1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

تدريبات سرية للشباب السعودي استعدادا للنصر

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 13, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    فرض الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لفريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم حصة تدريبية صباح أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان استعدادًا لمواجهة فريق النصر غدًا ضمن لقاءات الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

    ومنع المدرب حضور الجماهير حفاظا علي سرية الخطة التي سيطبقها في المباراة.

    بدأت التدريبات بتجيمع اللاعبين داخل النادي في العاشرة صباحًا و انطلقت الحصة التدريبية عند الساعة 11 في صالة النادي الرياضية بتدريبات إحماء و تسخين تحت إشراف إدواردو المعد البدني.

    وانتقلت التدريبات للملعب بعد ذلك و نفذ اللاعبون تدريبات تكتيكية ركز خلالها المدير الفني على تطبيق المنهجية التكتيكية للمباراة بالإضافة لاختياره قائمة التشكيلة الأساسية و اختتم التدريبات بتمارين إطالة و تفكيك للعضلات، و يؤدي الفريق مساء اليوم مرانه الأخير.


    على صعيد متصل تعافى اللاعب عبد الله الحمدان نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأوليمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما تايلاند 2020 و المؤهلة لأوليمبياد طوكيو منذ الشهر الماضي و أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد أمام فريق النصر.

    وكان الجهاز الطبي للفريق قد قام بعمل الاختبارات اللازمة للاعب قبل أن يمنحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية و المشاركة في المباريات الرسمية.

    على جانب أخر يعقد الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لفريق الشباب مساء اليوم مؤتمرًا صحفيا في مقر النادي برفقة الأرجنتيني جوانكا لاعب الفريق للحديث عن لقاء فريق النصر غدًا.

    ويحتل فريق الشباب المركز 8 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من الفوز في 7 مباريات و التعادل في 4 و الهزيمة في 6، و أحرز لاعبو الفريق 18 هدفا و هو نفس عدد الأهداف التي سكنت شباك فريق الشباب في 17 مباراة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...