثوقية من نيمار الممتع.

    8 – ساديو ماني ” ليفربول ، 27 عامًا ”
    شارك في 22 مباراة ( 1783 دقيقة )
    أحرز 11 هدفا و 6 تمريرات حاسمة

    [​IMG]
    ساديو ماني يقدم موسم أكثر من رائع ، فقد دمر الدوري الإنجليزي بتأثيره القوي على أداء فريقه وقدرته على تسجيل الأهداف الرئيسية في المواقف الرئيسية مما يضعه في المرتبة الثامنة.

    7- محمد صلاح ” ليفربول ، 27 عامًا ”
    شارك في 22 مباراة ( 1886 دقيقة )

    أحرز 14 هدفا و 6 تمريرات حاسمة

    [​IMG]
    لا يزال محمد صلاح أحد المهاجمين الأكثر اكتمالا وتأثيرا في كرة القدم الأوروبية ،ونجح في احداث الفارق مع ليفربول وساهم بشكل أساسي في تصدر الفريق للدوري الانجليزي الممتاز حتى الان .

    6. سيرو إيموبيل ” لاتسيو ، 29 عامًا”شارك في 23 مباراة ( 1922 دقيقة )
    أحرز 25 هدفا ، 6 تمريرات حاسمة
    فيما يتعلق بالإنتاج النقي ، لا يمكن لأحد أن يضاهي Ciro Immobile حتى الآن هذا الموسم. يمتلك الإيطالي 25 هدفًا مذهلة حتى الآن هذا الموسم – وبفضل تمريراته – أصبحت مشاركته المباشرة في الهدف 31 هدفًا. إنه يحافظ على لقب لاتسيو في سباق اللقب ، وإن كان تسعة من أهدافه قد جاءت من نقطة الجزاء وهذا هو السبب في أنه ليس في الخمسة الاوائل.

    [​IMG]



    5. روبرتو فيرمينو ” ليفربول ، 28 عامًا ”
    شارك في 25 مباراة ( 2072 دقيقة )
    أحرز 8 أهداف و 7 تمريرات حاسمة


    [​IMG]
    تعتمد هيمنة ريدز على كرة القدم الإنجليزية اعتمادًا كبيرًا على قدرة فيرمينو على تجميع الهجوم بأكمله معًا. لهذا السبب يلعب في كل لعبة (ولكي نكون منصفين ، سجل عددًا كبيرًا من الأهداف الكبيرة أيضًا). قال كاكا مؤخرًا إنه كان الأفضل في منصبه ، حيث أصر على أن فيرمينو وسواريز هما أفضل مهاجمين في العالم”.



    4- روبرت ليفاندوفسكي “بايرن ميونيخ ، 31 عامًا”
    شارك في 21 مباراة ( 1862 دقيقة )
    أحرز 22 هدفا ، 3 تمريرات حاسمة

    [​IMG]
    يعد روبرت ليفاندوفسكي أحد أكثر المتسابقين حصدًا في الدوريات الخمسة الأولى ، ولا يزال في سن 31 عامًا. يلعب الدولي البولندي ضجيجاً في صفوف بايرن ميونيخ حيث يقود البافاريون الدوري الألماني مرة أخرى. إنه لا يمتلك كل شيء بطريقته الخاصة ، ولكن بمعدل دقائق لكل مشاركة 74.5 .



    3- تيمو ويرنر “لايبزيغ ، 23 عامًا”
    شارك في 21 مباراة ( 1784 دقيقة )
    أحرز 20 هدفا و 6 تمريرات حاسمة

    [​IMG]
    يقف تيمو فيرنر خلف ليفاندوفسكي في السباق على هداف الدوري الألماني الممتاز ، لكن حقيقة أن أهدافه ساعدت لايبزيغ على الصعود بفارق نقطة واحدة عن بايرن هي شهادة على تألقه .



    2 – جادون سانشو “بوروسيا دورتموند ، 19 عامًا”
    لعب 19 مباراة ( 1540 دقيقة )
    أحرز 12 هدف ، 13 تمريرة حاسمة

    [​IMG]
    في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر فقط بالأهداف ، جادون سانشو سجل 12 مرة فقط هذا الموسم. ومع ذلك فقد ساعد في احراز 13 هدفا اخر وهو أكثر من أي شخص آخر في بطولات الدوري الخمسة الأولى في أوروبا، يعد سانشو البالغ من العمر 19 عامًا قوة مدمرة في الثلث الأخير ، ويجد باستمرار طرقًا جديدة لإيذاء الفرق التي لديها أهداف أو مساعدة. من المؤكد أن هناك خطوة صيفية هائلة على الورق .


    1 – ليو ميسي ” برشلونة ، 32 سنة ”
    لعب 18 مباراة ( 1530 دقيقة )
    أحرز 14 هدف ، 11 تمريرة حاسمة

    [​IMG]

    غاب أفضل لاعب في العالم عن فترة ما قبل الموسم ومع ذلك لا يزال يتفوق على أي شخص آخر ـ مقياس الدقائق لكل مشاركة 61.2 (أي أنه يسجل أو يساعد هدفًا في المتوسط كل ساعة من كرة القدم في الدوري الإسباني) هو أفضل حرفيًا عن كل لاعب في بطولات الدوري الخمسة الأولى في أوروبا باستثناء هالاند ، الذي لعب أربعة فقط من المباريات منذ انضمامه إلى دورتموند.
    ميسي غالبًا ما يكون جيشًا فرديًا لبرشلونة ، خاصة خلال المراحل الأخيرة من حكم إرنستو فالفيردي ، لكن الفريق ما زال يتطلع إلى ميسي لتحقيق الأهداف والمساعدة ، نعم ، ولكن أيضًا الإيقاع والتحكم ، يلعب الأرجنتيني حوالي ثلاثة أدوار في وقت واحد ويقوم بذلك بدرجة رائعة من الجودة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...