1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

فافر يكشف سر سفر حكيمي إلى مدريد

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 13, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    قال المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند الألماني، السويسري لوسيان فافر، أن نجم الفريق المعار من نادي ريال مدريد، أشرف حكيمي، سافر إلى مدريد، لانتظار أول مولود له.

    وغاب أشرف حكيمي، اليوم الأربعاء، عن تدريبات أسود الفيستيفال، قبل المواجهة المقبلة للفريق في الدوري الألماني، البوندزليجا، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من البطولة، والمقررة أمام، آينتراخت فرانكفورت، بعد غد الجمعة.

    ولم يشارك اللاعب إيمري تشان أيضًا في تدريبات دورتموند، وأدى تدريبات منفردة، بعد ابتعاده عن صفوف يوفنتوس لفترة طويلة قبل الانتقال في الميركاتو الشتوي الماضي إلى سيجنال إيدونا بارك.

    وعن استعداداته للمباراة المقبلة، قال لوسيان فافر: “بالطبع يجب أن نظهر بمستوى أفضل مما مضى، لأننا رأينا مدى تحسن فرانكفورت في الدور الثاني”.

    وحث فافر لاعبيه على ضرورة العمل بجد من أجل تدارك الأخطاء التي تسببت في استقبال فريقه أهدافًا غزيرة في المباريات الماضية، مضيفًا: “الحل الوحيد الذي أراه هو العمل ثم العمل”.

    وخسر بروسيا دوتموند، في الجولة الماضية بالدوري الألماني، برباعية مقابل 3 أهداف أمام باير ليفركوزن، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة بالمركز الثالث.

    وقدم دورتموند أداءاً هجوميًا جيدًا إلى حد ما، سجل مهاجموه ثلاثية، لكن دفاعه تسبب في تسجيل باير ليفركوزن لرباعية، ليسقط الفريق للمرة الأولى في البوندزليجا بعد العودة من عطلات الشتاء.


    وفشل لوسيان فافر، بشكل تام في حل أزمة دفاع دورتموند، واستقبلت شباك بروسيا دورتموند 11 هدف في آخر 4 مباريات فقط، دون ثمة تدخل من المدرب السويسري، أو حتى اقتناع بأن ما يواجهه ليس أزمة هجوم، بل مصيبة دفاع.

    وودع دورتموند بطولة كأس ألمانيا، من دور الستة عشر، بالهزيمة بثلاثية مقابل هدفين، أمام فيردر بريمن.

    ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد مرور 21 جولة، برصيد 43 نقطة، ويليه ريد بول لايبزيج، برصيد 42 نقطة، فيما يحل بروسيا دورتموند ثالثًا برصيد 39 نقطة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...